قمورة الشرقية
الحمدلله وزنت الان 78 يارب لك الحمد شكرا تالا انت العقل كله:) نحتاج فعلا نشجع بعض انا اليوم صايمة وفطوري الله اعلم بس ناوية امشي، اليوم الجو حلو مافي غبار الله يتمم
الحمدلله وزنت الان 78 يارب لك الحمد شكرا تالا انت العقل كله:) نحتاج فعلا نشجع بعض انا اليوم صايمة...
وانا ان شاء الله راح انضم معكم عشان اتحمس
الوزن : 83.5
الطول : 155
الهدف : 60
المده : مفتوحه
النظام : تخفيف
الرياضه : مشي نص ساعه على السير
عندي كسل في الغده مسببلي مشاكل مع الوزن

لا تزعجوني
لا تزعجوني
وانا ان شاء الله راح انضم معكم عشان اتحمس الوزن : 83.5 الطول : 155 الهدف : 60 المده : مفتوحه النظام : تخفيف الرياضه : مشي نص ساعه على السير عندي كسل في الغده مسببلي مشاكل مع الوزن
وانا ان شاء الله راح انضم معكم عشان اتحمس الوزن : 83.5 الطول : 155 الهدف : 60 المده :...
استخدمي القسط الهندي ثلاث مرات في اليوم وبإذن الله تتعدل الغده عنك
لا تزعجوني
لا تزعجوني
بإذن الله انضم معكم من بكره
وزني 89.1
طولي 170
انا متبعه التخفيف

عندي اوبتراك واب كينج برو واثقال واستيب ومع ذلك اتكاسل من التمارين بسبب وجع الظهر
نفسي احلل فيتامين د واشوف الكالسيوم بس يومنا بسنه الله المستعان
ام رلام
ام رلام
السلام عليكم
بنات ساعدوني انا غرقانه ومحبطه ومكتأبه جدا جدا
وانعكس هذا الشعور على اطفالي لاني داما متضايقة واحط كل الحره فيهم
الصيف على الابواب وعندي 4 مناسبات عرس للمقربين مني جدا
قبل 3 اسابيع جاني حماس وسويت تخفيف مع ترك وجبة العشاء وامشي على السير ونحفت بس جاتني الدوره وقفت اسبوع والحين الي اسبوعيين ماقدرة ارجع مثل ماكنت
وش اسوي ياربي
الوزن السابق 88
الوزن الحالي 85
الطول 160
الله المستعان
قمورة الشرقية
السلام عليكم بنات ساعدوني انا غرقانه ومحبطه ومكتأبه جدا جدا وانعكس هذا الشعور على اطفالي لاني داما متضايقة واحط كل الحره فيهم الصيف على الابواب وعندي 4 مناسبات عرس للمقربين مني جدا قبل 3 اسابيع جاني حماس وسويت تخفيف مع ترك وجبة العشاء وامشي على السير ونحفت بس جاتني الدوره وقفت اسبوع والحين الي اسبوعيين ماقدرة ارجع مثل ماكنت وش اسوي ياربي الوزن السابق 88 الوزن الحالي 85 الطول 160 الله المستعان
السلام عليكم بنات ساعدوني انا غرقانه ومحبطه ومكتأبه جدا جدا وانعكس هذا الشعور على اطفالي لاني...
صحيت الساعه 10 الصباح
مشيت نص ساعة على السير
الساعة 12 : حبة يوسفي
الساعة 2 ونص : نص صدر دجاج مسلوق وكم ملعقه رز وسلطة
الساعه 6 : 3 تمرات وكوب نسكافية بدون كافيين
الساعه 10 ونص : حبه بسكوته
الماء : 5 اكواب