ابي اسوي حجامه

تأخر الحمل

ابي مستشفى سواء بالخبر او الدمام او الاحساء يسوي حجامه وتكون دكتوره وليس دكتور لانه رحت مستشفى سعد وقالوا دكتور ولكن رفضت

يالله نبي تفاعل واذا ممكن رقم الهاتف والموقع
بارك الله فيكن
29
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خادم الرسول
عطر الليل1000
عطر الليل1000
انا اشجعك و بقوة على الحجامة لان نتائجها سريعه و بدون آثار جانبية

طريقه الحجامة

شوفي الافضل ان زوجك او اختك تعملها لك و طريقتها سهله جداااااااااااااااااا

لان اغلب الحجامين يعرفون يحجمون لكن لا يعرفون الاماكن الصحيحة فما يستفيد منها الجسم

او اذا لقيتي حجامة طبعي الصورة و خليها تعملك الحجامة في نفس الارقام

طريقة الحجامة اقري كل كلمة و طبقيها

لازم الحجامة ثاني يوم الدورة و تكون على الريق صباحا و ممنوع الجماع و شرب الحليب و منتجاته قبل الحجامة بيوم و بعدها بيوم و الحجامة مفيدة جدا لك و لزوجك ان شاء الله و الحجامة كفاها فخرا انها طب الرسول صلى الله عيله و آله

الاهم يكون عندك ادوات الحجامة انا شريتها من رامز بالاحساء او ممكن تلقينها عند أي صيدليه
هي مسدس و كؤؤس

انا هذا الرابط فيه جميع مواضع الحجامة و كل موضع وفوائدهااسفل الصورة يوجد جدول به كل موضع و فوائده

http://www.khayma.com/cupping/cupping9.htm

بالنسبة للتكيس و ضعف المبايض شهريا ثاني يوم الدورة اعملي حجامة في الارقام التالية

حجامة رطبة :1 و 55 و 11 و 12 و 13 و حجامة جافة 125 و 126

طريقة الحجامة الرطبة
اول شي التعقيم موضع الحجامة تمسحينه بقطنه و ديتول
المهم تشوفين الموضع مثلا رقم 1 هو اعلى الظهر تاخذي المسدس و تثبتي الكأس فيه ثم تضعين الكأس على الموضع و تشفطين المكان بالمسدس ثم تفكين المسدس و يبقى الكأس في موضعه لمدة عشر دقائق سوف يحمر المكان و هذا طبيعي
ثم تزيلين الكأس و مكان دائرة الكأس بالموس على خفيف تعملين تشطيب خفيف و بحركة خفيفة على الجلد كامل دائرة الكأس
ثم تضعين الكأس مرة اخرى على نفس الدائرة و تشفطين بالمسدس و يبقى الكأس لمدة 10 دقائق
سوف تلاحظين خروج دم متجلط و احيانا اسود و هذا طبيعي جدا لان هذه اوساخ في الجسم تمنع من حركة الجسم الطبيعية

تزيلين الكاس و تمسحين الدم و بعدين تمسحينه بقطنه و ديتول
و بعدين المكان راح تكون فيه جروح بسيطة خذي قطنة كبيرة او نشاف و حطيه على المكان و لزقيه عشان تلتئم الجروح

و بعد تقريبا خمس ساعات شيلي القطنة و تسبحي عادي و انتبهي لا يلفحك برد يعني الماء يكون دافي و بعد السبوح على طول لبسي و تدفي

طريقة الحجامة الجافة

فقط تثبتين الكاس في المسدس ثم تضعين الكاس على الموضع و تشفطين الموضع و تتركين الكاس لمدة 7 الى 10 دقائق و تشيلين الكاس و خلاص

و ممكن عمل اكثر من موقع في وقت واحد
ترى العملية جدا بسيطة و مفيدة

في بعض الاشايء المهمة اللي يجب اتباعها عشان تستفيدين اكبر استفادة من الحجامة

-
لازم الحجامة ثاني يوم الدورة و تكون على الريق صباحا و ممنوع الجماع و شرب الحليب و منتجاته قبل الحجامة بيوم و بعدها بيوم
-
بعد الحجامة الاكل يكون سلطة او اي شي خفيف و ابتعدي عن الاشياء المالحة او المبهرة لمدة 3 ساعات
-
بعد الحجامة تجنبي الغضب الشديد و الاجهاد المرهق لمدة يوم او يومين

و الافضل عمل الحجامة و انتي مستلقية على بطنك

ملاحظة مهمة : طبيعي جدا و انتي تعملين الحجامة تحسين بدوخة بسيطة و خصوصا اذا كنتي اول مرة تعمليها و الحل بسيط خلي جنبك شي حلو مثل تمر او حلا و اذا حسيتي بدوخة اكلي على طول و راح تروح بسرعه
اغلب الناس ما تجيهم دوخة لكن البعض

و الله يسهل امورك و ان شاء الله بتشوفين النتائج اللي تسرك
و الله يرزقك من واسع فضله بالقريب العاجل

