سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
بقولك سر بس لا تقولين لأحد خلاص الله رزقنا بالذكور لا بحميه لا هم يحزنون بس فيه أشياء معينه لاحظتها مع العشره تغذية زوجي كأنه مسوي حمية ما يحب مشتقات الحليب غير الجبنة ما يآكل يمووووووووووت على الخبز لو يقدر أكل رز بخبزه ويحب العسل كثير ونوعه لانجنيز العادي يشتريه بالسطل وما يبدله بأي نوع وسبق سوى له تحليل عند معمل وقالوا طبيعي والنحل متغذي على أزهار بقوليات أما أنا عايشه على البركه ولله الحمد ودااااااااجه لدرجة أني فرحانه بهالملاحظة زين طلعت معي وانتبهت والله يرزق كل التجمع بالذكور
بقولك سر بس لا تقولين لأحد خلاص الله رزقنا بالذكور لا بحميه لا هم يحزنون بس فيه أشياء معينه...

هلا وغلا فيك ياميمي ومشكوره على الدعوه الحلوه
وكلامك صح ذكرتيني بأبويه ماشاء الله عليه يحب العسل مووووووووت والحليب والاجبان مايحبها ابدا وماشاء الله عندي 4 اخوان الله يخليهم لي ياااااارب
حبيبةأمها
حبيبةأمها
:(
باقي ماولدت ادعو لي
ام معتز4
ام معتز4
الله يقومك بالسلامه ياحبيبة امها
رسيل3009
رسيل3009
كيفكم بنات
انا احاول اشيك عليكم كل يوم بس وقتى مررة ضيق وانتم مشاءالله عليكم تشطحووووووووووووووووون بالصفحات
الله يرزقنى وياكم الولد الصالح بسالك
هل البندول او اي مسكن للاسنان يوثر على البويضة ؟
انا بدات معي الافرازات امس
واسنان مع اني شلت عصب لثنين وخلعت ثلاثة حقت العقل بس باقي فية الم انا اطمن نفسي واقول يمكن من خلع اخر واحد كان من ثلاثة ايام <<<<< حكيتلكم قصت حياتى
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
:( باقي ماولدت ادعو لي
:( باقي ماولدت ادعو لي
يارب يسر ولادتك ويقومك بالسلامه لاتستعجلين اللي كاتبه ربي بيصير وعليك بقراءة ايات تسهيل الولاده ويارب تولدين ياعسل وتجين تبشرينا ونزف لك اجمل التبريكات يااااااااارب

أدعية لتسهيل الولادة .. http://forum.wahati.com/index.php?showtopic=7397