loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

الكريم اللي سويتة لروحي لعلاج علامات التمدد,طلب سحب تقييمي و انسحابي قريبا من المنتدي

العناية بالبشرة

هلا بنات ..

ان شاء الله تكونوا بتمام الصحة و العافية و دوما بخير اللهم امين ..

اولا انا في منتهي الاسف لعدم ردي علي الخاص او العام لاني منشغلة بالدراسة و بنفس الوقت اللاب توب بجانبي مفتوح طوال الوقت و وقت ما اخذ راحة من المذاكرة اكتب موضوع لكم ان جاء علي راسي شي استخدمة او استخدمتة جديد او سويتة و نجح او جربتة علي زميلة او شفت زميلة سوت شي و نجح او اي شي عرفتة جديد ..

و لهيك انا ما ارد علي الخاص او العام مو لأهمالة لكن مشان انا باقي لي 3 اختبارات و انتهي و غير اني سويت الهبل كلة بأختباراتي السابقة و اتمني اعوض بالمواد القادمة و اسفة لأزعاجكم بهالحكي و اسفة لكم لعدم الرد لكن ان شاء الله برد عن كل مواضيعي و الرسائل القديمة بالمسامحة كل يوم باخذ اكبر قدر من المواضيع و ارد عليها كلها مع الرسائل القديمة و كل شي من عيوني و عارااااااااسي و بعدها بستأذن من المنتدي و بتركة لعدم فائدتي لكم و تعطيلي لكم و تكراري لمواضيعي المملة لكم و ان شاء الله هيدا قريبا و من عيوني و عاراسي و لكن بعد ما اكتب اخر كل شي اعرفة بكام موضوع و انتهي راح اريح هالمنتدي مني و من تطفلي و ازعاجي لكل عضواتة و لصفحاتة بمواضيعي المملة و الغير مجدية و هيدا مو بسبب عضوة او حدا ضايقني و لكن عن جد انا كثير فاااااااااشلة و ما افدت اي حدا مطلقا حتي الان هون و لكن امامي شوي وقت اسوي فية كل هالأشيا و بعدها بروح لحالي و لهيك انا كثير شاااااااااااكرة للمشرفات علي التقييم و لكن انا و بكل صراحة لا استحقة و هيدا لأني احس و احساسي نابع عن تأكد اني ما اضفت شي او نفعت او افدت حدا بشي من كل ما كتبتة و هيدا حقيقي و صحيح تمااااااام مع احترامي و شكري و امتناني لكل من شكرتني بموضوع لي او مدحت موضوع لي و هيدا لاني حتي الان لم اجد حتي الان اخت كتبت علي العام اني افدتها بمعلومة او علاج و سوت اياه و نجح لهيك اتمني سحب التقييم لاني و بكل جدارة لا استحقة نهائيا و ابدا و مطلقا و مع ذلك كل و جزيل الاحترام للمشرفات علي هيدا التقييم لكن انا حتي انحرجت ان ارد علي رسائل المشرفتين الكريمتين الخاصيين بالتهنئة علي التقييم لاني ما بعرف شو اقولة غير اني لا استحقة و لكن ما بدي اوجع راسن برسائل كثيرة و لهيك اتمني عن جد و من كل قلبي ان يسحب مني هالتقييم لعدم افادتي لاي حدا هون حتي الان و هيدا مو مجرد حكي و لكن انا ما بدي المشرفات يتركون هالتقييم طويلا تحت اسمي و اطلب منهن ازالتة لعدم جدارتي و استحقاقي و انا لا اكتب هيدا الحكي و انا بنيتي شي متل اني مهمة كثير بالمنتدي و راح يخسر من دوني لا ابدا و الله انا لا بنت عذاري او حور الجنان ربي يكرمهن انا ما اطول ان اكون 1% من قدرهم و افادتهم لكم و لكن اللي عم اقصدة لشو اكون مزعجة و مالئة لمكان و وجود من دون فائدة او قيمة او نفع بل فقط مملة لا انا ارحل و اترك مكان لعضوة افيد مني هيدا اللي عم اقصدة فقط و ربي الشاهد علي نيتي و علي ما بصدري و اني اكتب هالحكي فقط لكي اكون صريحة بنيتي معكم بكل شي مو اكثر او اقل و الله العالم وحدة ..

و المهم و رأس الموضوع كان عن الكريم اللي سألت عنة البنات اللي انا استخدمتة في علاج علامات التمدد عندي :

انا كتبت عنة بموضوع لي بالتفصيل الممل و لكن لم يعرفة احد و لهيك هيدا احد الدلائل علي اني فاااااااااااشلة و لم افيد حدا و لم اعرف حدا اي شي او اوصل لحدا معلومة كتبتها اكثر من مرة و هيدا اقوي دليل علي فشلي بامتياز و عدم افادتي او نفعي لأي حدا و عدم استحقاقي للتقييم ..

و علي العموم انا راح اقتبس الرد بعد اذنكن و اسفة لوجع راسكن بشي كررتة و راح ايضا اقتبس كل شرح مسالة علامات التمدد و انواعها من جديد و اتمني من الغاليات المشرفات عدم حذف الصور للشرح مو اكثر و للتوضيح رجااااااااااء و بعد اذنكن و كل الاحترام و الشكر و التقدير لكم :

الكريم اللي سويتة مكون من مرطب ستيفز بالكولاجين و الايلاستين مع مرهم بانثينول و الزيت الداخلي لكبسولات فيتامين A حوالي 5 كبسولات اللي بجميع الصيدليات و مقدار 1 ملعقة كبيرة من الجل الداخلي لنبتة الصبار الطبيعية بعد هرسها منيح لحتي تكوني كريمية بطبق صغير و انا كنت اضيفها لمكونات الكريم و انا لما كنت بالشام كانت بالحديقة عنا بالبيت الصبار كنت اخذ العود و اقطعة و افرغ يوميا منة ملعقة كبيرة و كنت استخدم العود الواحد علي 3 ايام و احفظة بكيس بلاستيكي بالثلاجة و المهم اخلطي المكونات هيدي بالكمية اللي تكفيكي ليوم و دهان واحد فقط و استخدميها بالطريقة هيدي تدهني منة مرة واحدة باليوم فقط قبل النوم علي بشرة نظيفة و انتهي ..

و عن كل شرح حالة علامات التمدد و اللي تأكدت منة من طبيب هو التالي :

وصف هيدي العلامات انو لما الجلد مو بيكون مرطب للمساعدة علي تمددة و مطاطيتة وقت زيادة الوزن او الحمل او الجلد مطاطية الطبيعية معدومة و هيدا عامل وراثي بطبيعة البشرة فبينشق الجلد مشان يستوعب زيادة حجم العضو اللي زاد بالحجم بمعني يستوعب المساحة الجديدة اللي الجسم بدو اياها اللي بتكون هي الوزن الزيادة متل ما اجيب سكين او مشرط و اشق الجلد و ما اضع بهيدا الشق اللي سويتة شي فبيصير متل شكل اثر الجرح حتي بيكون لونها كانك مجروحة متل هيدي الصورة :

صورة مخالفة

و اللي تقول انو وصف الطبيب لعلامات التمدد انو خاطئ لا الوصف مو خاطئ هي فعلا متل الجرح و لهيك علاج الحمراء اسهل بدهانها بالكولاجين و الايلاستين لتمديد الجلد اللي علي جانبي العلامة لحتي يتغطي مكان الشق بتمدد الجلد من اليمين الي اليسار و انتهي بتكون البشرة كلها مغطاة و ما في اي شقوق و لكن ان تقشروا العلامة لحتي يتساوي ماكن الجلد السليم بالعلامة كيف هيدا بالله عليكي يا اخت شوفي الصورة و اعقليها و كلام الطبيب هو الفيصل بيني و بينك ..

