المزركشة

المزركشة @almzrksh

عضوة جديدة

أنا خلاص بدي أنتحر اليوم لو ماساعدتوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كتير تعبانة ماحدا عالم بحالي غير رب العالمين وحده
ارجوكم لاتردوا طلبي ارجوكم فاذا لم تردوا علي سوف انتحر انا اتعذب كثيرا ارجوكم لا أراكم الله في هذه الدنيا مكروها ولاحرمكم من احبابكم أأأمين
لا أريد الاجابة على مشكلتي بالطرق التقليدية وانا اريد منكم حلا لا نصح فقط ومشكلتي كما ذكرت هي :

أبدأ حديثي وأقول : انا كتير نفسيتي تعبانة بس مابقدر احكي و افضفض بصراحة كبيرة ولكن الله يخليكم يا أخواتي بدي منكم تجاوبني على حل هذه المشكلة الكبيرة اللي أنا فيها ومشكلتي هيا أنني متزوجة منذ 6 سنوات ولدي طفل عمره خمس سنوات ولله الحمد ومشكلتي مع زوجي في العادة السرية فأنا لا أعرف كيف أتصرف معه ومع هذه المشكلة فزوجي كلما ذهب إلى الفراش للنوم استمنى بيده وعند استيقاظه أيضا يستمني بيده مع العلم أنه محافظ على الصلوات الخمس في أوقاتها ولكن المشكلة كما سبق وذكرت في استمناء زوجي فهو يستمني في اليوم 4 مرات قبل النوم فترة القيلولة وبعد استيقاظه وفي الليل وبعد الاستيقاظ من النوم وأنا أراه ولا أعلم كيف أتصرف معه واحيانا يستمني امامي وكأني غير موجودة فنفسيتي تعبت كثيرا لهذا العمل وأود أن يتركها فكيف أرجوكم لا تردوني وأرجو أن تنظروا إلى مشكلتي بعين الاعتبار والاهتمام أرجوكم لا حرمكم الله من الجنة أعلموني مالذي أستطيع فعله مع العلم أنني اخبرته بان هذا الشيء يضايقني كثيرا ويزعجني وهو حرام والكثير من هذا فأصبح يستمني بالسر من ورائي وهو لا يعلم أني أعلم وأحيانا أأمامي بدون مراعاة مشاعري أنا تعبانة كثير كثير احيانا افكر في الطلاق منه لأنني كلمته مرارا وتكرارا في هذا الموضوع ولكنه لم يترك هذه العادة السيئة وان كلمته يزعل كثيرا مني ولا يكلمني واحيانا ينكر ذلك وهو يعلم اني على صواب في كلامي هذا مع العلم انه يجامعني في الشهر خمس أو ستة مرات أي انه غير مقصر معي من هذه الناحية ولكن احس بأنه مع تعوده للعادة السرية اصبح لايستمتع معي كثيرا وانا لا اقصر معه من أي ناحية أبدا فدلوني ياأخواتي الفاضلات ماذا أفعل فأنا مصيبتي كبيرة وكلما دخلت على منتدى وشاركت فيه بمشكلتي هذه الكل يرد علي بالاستنكار والدعاء لي والكل يستغرب من مشكلتي هذه فأبكي بسرعة ساعات متواصلة وادعوا الله ان يفرج علي كربتي هذه فقد أصبح لي ستة سنين اعاني من هذه المشكلة منذ زواجنا مع العلم دكتور اني جميلة ولا أعاني من أي علة أو مرض او تشوه لا سمح الله وأعامله معاملة حسنة فأنا أخاف الله فيه لأنه زوجي وكما قلت لك فأنا لا أقصر معه من أي ناحية مع العلم اني أصبحت من الداخل أكره أفعاله هذه ولا أحب أن يلمسني ولا يجامعني ولكن أضغط على نفسي ولا أحسسه بشيء مطلقا انا خلاص زهقت من الدنيا كلها الله يخليك قل لي ماذا أفعل في مصيبتي الكبيرة هذه وياريت ترد علي بأسرع وقت الله يخليك لإني حاسة إني بدي أموت من القهر والعذاب واللي متعبني أكتر إنه الله أعطاني ولد أول زواجي حملت به وأنجبته ولله الحمد كثيرا وهو اللي مالي علي دنيتي ومصبرني على المصيبة هذه وبعد الولد هذا أصبحت لا أنجب وبعد التحاليل التي قمنا بها أنا وزوجي النتائج طلعت سليمة من ناحيتي ولكن اتضح أن زوجي عنده ضعف ويجب أن يستمر على علاج محدد لكي نستطيع الانجاب وفعلا أخذ زوجي العلاج والآن أصبح لنا أربعة سنوات ليس لدينا غير هذا الطفل ولم أحمل إلى الآن وأحس أحيانا أن العادة السرية التي يقوم بها زوجي هي السبب في الضعف الذي عنده وأنا أتمنى من كل قلبي أن يرزقني الله أطفالا فأرجوكم لا تحرموني من دعائكم لي بالانجاب فلعل الله جعل دعائكم سببا في حملي وانجابي آآآمين و أنا آآآآآآآآآآآسفة كتير لإني طولت عليكم وشغلتكم بس زي ماقلتلكم أأنا برتاح أسمع منكم الإجابة على مشكلتي هذه سامحوني كتير للإطالة وشكرا لكم يا أخواتي حفظكم الله وجعلكم من أهل الجنة و الدين و العلم آآآآآآآآآآآآآآمين
34
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شكلمة
شكلمة
انا كنت داخلة بس علشان اكلمك على حرامانية الكلام عن الانتحار بس بعد ما قرأت قصتك
روحى انتحرى
لا انا بس بهزر معاكى علشان واضح انك منفعلة والانسان فى هذه الحالة يتلفظ بكلمات قد يحاسب عليها لذلك اهدأى وأستغفرى الله كثيرا وهو سوف يكون بجانبك ان شاء الله
طيب ليه لما تجديه سوف يبدأ ذلك انك تعرضى نفسك عليه احسن ولا حرج فى ذلك فانت زوجته
يعنى بدل هذا الموضوع يكون معاك يعنى خليه يستبدل هذا الموضوع بك
استغفر الله العظيم الدنيا ممتلئة بلاوى
ومن شاف بلاوى الناس هانت عليه بلوته
استغفر الله استغفر الله
انا لله وانا اليه راجعون
انا كنت مقررة انى ما ادخل هذا القسم بس دخلت علشان موضوع الانتحار ده
حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
حبيبتي هدي بالك والحمدلله ان عندك طفل الان والله يخليه لك اجلسي معاه وصارحيه ليه يسوي كذا هل بيتخيل شي ؟واذا كان يشاهد الافلام حاولي تذكرينه بحرمتها واشرحي لها مضار هالعاده على صحته وعلى الانجاب والاحساس بتانيب الضمير وانه هالمنظر يأثر عليك
وعلى نفسيتك والجئي لله اخر الليل وادعي ربك ان يخلصه من هالعاده والله يفرج همك ويهديه
صبغ وردي
صبغ وردي
اختي العزيزة...
يمكن الكلام اللي راح اقوله فيه شيء من الجرأة.. لكن قد يكون فيه الحل لمشكلتك.. و شفاء زوجك من هالعادة...

