ام ندى 2010
ام ندى 2010
السلام عليكم

قمرا

اولا الله يشفيك ويعافيك

ثانيا القدر انا شفته مع حماتي مره روعه تتبل الدجاجه بدون زيت وتحطها والله انه يطلع كل الزيوت اللي في الدجاجه وبعدين تطلع كأنها مشويه مره روعه ومفيد للي عندهم كلسترول
سرسورة
سرسورة
السلام عليكم قمرا اولا الله يشفيك ويعافيك ثانيا القدر انا شفته مع حماتي مره روعه تتبل الدجاجه بدون زيت وتحطها والله انه يطلع كل الزيوت اللي في الدجاجه وبعدين تطلع كأنها مشويه مره روعه ومفيد للي عندهم كلسترول
السلام عليكم قمرا اولا الله يشفيك ويعافيك ثانيا القدر انا شفته مع حماتي مره روعه تتبل...
 من أقوال الامام علي في الصداقة
إحذر عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة، لعله أدرى بالمضرة. إصحب من لا تراه إلا وكأنه لا غنى به عنك, وإن أسأت إليه أحسن إليك وكأنه المسئ. إخوان هذا الزمان جواسيس العيوب. إختر من كل شي جديده, ومن الإخوان اقدمهم. إذا صادقت إنساناً وجب عليك ان تكون صديق صديقه, وليس يجب عليك ان تكون عدو عدوه, لأن هذا إنما يجب على خادمه وليس يجب على مماثل له. إذا غشك صديقك فأجعله مع عدوك. أُخوان الصدق زينة في السراء, وعدة في الضراء. الأصدقاء نفس واحدة في جسوم متفرقة. إذا شككت في مودة إنسان فأسال قلبك عنه. اتقوا من تبغضه قلوبكم. إذا كثرت ذنوب الصديق قل السرور به. إذا وثقت بمودة أخيك فلا تبال متى لقيته ولقيك. أبذل لصديقك كل المودة ولا تبذل له كل الطمأنينة, وأعطه من نفسك كل المواساة, ولا تفض إليه بكل أسرارك. أبذل لصديقك مالك, ولمعرفتك رفدك ومحضرك, وللعامة بشرك وتحننك, ولعدوك عدلك وإنصافك, وأضنن بدينك وعرضك عن كل احد. الناس سفراً من كان في طلب صديق يرضاه. أجتنب مصاحبة الكذاب, فأن أُضطررت إليه فلا تصدقه, ولا تعلمه أنك تكذبه, فأنه ينتقل عن ودك, ولا ينتقل عن طبعه. إذا أردت أن تصادق رجلاً فأنظر من عدوه. آخ الأْكْفاءَ وداه الأعداء. أخوك من صَدَقك لا من صدّقك. خير الإخوان أقدمهم. إذا صُنْتَ المودة كان باطنها أحسن من ظاهرها. إذا كنت في كل الأمور معاتبا صديقك لم تلق الذي لا تعاتبه.
@الحمدلله@
@الحمدلله@
يوه يوه دخلت بدون ما اسلم للحاضر سلاميي وللغايب دعواتي وللمتابع بصمت تحياتي حراير لاوالله اجلت البارتي كانت عندي عواصف ورياح شديدة بس ابشرك مازلت ربان السفينة هههههه بانتظار الافكار
يوه يوه دخلت بدون ما اسلم للحاضر سلاميي وللغايب دعواتي وللمتابع بصمت تحياتي حراير لاوالله اجلت...
هلا وغلا يابياضه <<< الله يذكرك بالخير ياعدووونة
طيب شيكي الخاااس يااقدع ربانة ههههههههههه
@الحمدلله@
@الحمدلله@
ياعيييب الشووم نسينا نصبح عليكم بالخير ..
صباح الرضا ، صباح الحب ، صباح فاخر لايليق الا باحبابي :)
@الحمدلله@
@الحمدلله@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته مبروووك الملف يااملكاااات جعل من جابك الجنه وجزاك الله خير عودا حميدا ياعمري ,, نورتينا اللهم آآآآآآآآآآآآمين ,,جزاااااااك الله خير جعلهااااا مااااا تشوف شر بإإذن الله .. لابأأأأأس طهور إإإن شااااااء الله سؤاااااااااااااااااااااااااال وهو إإإإإإيش أخذ منهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أأأأأمي جعل ربي يطول بعمرهاااااااا على طااااااعته دااااائمااااااا تقول سوي لك قهوه توسع صدرك قلت ياااميمتي لاجلست اتقهوى فتحت على نفسي بااااب ااالفكر افتكر اللي يسر واللي يضر :angry2: ومع هذااااا لازم 7 عجوه وترمس ااالقهوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته مبروووك الملف يااملكاااات جعل من جابك الجنه وجزاك الله...
اخذ عقلها ، قلبها ، شبابها ، روووحها ،،كل تفاصيلها الصغيرة ..
بنهزززززر ياقممممميل ماتخديش الكلام بقد :pinklove::pinklove: