الأم التوب
الأم التوب
بالنسبة لي كنت حريصه على النظام التعليمي العام , لاني احس ان بنتي تحتاج انها تخالط اطفال وتكتسب المهارات الحسنه للتعامل مع الاخرين.

لاني تقريبا في البيت احاول ان اجعل ابنائي يعتمدون على انفسهم .

ماأدري فكرتي صحيحه؟

واللي تسأل عن مدارس تعلم المنتسوري شرق الرياض, مدرسة اولادي مدارس الرواد (فرع الروابي )(بدر سابقا).
amal1111
amal1111
بالنسبة لي كنت حريصه على النظام التعليمي العام , لاني احس ان بنتي تحتاج انها تخالط اطفال وتكتسب المهارات الحسنه للتعامل مع الاخرين. لاني تقريبا في البيت احاول ان اجعل ابنائي يعتمدون على انفسهم . ماأدري فكرتي صحيحه؟ واللي تسأل عن مدارس تعلم المنتسوري شرق الرياض, مدرسة اولادي مدارس الرواد (فرع الروابي )(بدر سابقا).
بالنسبة لي كنت حريصه على النظام التعليمي العام , لاني احس ان بنتي تحتاج انها تخالط اطفال وتكتسب...
ج - تنقسم قاعة المنتسوري الى مناطق وهى :

* منطقة الحياة العملية
* منطقة الرياضيات
* منطقة الحواس
* منطقة الثقافة
* منطقة اللغة
* منطقة الفن

وفيما يلى عرض لصور الالعاب والادوات الموجودة فى كل منطقة وصور لاطفال يستخدمون هذه الالعاب والادوات :

اولا : منطقة الحياة العملية

هذه نظرة عامة لمنطقة الحياة العملية

هنا صور لاطفال يستخدمون ادوات التنظيف لتنظيف القاعة

هنا طفلة تنقل الماء من اناء لاناء بالقطارة

هنا طفلة تسكب الماء من اناء لآخر

وهنا طفلة اخرى تنقل الخرز باستخدام ملقاط كبير

وهنا طفلة تنشر نماذج الملابس

وهذه طفلة تقوم بغسل الاطباق وتجفيفها

اطارات الملابس

يتبع ..........
ملاحظة : من لديها اى سؤال لم نجيب عنه فى الصفحات السابقة برجاء كتابته ليستفيد الجميع
%وردة الحب%
%وردة الحب%
مشكورة خيتووو ..
موضوع راائع ...
معروف نظام منتسوري المفروض يطبق على جميع الروضات ..
طيب انا خريجة جديدة من قسم رياض الاطفال..
واحتاج لهذه الدورة ..
وين ممكن ألقاها فيه ؟...
وكم رسوم الدورة ؟
اتمنى تفيدني لو على الخاص ..
ام احلى بنت
ام احلى بنت
مركز تنمية الطفولة بالرياض سيقدمها في 23-7
سارعو بالتسجيل من نفس مركز المونتسوري العالمي سيقيموا دورات في اكثر من مدينة
هاتف-0506521000
amal1111
amal1111
مشكورة خيتووو .. موضوع راائع ... معروف نظام منتسوري المفروض يطبق على جميع الروضات .. طيب انا خريجة جديدة من قسم رياض الاطفال.. واحتاج لهذه الدورة .. وين ممكن ألقاها فيه ؟... وكم رسوم الدورة ؟ اتمنى تفيدني لو على الخاص ..
مشكورة خيتووو .. موضوع راائع ... معروف نظام منتسوري المفروض يطبق على جميع الروضات .. طيب انا...
انا ياختى انتهيت منذ ايام فقط من تقديم دورة لاحدى المدارس الاهلية وكانت هذه الدورة تعتبر رسومها منخفضة بالنسبة لرسوم الدورات الاخرى وان شاء الله عند تنظيم دورة جديدة ووجد بها اماكن ساعلمكم وان شاء الله لن تزيد رسومها على الاكثر عن 1500 ريال
وجزاكم الله خيرا