سنوبل

سنوبل @snobl

محررة فضية

نزل نقطة دم ومغص زي مغص الدوره هل انا حامل

الحمل والإنجاب

مرحبا حلوين:27:
بقولكم بااختصار موضوعي انا دورتي الاخيره كانت يوم 28محرم المهم جلست 5 ايام وخلصت وبعدماخلصت ب 6ايام كنت اغسل ملابس وعندي شغل واتحرك كثير وجاني مغص زي مغص الدوره استمر معي كم ساعه وبعدها نزل لي نقط دم حمرا صافيه واستغربت لانه الدوره مخلصه من 6 ايام واول مرره يصير لي كدا :44:المهم ماعاد نزل دم بس هي هديك النقط بس المغص لين اليوم لمن اتحرك او ابذل مجهود او اشيل شي يوجعني بطني مثل مغص الدوره وفخوذي كمان توجعني وبعض المرات يجيني المغص وانا جالسه عادي بس يكون خفيف جدا وكمان اسفل ظهري مااقدر حتى اكنس بيتي اذا اشتغلت يوجعني مررره علما انه هاذي الاشياء كلها اول مره تصير لي
هل ممكن يكون حمل:35:يارب يكون حمل يارب ..باقي على دورتي حوالي 12 يوم بس والله مش قادره استنى حتى تيجي جالسه على اعصابي:44:
مين حصل لها مثلي
ملحوظه ...
انا الدوره اللي قبل هاذي كنت مركبه لولب وفكيته وقت الدوره وماجتني هاذي الاعراض ابد ولا حسيت فيها الا بعد الدوره الاخيره
:44:
152
194K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنوبل
سنوبل
رفع
دلوعة زمانهاااا
رفع لعيونكـ
سنوبل
سنوبل
مشكوره ياقلبي
ام كناز 45
ام كناز 45
جربي الطريقه والله ييسر لك
انك تنامي على بطنك وتضعي اصبعك السبابه على السره
فاذا ما فيه نبض معناه فيه حمل

واذا فيه نبض خيرها بغيرها مافيه حمل
سنوبل
سنوبل
جربي الطريقه والله ييسر لك انك تنامي على بطنك وتضعي اصبعك السبابه على السره فاذا ما فيه نبض معناه فيه حمل واذا فيه نبض خيرها بغيرها مافيه حمل
جربي الطريقه والله ييسر لك انك تنامي على بطنك وتضعي اصبعك السبابه على السره فاذا ما فيه نبض معناه...
اختي جربتها ومافيه نبض بس قريت كثير يقولون الطريقه هاذي ماهي صحيحه:06:
عموما الله يجزاكي خير ويارب يكون حمل