*الحبوبة*
*الحبوبة*
اللهم لك الحمد
الحمدلله على سلامتها والله ينتقم من الخاطف حسبي الله ونعم الوكيل فيه
شخصيه دبلوماسية
ابشركم رجعت
0حلا0
0حلا0
الحمدلله ع سلامتها
والله يجعلها اخر مرة نسمع عن هيك شي بمملكتنا وبكل العالم الاسلامي وبكل الارض حتى
0حلا0
0حلا0
دخل قلبي الياس الصراحه استغفر الله جوري الانيقه فديت قلبك الله يرجعك سالمه باين الخاطف من جنسيه مختلفه والله العالم 🌱🌱🌱🌱🌱🌱 بالنسبة للاخت حلا /بقولك شي موضوع المظاهرات حتى السلميه عندنا في قوانين دولتنا ممنوعة لانها سبب في الفوضه وممكن تكون فيها اراقة دماء فباب يجيك منه الريح سده واستريح والكل يعرف ان السعوديين من اكثر الناس اللي تدافع عن قضايا المسلمين وخاصه فلسطين وشوفي اذا جاء موضوع تبرعات لفلسطين شلون الناس تساعد تصل الى مليارات يعني المسيرات مو دليل على الحب 🌱🌱🌱🌱🌱🌱 واحتسابك على البنات صراحه لاتعليق تعرفين ليش تعاطفوا لان جوري في السعوديه وممكن احد يكون شاف او سمع لكن في فلسطين انسي ان اللي يخطفه اليهود يرجع العين بصيره والايد قصيره مانقدر نسوي شي غير إنّو قلوبنا معكم ضد اليهود المحتلين ونتمنى اليوم اللي يرجع فيه المسجد الأقصى ونصلي فيه
دخل قلبي الياس الصراحه استغفر الله جوري الانيقه فديت قلبك الله يرجعك سالمه باين الخاطف من جنسيه...
اول شي الحمدلله البنت رجعت
واتمنى ثاني مرة لا تياسي مهما كانت الظروف صعبة لانو رحمة ربي اكبر
مين قالك انو الحل بس مظاهرات احنا ابدا ما بنقبل لاي دولة مهما كانت نكون سبب بخرابها او حصول اي شي بالعكس تماما اذا المظاهرات تعارض قوانين المملكة حسب كلامك في طرق ثانية كثير وان شاء الله ساحاول باقرب وقت وضع موضوع يتعلق بهذه الامور وحابة مساعدتك وجميع العضوات
ليش مفكرة بس ع البنات لا انا بحكيها لليوم ولبكرة حسبي الله ونعم الوكيل ع كل مسلم بقدر يقدم اي شي لفلسطين وللقدس خاصة لو بالدعاء وما بيعمل شي
ومش شرط الي يخطفوه الصهاينة ما يرجع ولا ينعرف وين هو لما ينضغط عليهم ويشوفونا ايد وحده بخافو لو مجرد الكتابات ع الفيس وتويتر ومواقع الانترنت بشكل عام
اما يرجع الاقصى فان شاء الله قريبا وقريبا جدا باذن الله
0حلا0
0حلا0
اسال الله انها يردها الي اهلها سالمه معافاه ويجبر على قلب والديها ويفرحهم برجعتها اما للاخت حلا فاذا كان قصدك تذكير السعودييه بفلسطين عن طريق الدعوه لمظاهرات بالسعوديه حتي ولو كانت سلميه وانتي شايفه حال بقيه الدول العربيه فهذا ماهو راي شخص خايف علي بلد يعتبر له مكانة الاسلاميه والعربيه!!!!! الشي الثاني السعوديين عمرهم ما نسوا فلسطين عشان احد يذكرهم فيها ولله الحمد والمنه مساجدنا عامره في صلواتها بالدعاء لفلسطين والصغير قبل الكبير يرفع اليد ويرجوا الله عودة فلسطين والصبر والرباط لاهلها.. مدارسنا الي الان لو سالتي طالب سعودي عن امنيه له قال اصلي بالقدس!!!! اذاعتنا المدرسيه من المستحيلات تمر فتره طويله من الزمن بدون ذكر قضيه فلسطين الا ما ندر. حبنا لفلسطين نابع من ديننا الاسلامي ومعرفتنا بفضل المسجد اللي تحتويه وانه ثالث مساجد الارض اهميه.
اسال الله انها يردها الي اهلها سالمه معافاه ويجبر على قلب والديها ويفرحهم برجعتها اما للاخت حلا...
اول شي بالنسبة للمظاهرات انا ما طلبتها انا حكيت مثال من امثلة التضامن الي بقوم فيها شعب الجزائر واذا كانت تضر السعودية بلا منها في طرق ثانية وكثيرة بس ما شفنا شي منها
----------------
بالعكس انت بتحكي بس بتقدري تحكيلي طلابك شو بيعرفو عن الاقصى؟
شبابكو شو بيعرفو عنو؟
انا بتذكر ابي كان يحكيلنا كانو دائما حجاج الاردن وغيرها يجو يقدسو حجتهم بالاقصى عمرك سمعتي بهيك شي؟
-------------------------------