ياسمين 1401
ياسمين 1401
لبناني بقووووووووه بس في النطق مره كيوت بس تبين الصراحه على سعوديه مايصلح
لبناني بقووووووووه بس في النطق مره كيوت بس تبين الصراحه على سعوديه مايصلح
هو الي محليه النطق حلو مره بالنطق والدلع..كاتيا كاتو كتكت كاااتي كيتي..وبعدين ليش التحطيم اذا بتطلع علي واسم الله علي بتصير تجننننن والاسم يلبقلها..لكن لو تطلع سمرا اتوقع ماراح اسميه كذا والله اعلم..لان ولدي مايل للسمار او حنطي ماطلع علي..بس يجننننن حتى لو انه مو ابيض..
ياسمين 1401
ياسمين 1401
الله يفرحكم بشوفتها
الله يفرحكم بشوفتها
الله يسلمك ويهون عليك يارب
ميرامارا
ميرامارا
حرام عليش مو حلوو كانه كااات > قطوه في اسماء روووعه وناعمه زي بنتي اسيل >:) اروج لاسم بنتي بس صج في اسماء احلى بس زين انكم اتفقتو انتي و زوجك على الاسم مو انا زوجي هو الي عاندني واختار اسم اسيل ولا انا نفسي في اسم ليان :(
حرام عليش مو حلوو كانه كااات > قطوه في اسماء روووعه وناعمه زي بنتي اسيل >:) اروج لاسم...
يا عزيزتي ارتقي شوي باسلوووبك .
ليه دائما ردودك كذا ..

كاتيا حلووو وغريب واهم شي معناه
الله يسهل عليك وتقومين بالسلامه انتي وكاتيا يااااارب .
ياسمين 1401
ياسمين 1401
روووووووووووووووووووعه تقومي بالسلامه وتسميها وتتربى بعزكم بس ياليت تتأكدي من معناه لكل شخص من أسمه نصيب ومبروك يا أم كاتيا دعواتك
روووووووووووووووووووعه تقومي بالسلامه وتسميها وتتربى بعزكم بس ياليت تتأكدي من معناه لكل شخص من...
تسلميييييييييييين يااحلى شموع انتي..هو علشان كذا بحثنا عن معنى الاسم وماطلع الاهالمعنى ..والله يبارك فيك ياقلبي بس انا مو ام كاتيا لان عندي ولدي الله يحفظه توتي..
ياسمين 1401
ياسمين 1401
حرام عليش مو حلوو كانه كااات > قطوه في اسماء روووعه وناعمه زي بنتي اسيل >:) اروج لاسم بنتي بس صج في اسماء احلى بس زين انكم اتفقتو انتي و زوجك على الاسم مو انا زوجي هو الي عاندني واختار اسم اسيل ولا انا نفسي في اسم ليان :(
حرام عليش مو حلوو كانه كااات > قطوه في اسماء روووعه وناعمه زي بنتي اسيل >:) اروج لاسم...
اسيل كثير مسمينه من اقاربنا..وهو حلو..بس ماابي اسميه..وانا ابيها بنعومة القطوه والا هو في احلى من القطوه..مشكوووره