فيه وحدة من الخوات اقترحت عليج انج تعرضين نفسج عليه لما تشوفينه يعمل العادة السرية.. لكن الموضوع ما راح يتم بيسر و سهولة.. لان الظاهر انه ريلج متعته في هالشيء..

طيب انا عندي اقتراح ممكن انه يخلي ريلج يتخلى عن هالعادة بس طبعا كل شيء يبي له صير و طووولة بال..

انا باقول الفكرة و اعذريني مقدما لجرأتي.. بس احس انه في نهايتها ممكن يكون فيها الحل النهائي ان شاء الله

ليش ما تقترحين عليه انه انتي اللي تعملي له العادة السرية..و في اي وقت يحب.. لكن بشرط.. انج تشاركينه في هالشيء.. يعني ما تتنازلين عن المداعبة و القبل و المقدمات .. و في النهاية تعملي له العادة السرية..لكن هااااا انتي بذكائج و بمشاركتج حاولي شوي شوي تبعدينه عن هالعادة..خاصة انج بتكونين طرف فيها.. فدورج راح يكون كبير جدا جدا في توجيهه اثناء عملية الجماع.. وراح تخلينه يفرغ بالطريقة الطبيعية..و حتى لو طلبها في اليوم اكثر من مرة.. ما عليش استحملي و صدقيني مع الوقت راح يخلي العادة السرية و راح يكتفي بالطريقة الطبيعية و حتى الطريقة الطبيعية راح تقل مع الايام و تصير تتم بالمعدل الطبيعي..