و لا تنسيني من دعائك لاني بحاجته

و اي سؤال انا حااااااااااااااااااااااااااااا ااااضرة
ندىالأحساء
ندىالأحساء
انا اشجعك و بقوة على الحجامة لان نتائجها سريعه و بدون آثار جانبية طريقه الحجامة شوفي الافضل ان زوجك او اختك تعملها لك و طريقتها سهله جداااااااااااااااااا لان اغلب الحجامين يعرفون يحجمون لكن لا يعرفون الاماكن الصحيحة فما يستفيد منها الجسم او اذا لقيتي حجامة طبعي الصورة و خليها تعملك الحجامة في نفس الارقام طريقة الحجامة اقري كل كلمة و طبقيها لازم الحجامة ثاني يوم الدورة و تكون على الريق صباحا و ممنوع الجماع و شرب الحليب و منتجاته قبل الحجامة بيوم و بعدها بيوم و الحجامة مفيدة جدا لك و لزوجك ان شاء الله و الحجامة كفاها فخرا انها طب الرسول صلى الله عيله و آله الاهم يكون عندك ادوات الحجامة انا شريتها من رامز بالاحساء او ممكن تلقينها عند أي صيدليه هي مسدس و كؤؤس انا هذا الرابط فيه جميع مواضع الحجامة و كل موضع وفوائدهااسفل الصورة يوجد جدول به كل موضع و فوائده بالنسبة للتكيس و ضعف المبايض شهريا ثاني يوم الدورة اعملي حجامة في الارقام التالية حجامة رطبة :1 و 55 و 11 و 12 و 13 و حجامة جافة 125 و 126 طريقة الحجامة الرطبة اول شي التعقيم موضع الحجامة تمسحينه بقطنه و ديتول المهم تشوفين الموضع مثلا رقم 1 هو اعلى الظهر تاخذي المسدس و تثبتي الكأس فيه ثم تضعين الكأس على الموضع و تشفطين المكان بالمسدس ثم تفكين المسدس و يبقى الكأس في موضعه لمدة عشر دقائق سوف يحمر المكان و هذا طبيعي ثم تزيلين الكأس و مكان دائرة الكأس بالموس على خفيف تعملين تشطيب خفيف و بحركة خفيفة على الجلد كامل دائرة الكأس ثم تضعين الكأس مرة اخرى على نفس الدائرة و تشفطين بالمسدس و يبقى الكأس لمدة 10 دقائق سوف تلاحظين خروج دم متجلط و احيانا اسود و هذا طبيعي جدا لان هذه اوساخ في الجسم تمنع من حركة الجسم الطبيعية تزيلين الكاس و تمسحين الدم و بعدين تمسحينه بقطنه و ديتول و بعدين المكان راح تكون فيه جروح بسيطة خذي قطنة كبيرة او نشاف و حطيه على المكان و لزقيه عشان تلتئم الجروح و بعد تقريبا خمس ساعات شيلي القطنة و تسبحي عادي و انتبهي لا يلفحك برد يعني الماء يكون دافي و بعد السبوح على طول لبسي و تدفي طريقة الحجامة الجافة فقط تثبتين الكاس في المسدس ثم تضعين الكاس على الموضع و تشفطين الموضع و تتركين الكاس لمدة 7 الى 10 دقائق و تشيلين الكاس و خلاص و ممكن عمل اكثر من موقع في وقت واحد ترى العملية جدا بسيطة و مفيدة في بعض الاشايء المهمة اللي يجب اتباعها عشان تستفيدين اكبر استفادة من الحجامة -لازم الحجامة ثاني يوم الدورة و تكون على الريق صباحا و ممنوع الجماع و شرب الحليب و منتجاته قبل الحجامة بيوم و بعدها بيوم -بعد الحجامة الاكل يكون سلطة او اي شي خفيف و ابتعدي عن الاشياء المالحة او المبهرة لمدة 3 ساعات -بعد الحجامة تجنبي الغضب الشديد و الاجهاد المرهق لمدة يوم او يومين و الافضل عمل الحجامة و انتي مستلقية على بطنك ملاحظة مهمة : طبيعي جدا و انتي تعملين الحجامة تحسين بدوخة بسيطة و خصوصا اذا كنتي اول مرة تعمليها و الحل بسيط خلي جنبك شي حلو مثل تمر او حلا و اذا حسيتي بدوخة اكلي على طول و راح تروح بسرعه اغلب الناس ما تجيهم دوخة لكن البعض و الله يسهل امورك و ان شاء الله بتشوفين النتائج اللي تسرك و الله يرزقك من واسع فضله بالقريب العاجل و لا تنسيني من دعائك لاني بحاجته و اي سؤال انا حااااااااااااااااااااااااااااا ااااضرة
انا اشجعك و بقوة على الحجامة لان نتائجها سريعه و بدون آثار جانبية طريقه الحجامة شوفي الافضل...
بارك الله فيك اختي
نورتي صفحتي
%%%
%%%
لااااااااااااااااااااااا
انا سويت الحجامه لاي متاخره في الحمل بس ماتكون علي الدوره
اكون طاهره لان اللي سوت لي قالت وقت الدوره تكون الوحده متوتره
والله اعلم و
DAR ALZAIN
DAR ALZAIN
فيه حجامه في العقربيه اسمها ام ياسر رحت لها وكان عندها زحمه شكلها زينه وهذا رقمها وادعيلي بالذريه الصالحه 0553352550