الصراحه ماهي راحه
انا دايم اردد هذا الدعاء( يارب انك ماخلفت مخلوق ونسيته ويارب انك ماتنساني )وسبحان الله تحققت لي كم امنيه ولله الحمد والشكر ومره مريت بضائقه مااحب اذكرها وكنت ادعي(ياربي انك توفقني لهذا الشي والاالموت ارحم وانك ارحم الراحمين واكرم الاكرمين ترزقني ولاتكلني لنفسي طرفة عين ويارب انك اكرم الاكرمين واني لااحتاج اني اتمنى الموت وانا اعرفك وانت اكرم الاكرمين وانك احن من الام على ولدها حققلي مااتمناه وكنت ادعي بين الصلاة والاقامه وفي السجود والحمدلله ربي اكرمني ياربي للك الحمد والشكر
المحبةللحرمين
بصراحة انا اواظب على اية الكرسي وليس لي دعاء معين احسها شاملة لكل خير
كراتين حلا
كراتين حلا
سبحان الله رمضان هذا عجيب عندي والحمدالله وفقني لكثير من الطاعات ومنها الدعاء وكنت اخصص دعوات للاخرة منها
(كنت اسال الله انه يحسن لي الخاتمه وانا ساجدة صائمه ويجعل قبري روضه من رياض الجنه ويأمني يوم الفزع الاكبر ويظلني في ظله يوم لاظل ال ظله ويجمعني باخوات لي في الله وأسميهم بأسمائهم على منابرمن نور ويجعلني ممن يمر على صراطه كالبرق ويجعلني من أمة محمد الذين يدخلون الجنه من غير حساب ولا سابقة عذاب ويبلغني الفردوس الاعلى ولايحرمني من لذة النظر الى وجهه الكريم )أما بانسبه لامور الدنيا بان يرزقني بوظيفه رسميه وزوج صالح ورزق طيب مبارك ولاخوتي بزوجات صالحات ويشفي اخي ويطيل في عمر امي 00000000000 واختمها اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنة والله يتقبل منا ويرحمنا
فتاة الحرماان
السلااام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا دعيت في امور كثير واستجبت جزء منها اللهم لك الحمد والشكر والمنه
من الامور ولله الحمد.
الف حمد وشكر لك يارب
اللهم لك الحمد كما يبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
دعيت ربي اكثر من مره ان ييسر لي النزول عند اهلي للان اهلي في منطقه و انا في منطقه تبعد عني 1400 كيلو
واشيل هم طريق بالسياره و تتيسر بالطياره النزول اللهم لك الحمد.
دعيت ربي ان ييسر لي السكن في شقه بعد ما كنت ساكنه عند اهل زوجي و تيسرت ولله الحمد مع ان في ضروف الان
لكن اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد يارب.

دعيت ربي يوفق زوجي وظيفه افضل من سابقه والحمد الله تيسرت وان شاء الله للافضل وتساعدنا ع قضاء الديون
و الوظيفه سابقه سبب ديونا لكن الحمد لله.

ودعيت ربي ييسر لزوجي سياره بعد اذلل النفس مع الاخرين
اللهم لك الحمد.وجزاهم خير كل من اعطنا سياره وقت الحاجه اللهم لك الحمد..

والان الدعاء ننتظر فرج من رب العباد قضاء الديووووون و تمليك بيت ملك يارب
يارب اللهم امين وربنا ييسر لي اكمال دراستي اللهم لك الحمد والمنه على كل شي يسرته وقضيته وحققته يارب
وربنا يفرجها ويوفق لكل مافيه الخير يارب

ودعائنا دائما وهو اللهم لا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح شاني كله لا اله الا انت.
ودعاء قضاء الدين والهم. ودعاء ذا النون. ولاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
والاستغفار. وربنا كريم مع عباده.

اشكرك ياغاليه
يارب ارحمنا برحمتك وافرج همنا واقضي ديننا لا اله الا هو.
salwa2009
salwa2009
للرفع