cool_lady
cool_lady
السلامممممممممممممم عليكم يا حواءات

اخواتي هالمنتج لازززم تستخدمووه بعد العلاج
يعني بعدما توصلون للنتيجة المطلوبه وعشان تحافظي عليها تستخدميه بس مش مثل وقت العلاج
يعني في الاسبووع من 3 إلى 5 مرااات
حسبي الله العظيم
كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب
زوجة باسم
زوجة باسم
ها يبنات جربتوا ولالا
بالله اعطونا اي معلومات عنه
أمااااااني
أمااااااني
السلامممممممممممممم عليكم يا حواءات اخواتي هالمنتج لازززم تستخدمووه بعد العلاج يعني بعدما توصلون للنتيجة المطلوبه وعشان تحافظي عليها تستخدميه بس مش مثل وقت العلاج يعني في الاسبووع من 3 إلى 5 مرااات
السلامممممممممممممم عليكم يا حواءات اخواتي هالمنتج لازززم تستخدمووه بعد العلاج يعني بعدما...
يعني لازم نستمر علية :09:
بس المهم انة مايضر في حال ان قطعت عنة لاي سبب
شكلي بتوكل على الله
بس للحين مالقيت ولا وحدة استخدمتة عشان اعرف النتيجة بالضبط
بنت الرياض111
بنت الرياض111
يعني لازم نستمر علية :09: بس المهم انة مايضر في حال ان قطعت عنة لاي سبب شكلي بتوكل على الله بس للحين مالقيت ولا وحدة استخدمتة عشان اعرف النتيجة بالضبط
يعني لازم نستمر علية :09: بس المهم انة مايضر في حال ان قطعت عنة لاي سبب شكلي بتوكل على...
انا سجلت في المنتدى عشان ارد عليكم............انا لي سنه وشهرين استخدمه...........تساقط شعري من تسع سنوات وكله فراغات ولاخليت ولا وصفه ولا خلطه الاواستخدمته وقبل سنه رحت لدكتوره ووصفته لي وتحسن شعري ثلاثين بالمئه يعني الفراغات موجوده واناالحين اخفف منه بتدريج لين اتركه ............يعني الي يتساقط من وقت قليل سوف يفيد معها وهو موجودفي بعض صيدليات الرياض ابعطيك رقم الموزع 4764215----------4760466 ....................وانا ودي استخدم زيت انوب وش رايكم وارجوكم ادعولي من قلبكم ان شعري ينبت من جديد ويكثروادعولي لمدة ثلاث ايام بليييييييييييييييييييز وسلامتكم