ام عليوة
ام عليوة
جزاك الله خير واحسن اليك

متي تاخذ الابر التفجريه ؟؟

اسفه ازعجتك بكثر اسئلتي الله يوفقك
Mon Coeur
Mon Coeur
السلام عليكم ، دكتورة عندى استفسار و ارجو ان تفيدينى ،،
انا عندى 36 سنة و الرحمعندى مائل ولا يوجد عندى اى مشاكل اخرى و زوجى سليم و متزوجة من سنتين و لم يحدث حمل و عملت مرتيين تلقيح صناعى و لم يكتب لى الله الحمل و سؤالى هو سوف اعيد عمليه التلقيح الصناعى مرة ثالثة بعد انتهاء دورة شهر يناير ( منى من الله ان لا تجىء و يحدث
الحمل ) وابدء فى استخدام الكلوميد و الابرة التفجيرية و لكن فى حالة لم يحدث حمل ماذا تنصحينى ان اقوم به لزيادة فرص الحمل وخصوصا ان السن يحكم انى اكون مستعجلة على الحمل و ان يكون لى طفل او طفلة اسعد به . هل اعمل تلقيح مجهرى أم طفل انابيب ؟؟؟؟ أرجو افادتى لانى فى حيرة وخوف من عدم نجاح التلقيح الصناعى القادم .
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته كيف صحتك دكتوره انا جتني الدوره 10/12/2006 وليه اسبوع تقريبا احس في نعاس على غير العاده مع الم اسفل بطني زي الم التبويض طبعا الشهر هذا حسيت بالم التبويض ولافرزات الشفافه كانت واضحه وكثيره مع انه مااستخدمت اي منشط هذا الشهر غير خلطه من القرفه والكمون والحبه السوداء والحلبه من ثاني يوم الي اليوم الرابع من الدوره مدري دكتوره اذا هذي اعراض حمل او لا ومتى تبداء اعراض الحمل الواضحه وهل فيه طلريقه اعرف فيها اذا انا حامل من غير مااسوي تحاليل طبعا دورتي مو منتضمه وجزاك الله عنا الف خير
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته كيف صحتك دكتوره انا جتني الدوره 10/12/2006 وليه اسبوع...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى اعراض الحمل تظهر بعد تاخر الدورة ونادرا ماتاتى قبل ذلك ويمكنك عمل تحليل حمل رقمى الان وباذن الله تبشرينا بالحمل
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
جزاك الله خير واحسن اليك متي تاخذ الابر التفجريه ؟؟ اسفه ازعجتك بكثر اسئلتي الله يوفقك
جزاك الله خير واحسن اليك متي تاخذ الابر التفجريه ؟؟ اسفه ازعجتك بكثر اسئلتي الله يوفقك
حبيبتى عند بلوغ البويضة الحجم المناسب وسيخبرك الطبيب بذلك مع متابعة التبويض باذن الله
اسعدك الله فى الداريين
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ، دكتورة عندى استفسار و ارجو ان تفيدينى ،، انا عندى 36 سنة و الرحمعندى مائل ولا يوجد عندى اى مشاكل اخرى و زوجى سليم و متزوجة من سنتين و لم يحدث حمل و عملت مرتيين تلقيح صناعى و لم يكتب لى الله الحمل و سؤالى هو سوف اعيد عمليه التلقيح الصناعى مرة ثالثة بعد انتهاء دورة شهر يناير ( منى من الله ان لا تجىء و يحدث الحمل ) وابدء فى استخدام الكلوميد و الابرة التفجيرية و لكن فى حالة لم يحدث حمل ماذا تنصحينى ان اقوم به لزيادة فرص الحمل وخصوصا ان السن يحكم انى اكون مستعجلة على الحمل و ان يكون لى طفل او طفلة اسعد به . هل اعمل تلقيح مجهرى أم طفل انابيب ؟؟؟؟ أرجو افادتى لانى فى حيرة وخوف من عدم نجاح التلقيح الصناعى القادم .
السلام عليكم ، دكتورة عندى استفسار و ارجو ان تفيدينى ،، انا عندى 36 سنة و الرحمعندى مائل ولا...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ممكن ترسلى نتائج الفحوصات التى عملتيها انتى وزوجك
رزقك الله الذرية الصالحة