ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
تحمست له واااجد
سبحان الله وبحمده ..سبحان العضيم,,
كاعب
كاعب
مررررررررره حلو هالرجيم انا جربته وكنت من المشاركات مع بنت الامارات بالرجيم ونحفت عليه بس حملت وخرب الرجيم وهالفتره بديت اسوي تخفيف شديد على الاكل وان شالله اكرر هالرجيم
ليان الامل
ليان الامل
بنات بليز كل وحده طبقت ريجيم الدكتور فادي اللي ينقص من 20 الى 35 في الشهر تقول تجربتها وقد ايش نحفها بليييييييييييييييييييز و حابه اسال بالنسبه للأكتيفيا هو لبن ولا زبادي؟؟؟
بنات بليز كل وحده طبقت ريجيم الدكتور فادي اللي ينقص من 20 الى 35 في الشهر تقول تجربتها...
السلام عليكم
بنات انا بديت برجيم الدكتور فادي ولالحين الامور تمام
بس ابسال عن كميه اللحم
مثلا مكتوب لحم مشوي او الشاورما اذا زادت الكميه عاادي يعني اكل حتى اشبع ولا وشلوون؟؟
والنسكافيه بسكر كاندريال بدون حليب ومبيض مسموح ولالا؟؟
وسكر الذره تروبيكنانا مسموح؟واش نوع الجبن القليل الدسم الي استخدمتوه واذا مافيه جبن اقدر استبدله بشي ثاني؟؟
بلييز الاتعرف تفيدني وتحياتي للجميع
ا م غ ل ا
ا م غ ل ا
مرحبا بنات انا ليه شهرين وانا اسوي رجيم وامشي من اربعين دقيقه الى ساعه بس نزولي بطيييييييييييييياء وانا عندي مناسبه في الاجازه الجايه يعني بعد اسبوعين_ ودي انزل بسرعه فكرت اتبع رجيم فادي الاسبوع الثاني منه واتبعه اسبوعين متصلين واليوم الخامس عشر مفتوح اشرايكم تتوقعون ينزل ياليت الي جربته تقولنا كم نزلها وكيف اتبعته وهل صحيح ينزل كثير افيدوني الله يجزاكم خير والله اني في هم وحيييره مايعلم فيها الى الله مقهور من نزولي البطياء:44:
شوكلت كيك
شوكلت كيك
مرحبا بنات انا ليه شهرين وانا اسوي رجيم وامشي من اربعين دقيقه الى ساعه بس نزولي بطيييييييييييييياء وانا عندي مناسبه في الاجازه الجايه يعني بعد اسبوعين_ ودي انزل بسرعه فكرت اتبع رجيم فادي الاسبوع الثاني منه واتبعه اسبوعين متصلين واليوم الخامس عشر مفتوح اشرايكم تتوقعون ينزل ياليت الي جربته تقولنا كم نزلها وكيف اتبعته وهل صحيح ينزل كثير افيدوني الله يجزاكم خير والله اني في هم وحيييره مايعلم فيها الى الله مقهور من نزولي البطياء:44:
مرحبا بنات انا ليه شهرين وانا اسوي رجيم وامشي من اربعين دقيقه الى ساعه بس نزولي...
طيب جربي انك تزيدي عشر دقايق في رياضتك يعني تصير 50 دقيقه واكسري رجيمك بيوم بس بوحده وجبه كلي الي نفسك فيه واذا حابه نزول سريع رجيم الفواكه افضل شي بس لاوم له قوة اراده الله يعينك وتنحفي وتوصلي للوزن الي تبغيه يارب