~زهرة أمل~
~زهرة أمل~
أمس كانت ذكرى زواجي كملت أربع سنوات متزوجه صراحه أحس كرهت ذا اليوم وماأحب أتذكره
إستغفر الله العظيم,, بالنسبه لخلطة العسل بحاول أخلي زوجي يستخدمها لأنو أصلا مل منها بس مافيه حل قدامي
إلا هي والله يكتب له الشفاء فيها,,
أختي المقداميه إحمدي ربك أنتي ع الأقل عندك طفله الله يحفظها لك,, وبالنسبه لموضوع عقم زوجي صراحه أنا
صرت أحن عليه مره وماأبين له إني متضايقه وهو دايم يقولي إش رايك أطلقك وتشوفين حياتك ماأبغى أظلمك معي
بس أنا ماأفكر بالطلاق أقول خلينا نصبر يمكن ربي يفرجها ويرزقنا,,
الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه يارررررررررب..
اميرة مميزه
اميرة مميزه
بنات انا زوجي عنده الحيونات المنويه صفر وقال بيتعالج بالتخصصي بالرياض تنصحوني فيه نسوي الحقن المجهري ومين مثلي زوجها صفر وحملت بالحقن المجهري
وياليت احسن دكتور بالتخصصي لعقم الرجال
فرفووووشه
فرفووووشه
بسأل سؤال اتمنى تجاوبوني بصراحه
هل اثر موضوع عقم الزوج على علاقتك بزوجك ؟ يعني صرتي تكرهيه او ترحمينه او عادي ماتغيرت مشاعرك نحوه ؟

اكييييد ياثرر العقم شيء طبيعي والقلب مليان مشاعرر مختلطه الله يعين هذا نصيبنا بس لاحضت في نفسي اني صرت عصبيه مررره ماتحمل شيء وانا ارحمه لانه هو ماله دخل هذا ابتلاء من الله يارب يشفيه

بالنسبه للطلاق ليش تفكرين فيه انتي مشاء الله عندك بنت الله يحفظها لكم وش تقولين عنا احنا يارب رحمتك ):

والله اعرف بنات عوانس ميتين عالزواج تعدو الثلاثين الله يرزقهم وماهم محصلين زوج وانتي راح تكونين مطلقه ومعاكي بنت هل راح تضمنين الزواج بعد الطلاااق ؟؟؟؟ وانا مالوومك فكرتي بالطلاااق هذا حقكك بس فكرري وحكمي عقلك
ووخلي زوجك يتعالج بادويه وعسل ويتحجم واذا سمين يسوي رجيم ينحف خليه يمارس رياضه بس ترا العلاج يطووووووول ويبيله طولت بال وصبر

بالنسبه للتحليل قبل الزواج ياليت يحطون قرار ويطبقونه لانه حرام ناس كثير انظلمووو

الله يشفي زوجك ويرزقك بالذرريه
فرفووووشه
فرفووووشه
اميره ياليت اقدر اساعدك بس ماعندي علم الله يشفي زوجك ويرزقك بالذرريه
سكر زياده sss
سكر زياده sss
بنات انا زوجي عنده الحيونات المنويه صفر وقال بيتعالج بالتخصصي بالرياض تنصحوني فيه نسوي الحقن المجهري ومين مثلي زوجها صفر وحملت بالحقن المجهري وياليت احسن دكتور بالتخصصي لعقم الرجال
بنات انا زوجي عنده الحيونات المنويه صفر وقال بيتعالج بالتخصصي بالرياض تنصحوني فيه نسوي الحقن...
هلا حبيبتي نفس حالتك انا وحولوني على تخصصي جده وفي بنات ازواجهم صفر وجابو تؤام وفي المنتدى هنا بعد يارب ترزقنا بذريه صالحه يارب يرزقك بتؤم :39: