اعرااااااض الحمل بولد والاحلام الي تدل على الولد//قديم

الحمل والإنجاب

امس بشرتكم اني حامل بولد بعد ثلاث بنات بغيت كل وحدة تستفيد اولا اعراض الحمل بولد الي عكس بناتي تماما من اول شهر وانا احس بتقيؤ واي ريحة مقليات مااحبها وثاني شي توحمت على الموز من الشهر الثالث وانا كرتون رايح وكرتون جاي الحلويات مااطيقها وانا اموووت عليها مع القهوة وبناتي احب المارس والقهوة طعمها تغير علي من الشهر الثالث وحركتي خفيفة ماشاء الله ولاكاني حامل لوني فتح واحلويت وحxxxxxxx فتحت وثقل بس بصدري احس صدري ثقيل كانك توك والد وبترضعين سويت طريقة البول وطلعت سحابة فوق وبناتي تحت وسبحان الله كان الجنين متشكل بسونار اخر الشهر الثاني نجييييييييي للاحلام اموووووووت فيها وسبحان الله تصدق اخر بنت لي حلمت اني علي عبايتين وحدة راس وتحت كتف فصخت عباية الراس بمستشفى وطلعت بعباية الكتف انا فسرتة بنفسي قلت بجيب بنت وبعدها ولد وسبحان الله جبت بنتي بعد الحلم بيومين وقبل لا اعرف اني حامل حلمت ان اخوي يبشرني بلحمل واول بناتي والله احلم بحريم يبشروني بلحمل وحلمت اني بلحمام الله يكرمكم طلع مني لؤلؤ ابيض وحلمت اني اشوف نفسي في المراية وعيوني مكحلة وهاذا تفسيرة انجب مااتمنى وبعضهم فسروة بنت اجيب بس عيوني فيها كحل وحلمت اني امشي وحرمتين شايلين موز طويل مرة ويلمع وحلمت اني مليانة ملابسي مني وهاذا تفسيرة ولد وحلمت اصب على نفسي موية زمزم وحلمت اني ماسكة قلم واكتب بورقة بيضة معليش حلومييييييي كثيرة بس علشان تعرفون رموز الاحلام اوة اخر حلم حلمت ان بغرفتي مع بنتي الصغيرة ولد جالسين بسريري وحلمت اني جبت بنت وانا زعلانة بس ماشفتها هاذي حلوومي كلها اما حلوم غيري فيني حلمت اخت زوجي ماسك جوال فضي حلو والثانية حلمت ان زوجي حالس فوق عمارة حلوة ومتباهي فيها هو واخوة وحرمتة حامل بولد مثلي خلاص تعبت اكتب بغيت الكل يستفيد مني ودعواتكم لي ان الله يتمم حملي واشوف ولدي بين يديني بصحة وعافية
77
521K

هذا الموضوع مغلق.

ام الحلوه ليلاس
الف الف مليوووووووووون مبروك وان شاء الله تفرحين بعيالك كلهم وانتي على تمام الصحه والعافيه ويرزق كل وحده بما تتمنى واللهم اجعله من حفضة كتابك وبار بوالديه وعبد صالح يارب العالمين
mody1988
mody1988
الله يرزقك الولد الصالح المعافى يارب
زينه الجميله
زينه الجميله
الله يرزفني بالولد الصالح يارب
ويفرح قلبي مثل مافرحتي بشوفته يارب

الله يخليه ويحرسه من كل عين
موجة ورديه
موجة ورديه
الله يتمم لك على خير يااختي
جنى عمري
جنى عمري
ماشالله ربي يكملها معاكي وتقر عينك وعين زوجك بولدك يارب وعقبالي يارب ادعلي انا كمان عندي بنات اريد الهم اخ ربي يكمل حملك بخير