لحظه هدوء

لحظه هدوء @lhthh_hdoaa_1

محررة برونزية

انا اللي نزلت قبل يومين موضوع بخصوص المشيمه خلف جدار الرحم وقالو عمليه تعالو

الحمل والإنجاب

السلام عليكم قبل يوممين كنت منهاره والسبب الدكتوره الله لايسامحها رحت المستشفئ السعودي الالماني واول مره اروحها الا اقول للدكتوره قالولي يمكن المشيمه نازله ومتئ قالولي بدايه الخامس وبعدها كل مره اسوي سونار يقولو المشيمه تمام والحمد لله المهم سويلي سونار عشان اتاكد لاني بولد عندك اول ماحطت الجهاز علئ بطني الا قالتلي المشيمه خلف جدار الرحم وتولدي عمليه وباثنئ عشر الف بس تكلفه الولاده حسيت من طريقتها انها كذابه وماصدقتها رحت لمستشفئ تاني وسويت سونار بالجهاز الكبير وقالولي كل شي طبيعي وتقدري تولدي طبيعي ميه بالميه من قالك المشيمه خلف جدار الرحم حسبي الله علئ كل دكتوره تستغل وضع الناس وتخوفهم هذي تجربتي كتبتها عشان تستفيدو ولا تصدقو الدكتورات ومو كل وحده تمدح دكتوره ه تروح عندها ترا اغلبهم نصابين والدكتوره اسمها تشكر مصريه انتبهو منها والله علئ ماقول شهيد وهذا الكلام بذمتي:44::44:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moony moon
moony moon
وه ياقلبي سلامتك وماتشوفي شر
دايم يصير الهبل دا
انا وحدة اعرفها قالو لها الجنين ماعندو اطرف <<معووق
ولا زم تجهضي .المهم ماسمعت كلامهم مع انها انهارت ولما ولدة الجنين زي القمر مافي شي
المهم انو محد يتسرع بقرار ويروح كدا اخصأئي
وعقبال ماتبشرينا بولادة
ميوووش***
ميوووش***
معروف الالماني يبغو الا تولدي بقيصري عشان الفلوس
اعرف وحده عندنا بالالماني تشتغل تقول الدكتوره ....والله انها تجي تتكلم مع استشاري عند الكونتر
ويقولها حرام عليك المريضه ماتحتاج قيصري ابدا

تقوله
خليهم يدفعون من الفلوس اللي زي اللهم على قلبهم

والله ماكذبت
االحياة اسهل
االحياة اسهل
كويس انك ما سمعتي كلامها الحمد لله

وعموما مو كل دكتوره تغلط معناته قصدها مادي ممكن يكون جهل او غلط منها كل انسان ممكن يغلط

علشان كذا لازم الوحده ما تمشي ورا كلام دكتوره وحده

الله يتمم لنا ولك على خير ويقومك بالسلاممه وتشوفين جنينك بصحه وعافيه يارب
لحظه هدوء
لحظه هدوء
رفع
ام الحلوه ليلاس
الحمدلله ربي طمنك وعقبال ما تولدين با السلامه