حور الجنان 1
حور الجنان 1
تسلمي يالغلى بنتظار تجاربكم يابنات
مذهلة ولكن
مذهلة ولكن
يعطيك العافية
حور الجنان 1
حور الجنان 1
يسلمو غلاتي
عالم رود
عالم رود
يسلمو غلاتي
يسلمو غلاتي
رجعت لكم بعد ما جربت الزيت واليوم غسلته والنتيجه

عاااااااااااااااااااااااااااااادي بس رطب لي شعري شوي:44::(

اما بالنسبه للسدر احسه احسن بكثير حسيت بنعومه اكثر وترطيب اكثر يمكن انا ما تناسبني الزيوت انا لاحظت كذا اذا حطيت ماسكات للشعر مثل مايونيز وزبادي وعسل واشياء ثانيه احس شعري يصير صحي اكثر اما الزيوت احسه يجففه اكثر

على العموم انا الحين كل همي يطووووووووووووووول النعومه بعدين اشوف لها حل ان شاء الله بعد بكرى احط الماسك اللي باقي من الجدول

بغيت اسئلك يا حور ينفع احط شوي من خلطة الزيت مع الماسك ؟ واخلطه بعد مع السدر ؟ بدل ما ازيته بروحه؟

يعني يكون يم السبت السدر مع شوي من الزيت
الاحد راحه
الاثنين ماسك مع شوي زيت
الثلاثاء راحه
الاربعاء سدر مع شوي زيت
الخميس راحه
الجمعه ماسك نوع ثاني من راسي

هاه شرايك؟

وبالنسبه للريحه وقت ما حطيته اف هنووووووووووود :09::بس بعد ما غسلته راحت الريحه

وانا ياحور لازم لازم بعد الشامبو احط بلسم او فاشكول لان شعري بعد الصبغه والخصل انعدم مرررررررررررررره صاير يتشابك بقوه خاصه بعد ما احط الشامبو ما يتفكك معي الا بالبلسم وش اسوي ما قدرت اتركه
مع ان شعري قبل لا اصبغه في رمضان كان يهبل طول ونعومه ولمعه وكنت عادي اقدر استغني عن البلسم بس الحين مستحيييييييييييييييييييل احس اني تحسفت بعد الصبغه بس يالله من بغى الدح ما قال اح.

ودمتم بخير.
حور الجنان 1
حور الجنان 1
رجعت لكم بعد ما جربت الزيت واليوم غسلته والنتيجه عاااااااااااااااااااااااااااااادي بس رطب لي شعري شوي:44::( اما بالنسبه للسدر احسه احسن بكثير حسيت بنعومه اكثر وترطيب اكثر يمكن انا ما تناسبني الزيوت انا لاحظت كذا اذا حطيت ماسكات للشعر مثل مايونيز وزبادي وعسل واشياء ثانيه احس شعري يصير صحي اكثر اما الزيوت احسه يجففه اكثر على العموم انا الحين كل همي يطووووووووووووووول النعومه بعدين اشوف لها حل ان شاء الله بعد بكرى احط الماسك اللي باقي من الجدول بغيت اسئلك يا حور ينفع احط شوي من خلطة الزيت مع الماسك ؟ واخلطه بعد مع السدر ؟ بدل ما ازيته بروحه؟ يعني يكون يم السبت السدر مع شوي من الزيت الاحد راحه الاثنين ماسك مع شوي زيت الثلاثاء راحه الاربعاء سدر مع شوي زيت الخميس راحه الجمعه ماسك نوع ثاني من راسي هاه شرايك؟ وبالنسبه للريحه وقت ما حطيته اف هنووووووووووود :09::بس بعد ما غسلته راحت الريحه وانا ياحور لازم لازم بعد الشامبو احط بلسم او فاشكول لان شعري بعد الصبغه والخصل انعدم مرررررررررررررره صاير يتشابك بقوه خاصه بعد ما احط الشامبو ما يتفكك معي الا بالبلسم وش اسوي ما قدرت اتركه مع ان شعري قبل لا اصبغه في رمضان كان يهبل طول ونعومه ولمعه وكنت عادي اقدر استغني عن البلسم بس الحين مستحيييييييييييييييييييل احس اني تحسفت بعد الصبغه بس يالله من بغى الدح ما قال اح. ودمتم بخير.
رجعت لكم بعد ما جربت الزيت واليوم غسلته...
ياقلبي اول شي الموضوع مو للجدول الله يهيديكي وثاني شي انتي طبقتي الوصفات بحذافيرها ماحذفتي شي مثلا لان وصفة الحنا ترطب وتنعم من اول استخدام وثاني شي البسلم يدمر الشعر اتركيها وحطيتي وصفة الزيت اللوز والزيت السمسم بعد وصفة الزيت وهو مبلول شعرك ولا اكثر البنات يحذفو كثير من الوصفة علشان كذا مارا يشوفو نتائج كثيرة من الوصفة بالنسبة اي وصفة زيت طبقتي