ام الظبيات
ام الظبيات
الف الف الف مبروك يام الاشبال والبنات كلهم رجوع الملف الله لايحرمنا منك ياام الاشبال كلك خير وبركه اسال الله العظيم مع نزول هالمطر علينا ان ربي يرزقك كل ماتتمنيه ياكريم عاجلا غير اجل ويرزقنا جميعا وكل اخواتي بالذكور الصالحين المعافين بعزته وقدرته قريبا غير بعيد نبشر بعض يارب وتنقر عيونا يارحيم يارب العالمين ارزقنا من فضلك العظيم ولاتجعلنا بدعائنا اشقياء ومحرومين يارب العالمين
وش صار عليك ياام الاشبال بتسووين حجامه وماقلتي لي وين سوت بنت التميمي ودي اسوي عند د سيما بخيت والله يكتب الي فيه خير يارب

حنين وش اخبارك واخبار التبويض انتبهبي سوي سونار كل 12 مره وباذن الله يكتب لك ربي الحمل السليم المعافى لاتكتبين بالتفصيل بليزززززززز الله يحفظك من كل شر

وش اخباركم يابنات جميعا ان شاء الله بخير انا متابعه لكم جميعا ودعواتي لكم الله لايحرمنا جميعا
ام روان55
ام روان55
ام الاشبال ايش مسويه ياعمري تتابعين التبويض عند دكتوره او جهاز الله يرزقك يارب انا مأجله فكرة الحمل الشهر هذا لان زوجي مضغوط مره بالبيت الجديد وباله مشغول ومو معي على مانسكن يبي لنا اسبوعين بعدين رح اشوف شغلي معاه هههههههههههههههه

سعوديه حنونه طلت علينا اليوم الله يسعدها وتقول انها مش حامل الله يرزقها يارب بهالشهر بالتوائم

ام ورفه
ام ورفه
مبروك علينا الملف الجديد والله يجعله فاتحة خير وبركه
ونشكر زعيمتنا ام الاشبال لتكبدها المشاق والصعاب والله يجعله في موازين حسناتها ويرزقها بالولد الصالح

ام الاشبال حبيبتي بالملف القديم قلتي لي انه تبويض نشيط وانا مخلصه تبويض من عشرة ايام

ولكن انا ماصبرت ورحت للدكتوره وقالت لازم اخذ منك تحليل البروجسترون وطلعت نتيجته منخفض وكتبت لي دفاستون حبه صباح وحبه مساء لمة عشرة ايام وقالت اذا حمل يثبت واذا دوره بتنزل بعد مااترك العلاج
ادعو لي يابنات ان الله يرزقني ويكتب الي فيه الخير لي وادعو لي بالولد الصالح
صابره الصبوره
ألف مبروك رجوع الملف الله لايخلينا منك يالغاليه والله أني فرحت فرحه لما شفت الملف كأني حامل خخخخخخخخخخخخخ فعلا أنتي أم الأشبال وأم الأبطال وام الفحول. يارب من تو وأنا أدعي بالمطر ومليييييييييت من المحاولات أرجوكم أدعموني وقولولي كم صارلكم تحاولون بالحمل؟ وبعد كم محاوله من الأبره التفحيريه ؟ وماتتوقعون الكربونات هي السبب؟ الله سسعدكم ردو
الخليج العربي
يعطيكم الله العافيه ويرزقنا وياكم الذكور الصالحين كاملين عاجل غير أجل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين