ميساء1984
ميساء1984
ماشاء الله
ام النرجس
ام النرجس
صدقت والله كلامك بجد صادق وكأنك تتكلمين عن احدى قريباتي كل كلامها دلع وغنج وكانت حياتهاقبل زواجها اقل من حياتنا حتى لما تكلم زوجها بالموبايل اول ماترد على زوجها تقوول هلا حبيبي حتى عند الناس ((الله يخلف علينا)))) وزجها يموت فيها الله يخليهم لبعض وكل يوم ستايل جديد بدون اسراف واولادها مؤدبين وكلامهم كأنهم كبار محترمين لابعد حد ((الله يخليهم لعين ترجيهم))
صدقت والله كلامك بجد صادق وكأنك تتكلمين عن احدى قريباتي كل كلامها دلع وغنج وكانت حياتهاقبل زواجها...
تبي تمل-الدلع يملل-بكره تجيب عيال ان شالله ويصير لسانها يطول اذانها--------ان كرهت الدلع من حليمه بولند
BasBo0osa
BasBo0osa
والله الدلع حاجه حلوه ومطلوبه وسهل على البنت تكون دلوعه لان هذا جزء من شخصيتها ............لكن فيه مشكله بالذات عندي............ المراه بعد ماتخلف تنسى الدلع كله من هالعيال............ فلان سوا مصيبه ...........فلان كب العصير.........فلانه نثرت الدولاب كله .......فلان ضرب فلان.............. ولازم تخاصمين ماتقدرين تسكتين بالله من وين يجي الدلع عطونا حل؟؟؟ظ
صبغ وردي
صبغ وردي
ايام الجامعة اتذكر كانت معانا بنية... دلووووووووووووعة و مايعة و جميلة ما شاء الله ...

بس كانوا البنات يقولون انها تتصنع .. لانه مايل للاسلوب الطفولي واايد..

انا الحمدلله فيني دلع رباني.. من الله يعني.. فكانوا البنات يقارنون بينا.. يقولون انتي دلعج حلو.. لانه مبين خلقه من الله.. لدرجة حتى لما تعصبين تكونين ناعمة و نحس بيغمى عليج لو زيدتي صراخ.. بس هالبنت من تعصب تطلع على حقيقتها..

انا طبعا ما قط شفتها معصبة و لا كنت اعرفها عن قرب اصلا.. بس بصراحة كانت تعجبني كثير.. و كنت اتمنى اكون مثلها.. بس الكل يقول متصنعة.. و الله اعلم ..
امي اغلى ماعندي
ياحليلكن ان شاء الله قادرين على الدلع انا عندي عباره يحول دايم ارددها

وهي يعني لازم اصير جميله وبيضاء علشان الناس يقولون عني ناعمه

النعومه بالكلام بالابتسامه بالضحكه الفنتيكه عاد دورنها مدري وينها الفنتيكه حتى اسلوب الكلام وطريقة النظرات والاسلوب الراقي