تجربتي الخاصة مع سواد الركب ومواضع السجود وووو... الخ

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت اهتمام كبير من البنوتات بالمنتدى بهالموضوع بالذات قلت اقولكم على تجربتي يمكن تفيدكم لو وحدة منكم حبت تجربها وتكفون دعواتكم لي ربي يفرج عني ويزيل الغمة ويشملني برحمته الوااااااااااااااااااسعة يااااااااااااااااااارب

طبعا هي يبيلها صبر شوي واهتمام ومواظبة مستمرة حتى تبين النتيجة وباذن الله ما تطول

اول خطوة
كنت اجيب ملعقة خل اسود وملعقة خل ابيض عادي واحطه بصحن واجيب قطعة قطن وابللها شوي وامسح فيها الركبة اوموضع السجود باهتمام مع الضغط وبعدها اجيب قطنة ثانية نظيفة وامسح فيها نفس المكان هم بقوة شوي

الخطوة الثانية كنت اجيب كريم بوهلي اعتقد انه معروف وكثير سمعت يتكلمون عنه بالمنتدى مع العلم اني خالطه هالكريم مع فازلين الشفاف العادي مال التسلخات والحرارة بس من النوع الاصلي بنفس المقادير يعني ملعقة من الكريم وملعقة من فازلين واحطه بعلبة وادهن فيها نفس المكان

طبعا كنت استخدم الطريقة مرتين باليوم واول ما سويته قعدت فترة بس اغسل مكان السواد وقت ابي انظفه بس بعدها بكم يوم لاحظت اني بعد ساعتين او ثلاث او الفترة اللي تبين المهم بعد فترة اذا مسحت بقطعة قطن وفركت بقوة شوي يطلع بلاااااااااااااوي
وبصراحة استمريت عليها فترة لما الحمد لله صارت مثل ما ابي

وعلى فكرة انا كنت استخدم نفس خلطة الكريم البوهلي مع الفازلين للابط والحمد لله جابت نتيجة بس بعد فترة من الاستخدام يعني السالفة لازمها صبر شوي واحتمال لافرازان العرق الزايدة رغم انها تغير ريحة العرق نهااائي يعني ما كنت احس فيه ريحة للعرق ابد
لكن بمجرد تركته الحمد لله انتهت وهالشيءكان من فترة

حبيت افيدكم بتجربتي للي تحب بس تكفوووووووون اللي تستفيد تدعي لي ربي يفرجها علي ويريح الحال ويوق البااااااااااااااااااال ويوفقني للخير وين ما كااااان وييسره لي قولو آمين

تحياتي لكم بنوتات

26
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا يعني انا
انا يعني انا
السلام عليكم اختي

بس حبيت اقول لك ان فيه دكتور من قرايبنا معاه دكتوراه في الصيدله بيقول ان البوهلي يسبب مرض السرطان الله يكفينا شره واياكم

تحياتي
بلاط الشهداء
بلاط الشهداء
الله يكافينا ويكافيكم الشر ياااااااارب والله ما عاد عرفنالهم من كثر العلاجات اللي تسبب السرطان حتى الاكلما عاد مضمون << جنت من برامج مدام نور بس لوكان هالشكل شلون سمحوا لهم بتسويقه غريبة ؟؟!!!
المهم حبوبة انا ما كنت ادري بس السواد اللي بركبي كان غير طبيعي بشكل عجيب
عموما اللي تحب ممكن تستخدم الخل لأنه قوي ويبيض أنا كلما بغيت انظف شيء ما يتنظف بسهولة احط له خللللللللللل خاصة الاسود مفعوله فتاك وبامكانكم تستخدمون معه اي علاج مبيض من الصيدلية ان حبيتو سئلوا الصيدلي ويارب تفيد معكم
وآسفةعلى ازعاجكم
أصغر وحدة
أصغر وحدة
انا قلت بلاش البوهلي نستخدم الخل الابيض والاسود بس

بس ابغي استفسرعن الخل الاسود الي اعرفه انه الخل الابيض الي ينباع في السوبر ماركت وعلى ما اعتقد انه الخل الاسود الي انسويه في البيت صح ولا خطأ

ردي علي هو ولا ؟؟؟
اذا ماب هو قوليلي من وين اييبه......
وكيف شكله ......
و لونه وريحته......
سنفورة_الامارات
:27:
بلاط الشهداء
بلاط الشهداء
هلااا والله وغلااا دلوعة حبيبها
حياك الله يالغالية يمكن فكرتك صح بس انا لما جربت الليمون ما جاب نتيجة بسرعة ومليت منه << ملولة وبعد ركبي كانت سوووووودة سواد مو طبيعي قلت اقصر الوقت واختصرت كثير الصراحة
بس الحين بقي شوي ويصير بنفس لون الجسم وبما ان كريم بوهلي قالو ما يصلح صلحت خلطة جديدة من راسي
جبت كريم تفتيح من ريتش وكريم جلسرين بعد من ريتش وحطيت عليها شوي بيبي اويل وقلت استخدمها بدل كريم بوهلي لازم يكون فيه عوض عنه وان شاء الله يفيد بالتفتيح والنعومة بعد
مشكورة على المرور حبوبة