و هيدي الصورة للعلامات بعد انغلاقها و بتكون بيضاء :

و علاجها انا عن نفسي سويت كريم تركيبي و كنت اغير بة كل وقت و لكن معظم الايام كنت اسوي هيدا الكريم و نجح و راحت مني تماما و كل بشرة و كل حالة بدها وقتها لانو كل جلد و سمكة و حالتة و درجة مطاطيتة و كل شخص غير الاخر و راح انقلة لكم مع هيدا الرد اللي كتبتة لرسالة كتبتها لاخت هون عن المواد اللازمة و كل شي بدك اياه مشان علاجها :

هيدا هو الاقتباس اللي من ردي لرسالة اخت كريمة هون :

علامات التمدد حبيبتي تجي عن طريق تمدد البشرة باسرع من المعدل الطبيعي اختي بسبب زيادة الوزن او الطول او البلوغ و ظهور الصدر و تراكم الدهون ببعض الاماكن حبيبتي و هي متل اثار الجروح او العمليات بمعني انها ندوب او جروح سكارس يعني اختي ..
و بدها علاج خاص بة مواد منشطة لانتاج الكولاجين الطبيعي بالبشرة متل فيتامين A او انقي مشتقات فيتامين A اللي هو الريتنول المساعد علي انتاج الكولجين الطبيعي للبشرة مع مقشر دقيق و خفيف للبشرة و افضل شي هو احماض الفاكهة و بدها جرعة اضافية و مكثفة من الكولاجين و الايلاستين و الكولاجين البحري و مادة مغذية رهيبة بشكل كبير متل الكافيار او غذاء ملكات النحل و مادة منيحة و مرطبة علاجيها و منظمة لافراز الدهون بالبشرة بالوقت نفسة و افضل مثال هو البانثينول و سيروم بة مجموعة الفيتامينات الاساسية او جميع الفيتامينات الخاصة بالعناية بالبشرة خارجيا و فيتامين مضاد للاكسدة بنسبة منيحة حوالي 25% و هو بالطبع الفيتامين المثالي للبشرة فيتامين C و مادة مجملة و مزيلة بالتدرج لعلامات الجروح و الحروق و الندوب القديمة و الحديثة متل جل السيليكون و كل هيدي المواد في قاعدة مغذية مرطبة كثيرا للبشرة تحتوي فيتامينز و غيرة من اشيا مفيدة للبشرة متل جميع انواع زبد البشرة المفيدة و علي رأسها زبدة الكاريتية الصفراء او البيضاء اللي هي بالعربي زبدة الشيا الطبيعية و هيدي مواد راااااااااائعة و كلها بمنتج مثالي لم ينتجة اي بشري علي وجة الارض حتي الان ..

و لهيك انتي بحاجة لعمل كريم مكون من عدة مستحضرات متل اللي انا سويتة لروحي و اساااااااسي تضعي فية الجلد السائل نعم الجلد السائل او البشرة السائلة اللي هي المادة المكونة للبشرة اللي هي الكولاجين و الكولاجين البحري اقوي بالنتيجة من الكولاجين العادي بتمديدة لطبقتي البشرة اللي علي جانبي الشق و كان الكريم اللي سويتة مكون من مرطب ستيفز بالكولاجين و الايلاستين مع مرهم بانثينول و الزيت الداخلي لكبسولات فيتامين A حوالي 5 كبسولات اللي بجميع الصيدليات و مقدار 1 ملعقة كبيرة من الجل الداخلي لنبتة الصبار الطبيعية بعد هرسها منيح لحتي تكوني كريمية بطبق صغير و انا كنت اضيفها لمكونات الكريم و انا لما كنت بالشام كانت بالحديقة عنا بالبيت الصبار كنت اخذ العود و اقطعة و افرغ يوميا منة ملعقة كبيرة و كنت استخدم العود الواحد علي 3 ايام و احفظة بكيس بلاستيكي بالثلاجة و المهم اخلطي المكونات هيدي بالكمية اللي تكفيكي ليوم و دهان واحد فقط و استخدميها بالطريقة هيدي تدهني منة مرة واحدة باليوم فقط قبل النوم علي بشرة نظيفة و انتهي او شراء كريم جاهز بة شي من الاشيا السابقة متل لوشن فازلين اللي سويت له موضوع و هو بة الكولاجين و الايلاستين و احماض فاكهة و ريتنول و مرطب مغذي او كريم منيح خاص بعلاج الندوب و الجروح و اثار العمليات و الحروق و الخياطات الجراحية متل كريم Contractubex و في منة جل تدهني يوميا مرتان مرة بالجل و مرة بالكريم و بعد بالطبع الاستحمام و تستمري حتي زوال العلامات ان كان بمستحضر واحد جاهز او بكريم تركيبي متل اللي كتبت لكي عنة و استخدمتة بعلاجي لها او بالجل و الكريم العلاجيان الخاصان بالأثار تبع الجروح و الحروق و الندوب ..

