ام سندس 2
ام سندس 2
وده شكل الفتحة و هنتنى الذيل تنية 1سم فى نصف سم للداخل وده الشكل النهائى اتمنى ان يكون الشرح واضح لكم منى اجمل تحية
وده شكل الفتحة و هنتنى الذيل تنية 1سم فى نصف سم للداخل وده الشكل...
هل من مزيد من هذه الروعه والبساطه
ام سندس 2
ام سندس 2
واليكم وصل البييه اذا كان القماش لايكفى نخيط و نكوى و نفتح الخياطات ونقص الزيادات من الجنبين ده شكله النهائى نبدا فى تركيب الاستيك بالخلف نتنى تنية داخل تنية عرضها 1سم لتدكيك الاستيك و الداخلية نصف سم فقط و ندكك بها الاستيك بندكك ببنسة اللى بنركبها فى شعرنا بنركب طرف الاستيك فيها نثبت طرف الاستيك بعد التدكيك بغرزة يدوية حتى لا يفلت منك اثناء الشد
واليكم وصل البييه اذا كان القماش لايكفى نخيط و نكوى و نفتح الخياطات ونقص الزيادات...
ASMAHAN2008
ASMAHAN2008
الله يديك العافية

ما شاء الله

افكار رائعة
نانا19279
نانا19279
الله يعطيك العافية
من الطويله
من الطويله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:روعه روعه روعه.ياختي و كل الاعمال التي في هذا المنتدا اكثر من روعه.متكامله وبسيطه وسهله جدا.انا استفدت منها كثير.عندي خلفيه عن الخياطه وعن التطريزوحياكة التريكو واحب الكروشيه ..ومعرفه قليله في عمل اشجار الخرز وعمل (فازات)من الجبس...لكن ليس باتقان..حتى..دخلت وشفت الاخوات الله يوفقهم جميعا .زسرت اعرف..ولله الحمد..لكن ماهو مره... المشكله ماعرف انزل زيكم اعمالي اللي استفدتها منكم...فقط كمبيوتري لتصفح..اختي (سمو الروح)ابغ ادخل معكم في دورة السيراميك.بس.......مايجيني الدور في الكمبيوتر الا بعد اربعه ايام معا الالولاد ويالله بعد....ودمتم