اختكم من الامارات تناديكن يا السعوديات النشميات بخصوص بعض الاعشاب للنفاس الله يوفقك

الحمل والإنجاب

مرحبا يا بنات يا حلوات يا النشاما يا بنات بو متعب راعي الفزعات

ان شاءالله وبادن الله اني بربي جريب
وانا شارية
المرة
وملح فارسي يجبي شكله مثل الثلج كسر

وارطي
وقشر الرمان

انا سمعت انه اول 20 يوم نستخدم المرة مع الملح بس ابي اتاكد هل اغليهم ولا بس انقع المرة مع الملح وبس من دون غلي هل بيدوب عادي ولا
وهل استعمل المرة ادا سوولي خياطة ولا بس اكتفي بالملح في حالة الخياطة

وبالنسبة للارطي وقشر الرمان سمعت انهم لل20 الثانيات من النفاس صح
هل اغليهم او بس انقعهم
واتغسل منهم كل يوم و لا في الاسبوع ثلاث مرات

وبالنبسة سمعت عن التحاميل للعشرين الاخيرات واللي هن مرة وملح وعسل هل صحيح انه ما يضر نعملهم زي التحميلة ونستعملهم بالنهاية

وعندي عشبة عباءة السيدة هل طريقتها هده صحيحة
احط ملعة صغيرة بالكوب واصب ماي مغلي عليها واغطيها واشربها بعد العشرين الاولين ولا اغليها

واللي عندها فكرة عن رجل الاسد للتنحيف تفيدني بطريقة استخدامها وهل اقدر استخدممها في فترة النفاس ما تضر بالبيبي

الله يوفقفكم وييسر اموركم ردو علي ولا تتاخروا ترا موعدي قرب
فيدددوني لاني اول مرة استعمل هده الامور
في انتظاركم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور نعمة
نور نعمة
اسمحولي على الاخطاء الاملائية لاني اكتب وانا مستعجلة وبالليل وتعبانة وان شاءالله بكرة الصبح اشوف الردود تصبحون على خير
بسيـــل
بسيـــل
مرحبا كيفك الله يقومك انتي والنونو بالسلامه
بجاوبك بالي اعرف
عباة السيده صح عليك طريقتها تشرب اذا مامعك دم ولمذه 20 يوم متواصله ولاتغلينها والملعقه العاديه مو الصغيره
التحاميل انا شخصيا ماجربتها واخاف والله منها بس ماشاء الله البنات كثير مدحوها وخاصه تحاميل الاخت قشر قهوه انا ناويه بنهاية نفاسي استعمل الفناجيل الفناجيل الخمس حقت الاخت قشر قهوه
وبالنسبه لقشر الرمان والارطاء صح للعشرين الاخيره بس لازم تغلينهم لان بعض الحريم تجيهم الاتهابات منها اذا نقعوها بس والافضل تشترينها عدله وانتي تطحنينها واستعمليها كل مادخلتي الحمام وانتي بكرامه وبعد النفاس استعمليها مره او مرتين بالاسبوع انا كذا طريقتي والحمدلله مرتاحه عليها
المره ماتنصلح والخيوط بك لانها تشدها الافضل اذا طاحت وفيه كريم اسمه ميبوا روووووعه لمكان الجرح يشيل الاثر استعمليه كل بعد حمام وسعرع مره رخيص

ان شاء الله اكون افدتك بمعلوماتي البسيطه
خوخه المطنوخه
المره ماتنفع مع الخياطه استخدمي الملح وكريم ميبو رووعه
((مانسترلس))
((مانسترلس))
اول العشرين ملح خشن وماء دافئ عادي يذوب شوي
وحطي في الفوطه موية المره زينه للشمم عن العطر وعشان ماتلتهب الجروح
اما العشرين الثانيه
ارطا وقشر رمان تغلينهم وبعدين تتشطفي فيه يوم ورى يوم
اما التحاميل والله ماجربت بس البنات قالو اسم تحاميل في الصيدليه وبعدين
دكتورتك راح توصف لك اذا رحتي لها بعد الولاده لموعدك
اما العشبه ورجل الاسد مالي خبره
ان شاء الله البنات مايقصرون
نجــديـه
نجــديـه
مع اني اسوي علميات قيصريه بس من خلال تجربة صديقاتي

فهم ينقعون المر مع الملح في مويه دافئه وليست ساخنه ويحطون شوي زيت زيتون ويتوضون به

فالمر يبعد الشمم والملح يحرق الخيوط والزيت علشان ما تمبرم الخيوط بشكل عشوائي وتتصير الخياطه مؤلمه

ولا تنسين تشربين كمون أخضر فهو ممتاز للنفاس يبعد الكرش ويبعد الشمم ويدر الحليب ولكن الاكثار منه ايضا مض ر يعني في اليوم اشربي كأس على الأقل
وطريقته ملعه صغيره من الكمون الأخضر منقوع في كاس مويه ساخنه

والله اعلم