و هيدي كل قصة علامات التمدد و كل اسبوع تسوي تقشير منيح لجسمك لمساعدة بشرتك علي ازالة الجلد الميت و القديم و الباهت بأستمرااااااار لحتي تتشرب البشرة العلاج تمام و لمنع تعجيز البشرة عن تشرب العلاج و منع انسداد المسامات ..

و انا كتبت موضوع عن لوشن من فازلين هو منيح و ما كان متواجد او انعمل وقت ما عالجت هالعلامات و هو الافضل لكم و للعلامات و هيدا دليل اخر علي فشلي بتوصيل المعلومات و المواضيع للبنات و الدليل علي عدم جدارتي باي شكل من الاشكال و استحقاقي للتقييم لاني حتي كتبت موضوع عن هيدا اللوشن وحدة و لم تعرف البنات اي نوع مستحضر الافضل لهيدي العلامات و المهم هيدا اللوشن هو الافضل مشان احتوائة علي التالي من مواد و فائدتها معها جميعا لكل المشكلات التالية :

اللون الداكن ببعض الاماكن و التصبغات الكثير و عدم توحد لون و تجانس و صفاء البشرة بفضل احتوائة علي نسبة من احماض الفاكهة للتقشير و التجديد للبشرة عموما و راح يفتح درجة او درجتين و يصفي و ينقي و يجعل البشرة شفافة موحدة اللون و التجانس مع مرور الوقت ..

الخشونة و الجفاف و التشقق و القشور بالبشرة ..

عدم سرعة تقبل البشرة لامتصاص العلاجات و عدم التأثر بالعلاجات و عدم تجدد البشرة و عدم نضارة البشرة و بهتانها و مظهرها الغير صحي ..

عدم نعومتها و تمليسها ..

للمساعدة علي انتاج البشرة للكولاجين بفضل وجود الريتنول و ايضا يحتوي علي كولاجين فيساعد علي شد البشرة و تحسينها كثيرا و الريتنول راح يقلص كثييييييييييرا حجم و مظهر المسامات ..

علاج علامات تقدم سن البشرة و منها تبقعات تقدم سن البشرة البنية ..

و لن يتسبب بحبوب او انسداد بالمسام او رؤوس بيضا او سودا بالبشرة وقت العلاج ..

و الاهم بالطبع و رقم وااااااااااااحد هو علاج :

علامات التمدد و ازالتها نهائيا مع الاستمرار من 3 الي 6 الي 9 اشهر بأسوء الحالات علي الاطلاق ..

هو لوشن :

vaseline renewal age-redefining body lotion

و من الممكن اضافة كبسولات جيلاتينية لفيتامين A او عبوة كريم واحدة بانثينول او عااااااااادي يستخدم دون اضافة اي شئ اخر مو مشكلة وحدة يكفي ..

و عن كل انواع المنتجات اللي كتبت عنها بموضوعي الخاص بعلاج علامات التمدد مو لابد جميعها بيكفي هاللوشن او طريقتي مع انها صعبة و مملة و متعبة كثير و بدها صبر و لهيك الافضل هيدا اللوشن و مو لابد المنتجات الاخري و المزج بينهم جميعا لا بيكفي كريم الكولاجين مع كبسولات فيتامين A و كريم بانثينول او لوشن فازلين السابق و انتهي مو لابد كل ما كتبتة بالموضوع تبع علاج علامات التمدد اللي بعنوان :

قسما بالله انة هيدي هي حقيقة أزالة علامات التمدد كليا بلا اثر لها لكن من يسمع و ينفذ ..

فبيكفي طريقتي او طريقة كريم الكولاجين مع فيتامين A مع كريم البانثينول او لوشن فازلين اي نوع من الثلاث انواع و انتهي ..

