golden eye
golden eye
شوفي العازب ما يتزوج مطلقة و عندها ست اطفال ، الا لمصلحته اولا و مو شرط يبغى يغدر فيها ، يمكن راح يعزها و يحبها بس قلة حيلته و يبغى الستر ، يبغى يتزوجها و هي بالمثابل تبغى رجال في حياتها و هي في قرارة نفسها عارفة انه هو يبغاها تصرف عليه ، يعني تبادل مصالح مشتركة ، انا من راي لو الرجال كويس و هي تقدر تصرف عليه توافق ،،، بنت خالتي نفس الشي بس عندها ولد واحد و قلها انا ابغى اتزوجك عشان راتبك و اعطاها مهر بسيط عشر الاف و سوى لها فرح صغير مرة ، و هي جابت الشقة و فرشة البيت و الحمدلله لهم تلاتة اشهر سامعين انهم مبسوطين و ربي يسعدها و هي عارفه انه عشان راتبها بس هي تبغى الستر و تبغى رجال في حياتها ،،، يعني مستحيل مطلقة و ست اطفال تبغى واحد عشان يحبها و عازب ،، انا ما اقولك ما يحبها يمكن مع ايام يموت فيها بس البداية دخول مصلحة ،، تستخير و تقرر ،، و ترى بنت خالتي وافقت لانها تحبه من طرفها و كانت مستعدة تسوي اي شي عشانه هو في نهاية العشرينات و بنت خالتي في نص التلاتينات ،،،
رجااوي قطر
رجااوي قطر
انا بعد اشوفها تستخير اكثر من مره افضل لان واضح ان يبيها تصرف عليه

الله يستر عليها ويرزقها ويرزق البنات والمطلقات والارامل ازواج صالحين يارب
fatoomah123
fatoomah123
شفت كثيييييييييييير شباب تزوجو مطلقات لكن مش اكبر منهم وعندهم ماشاء الله أطفال كثير يعني انا اشوف غرضه من الزواج واضح جدا جدا واذا هي عاجبها وتبيه مافي أي مشكله تتزوجه ولكن تحط شروط بالعقد تضمن حقها يعني مو كل يوم والثاني جاي ساحب راتبها هي تجمع لها ولعيالها مو يجي هذا بغمضه عين يسرق الي وراها وقدامها واخر شي يطلق ويمشي اذا ناويه علي هالزواج نتتبه مضبووووط
عزوف الزمن
عزوف الزمن
ميه ميه يبيها تصرف عليه
ميه ميه يبيها تصرف عليه
هو خال وحده من زميلاتها ومتأكده انه شاب طيب وحنون
وطبعا هو يبي يتزوج من زمان بس مشكلته ماعنده وظيفه ..
ولما قالت له زميلتها عنها وعرف قصتها تعاطف معاها وقال انا ابغى اتزوجها وعادي اطفالها يكونون معانا واعتبرهم زي عيالي
والله العالم بالسرائر ..
جد محتاره هي وماتدري ايش تقرر
طبعا هي وضعها صعب انها قاعده بالشقه لوحدها مع عيالها ..
كل اعتمادها بالمشاوير على السواقين .
لان للاسف محد فاضي لها اخوانها كل وحد مع مرته وابوها رجال كبير وساكن بالديره .. يعني فعلا هي محتاجه رجل يكون سند لها بهالحياه
ويااارب يعطيها على قد نيتها يريح بالها لانها تعبت كثير ..
طينة جنة
طينة جنة
مو مشرط مصلحة مادية
يمكن يبغي يعف نفسه الريال