طبعا التغيير ما راح يبين بين يوم و ليلة.. يبي له صبر..و صبر طوووويل قد يصل لسنة و سنتين و أكثر.. لان هالعادة صعب انه الواحد يتخلى عنها بسهولة..

و يبي لج انتي بعد تغيرين من نفسج.. و تنسين انج كارهة الحركة اللي ريلج يسويها.. و بعدين صدقيني لو انتي بالفعل نيتج انج تساعدين ريلج.. حاولي على قد ما تقدرين تكونين طبيعية معاه اثناء عملية الجماع.. و انج تتفاعلين معاه.. ترى الريال يتشوق وااايد لعملية الجماع و يتحرى وقتها لما يعرف انه زوجته تحب منه هالشيء و تتفاعل معاه..

يعني حاولي تتخلين شوي عن مفهوم الواجب و الحق الزوجي..لان هالشيء غريزة في الانسان قبل لا يكون واجب و قبل لا يكون حق زوجي...و ابيج تذكرين هالنقطة دايما..

و هونيها و هي تهون باذن الله

و موفقة اختي..
لوليا
لوليا
والله يا حبيبتى وانا بقرا المشكلة حسيت انه انا لازم انتحر ورح ابكى ، يعللى عليكى مسكينة بتشوفى بعينك كمان ، اه انت السبب يا قلبى لازم من البداية ترفضى هالشى وتتركى البيت ولو ةعندك مية ولد ، بعدين هو ليش تزوج مو عنده زوجة ليش ما يقضى رغباته معها ، يا حبيبتى عند اختى جارتها تبكى كل يوم لانه زوجها بيعاشرها 3 مرات باليوم ، يعنى لو طلب منك ما رح ترفضى ممكن رح تنزعجى بس هو يطلب ، انا يلى بعرفه انه يلى بيتعود على العادة السرية بيصير ما بيرتاح وبينبسط الا معها ، حبيبتى معلش عندى سؤال محرج هل انتى متجاوبة معه بالعملية الجنسية ام عندك برود ؟؟؟
اذا متجاوبة فهذا معناه ، ان زوجك اعتاد على الشىء هاد قبل الزواج ومرتاح عليه ، ويشعر بالسرور
حاولى انك تدعيه الى الامر هاد مو عيب بالعكس انا ياما بقله لزوجى باسلوب دلع بانى اشتقتله كتير وهو بفيهم علييى وانا بكون بس مشان حس باننا واحد مو علشان الجنس ، لانه الحنان والحب اهم بكتير من الجنس ، فحاولى ولو ما عندك رغبة انك تقوليله مثلا انا حابة عانقك حابة تغمرنى وحس بحبك وعاطفنك احكى معه رومانس بركى بيتغير .
حاولى تقوليله علشان الولد بكره ما يشوف ويتغير ، بعدين العادة السرية اكيد بتعمل عقم انا قريت هالشى مرات عديدة
حبيبتى لا تحاولى الانتحار ولا تتكلمى هيك لانه ابنك محتاجك ن ببساطة اذا تعبانة كتيرررررر فينك تتركى البيت لعله بيراجع نفسه
الله يعينك والله حاسة فيكى ، ونسيت شىء هام حبيبتى زوجك بيصلى ؟؟؟
و الفجر ..
و الفجر ..
حبيبتي أول شي استهدي بالله و تذكري انه وراك حساب و انه روحك مو ملكك علشان تنهيها وقت ما حبيتي و تذكري ابنك
ثانيا من الواضح انه زوجك من النوع اللي ما ينفع معاه الكلام و من النوع المراوغ علشان جذيه ما لك إلا تصيري شوي جريئة خليكي دايما مستعدة في الأوقات الي بتعرفي انه يسوي هالفعل فيها و من تشوفينه ابتدى فيه روحي من غير و لا كلمة و شيلي يده و حطي يدك ( المعذرة على التعبير ) و خليك قوية و حازمة لكن برقة و نعومة و خلي على وجهك ابتسامة غامضة و لو مصطنعة و بهالصورة أول 3 أو أربع مرات خليها بيدك
المرات اللي بعدها ابدأيها بيدك و انهيها بحركات ثانية و لا تنسي الكلام اللي يدوخ حتى لو ماكان لك رغبة
و بهالصورة على مراحل تنحل المشكلة بإذن الله
خبرينل شنو يصير معك حبيبتي