و العلاج حسب كل حالة و عمق العلامات ( عمق شق العلامة ) بالبشرة بمعني ان كانت بيضاء و كل الاطباء قالوا لكي انو مستحييييييييل علاجها اقول لكي اسفة هيدا مو صحيح انا كانت عندي البيضااااااااء اللي مستحيل تزول و مع مرهمي اللي سويتة راحت مني بـ 3 اشهر و كل جسم و كل حالة مو متل الثانية فأنتي استمري علي الدهان مرة واحدة فقط باليوم مساء علي بشرة نظيفة و انتهي من مدة 3 الي 6 الي 9 اشهر و ان شاء الله مع التغذية و الاهتمام بالصحة ( داخليا ) و ان كنتي بدك بركة بعلاجك زكي كل شهر بمبلغ بسيط و كل شي راح يتم بمشيئة الله تعالي علي خير ..

و صورة كريم الكولاجين :

هيدا اللوشن :

و هيدا كريم الوجة :

و المتوافر استخدمية ..

و هيدي صورة جل الصبار الطبيعي :

و هيدي صورة كريم البانثينول :

و كبسولات فيتامين A اكيد الكل بيعرفها اللي هي الكبسولات الجيلاتينية اللي بداخلها زيت متل كبسولات فيتامين E و لكن اخف من فيتامين E مو كثيفة متلة و غير هيك الكبسولة اصغر بالحجم كثيرا ..

و لا يهمكم من المنتجات الغالية و الغير متوافرة بالموضوع تبعي لا ما يهمكم ابدا و لا تخلطوهم جميعا لا انا قلت انو كل هالمواد معالجة للمشكلة فأختاري ايا منها و لكن ليس جميعها و لا يهمك سوي طريقة من الطرق الثلاث السابقة و ان شاء الله ربي يكرمكم و تحصلون افضل من النتيجة اللي بدكن اياها ..

و ربي يوفقكن و يكرمكن ..

و اسفة علي ازعاجكن و تعطيلكن بأشيا مكررة و لكن غصبا عني سامحوني ..

و تكرم عيونكن و الله معكن ..
137
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&& دعد &&
&& دعد &&
ماشالله تبارك الله عليك

مواضيعك جنااااااااااان ،،، ومفيده جدا

يلا متى تخلصين اختبارات نبي مواضيع اكثر

>>> وحده طماعه ماتنعطى وجه

الله يوفقك ويشرح صدرك ويرزقك من حيث لا تحتسبين وينجحك

واذا ضبطت طريقتك في ازالة الخطوطط البيضاء ،،، ياحظك بالدعوات من مئات العضوات ، مثل ماندعي لحور الجنان ولتوليب على مواضيعم وخلطاتهم الناجحه واللي انقذت بنات كثيررررررررررررر.

ربي يوفقك

عبوره الغامدي
لا يالولي ماحبيت هذا الكلام منك والله بدون كذب انتي اكثرعضوة مواضيعها عندي في المفضلة

لولي انسحابك من المنتدى خسارة كبيرة للمنتدى مو لكي رجااااء استمري
واذا عالاستفادة لاياقلبو انا جالسة استخدم لوشن فازلين اللي تحكي عنه ولي شهر واللي لاحظته للحين نعومة وتوحد لون وانتي ذكرتي اقل شي 3 شهور وانااستنى لأني واثقة في كلامك بإذن الله,
لولي
رجاء لاتعيدي الكلام دا مرة تانية مافي منك اتنين في المنتدى
وتقبلي مروري والله لايحرم المنتدى من البنات اللي زييك ويكثر منهم

لولي مو معقول كل ماتجي عضوة زي كذا في المنتدى تنسحب منه خليكي غير واستمري واحنا مقدرين عذرك واختباراتك
فوشيا~
فوشيا~
شكرررررررررررررررررررررررا

عندي كريم ستفيز وليا كم يوم بااديه استخدموا مع زبدة الكاكاو

ولاتقولي انك ماافدتينا بشي بالعكس قريتلك مواضيع كثير واستفدت منها وخااصة الموضوع حق الاهتمام الداخلي بالجسم نظااامك صح كان طويل بس اخذت منو اشياااء كتيرر

والله يجزاك خير ويوفقك بااختباااارتك

وتستحقي التقييمات بجدااااره
أحلى الحلوااات
يعطيك العافيه
اتوب اليك
اتوب اليك
يسلموا عالموضوع رح اجربه قريبا