نفسيتي تعبااااانه من طريقة زوجي 00 لا تخلوني بنااااااااااااات

الأسرة والمجتمع

اهلين فيكم بنات00

بنات اناضايق صدري استغفر الله انا متزوجة لي سنة ونص وعندي ولد لسى باقي شهر ويكمل سنة لي مدة اسبوع متخاصمه مع زوجي اول مرة تطول اسبوع مانتكلم مع بعض والا دايم نتهاوش بس هالمرة طولنا بالزعل المهم سبب الهوشة نايم له يومين بدون صلاة ولا شي تخيلوا يقوم ياكل ويروح وينام هو يحافظ على الصلاة اذا كان قايم بس هالمرة قهرني مره عجزت اتحمله نايم له يوممين بدون صلاة ياربي ارحمنا برحمتك طبعا يحافظ على دوامه اكثر من صلاته يعني لاصار عنده دوام يقوم من حاله اما اذا صار مافيه يلا نووووووووووم انا كرهت حياتي كذا لاطلعات لا روحات ولا وناسه حتي هو قليل كلام معي احيانا اذا مروق طيب ومايبخل علي بشي بس الطلعات يوعدني فيها انو يمشيني بعدين يصير يامشغول او شي ثم يلا ننسى اه وش اخلي وش اقول كرهت روتيني مممممممممممممممممملل مره حتى السوق اذا بغيته وهو قايم يقول عندي شغل واللحين انا متخاصمه معه هو قالي كلام يقهر يوم صحيته عشان يصلي( مالوا داعي اذكره) بس قهرني قلت له اوك خلك كذا وانا بروح لغرفة ولدي انام عنده ولك الغرفة بكبرها طبعا كلامه جارح لي بس انا رديت عليه الله يسامحك وبتعرف قيمتي عندك بعدين المهم طردني من الغرفة ورحت انقهرت هو متعلق بولدي وكان يحبني دايم يقولها لي ويحلف لي اني اغلى من امه والحمد لله هو راضي علي دايم يقولها لي اذا كنا مبسوطين

المشكله هنا يابنات اني حامل توي عرفت هو دايم يقولي احملي ابي درزن اطفال منك وانا نفسيتي تعبانه منه مابي احمل اللحين انا توي صغيره ولدي لسى ماكمل سنة كيف راح اشوف حالي منهم اه بس الحمد لله على كل حال بس قهرني بكلامه وحالتي حاله الله يرحمني برحمته ودي ااقوله بس كيف اروح له هو يقالي هالكلام ابي طريقة يجي يعتذر لي واقوله اني حامل هو يكاااااااابر اعرف حركاته بس من داخل رايح فيها من الندم بس مع هذا مايبي يجي فكرت ادخل امي بالموضوع اخليها تجي لبيتي وتتكلم معه بس مدري اخاف مايمشي الوضع زي ماافكروالله محتارة والحمل متعبني ودي اروح مستشفى بس مااكلمه :44:

ساعدوني بنات عطوني طريقة يجيني فيها واطلع اللي بقلبي ادعولي الله يخليكم والله محتاجة دواتكم الحلوة ولكم بالمثل ان شاء الله :06:

انتظركم 00
43
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عرين الاسد
عرين الاسد
يا قلبي لا تخلي الزعل يعمل حاجز بينكم
حلو انك حامل ربي يكملك ع خير
بامكانك تعملي حركات الحامل يعني استفراغ
واعملي انك دايخة بجي يجري عليكي
او اعملي انك تتاملي ربي لا يجيب لك ضرر
ولا ادعوكي للكذب بس يجوز الكذب في حال الاصلاح
ربي معك ويوفقك
روابينا
روابينا
لاتلحين عليه بالصلاة ..هو رجل وناضج كلمه واحده تكفي
لاتتركين غرفة نومك ...أكبر خطأ
ولاتنتظرين مجيئه ..أذهبي انت وأنهي المشكله ...لاتستحق... ولاتعلمي نفسك انو انت تعدي عليه فلتات لسانه وتجاوزه اللفظي ولاتذكريه بيها طنشي هالمره لان بعدك في بدايه الحياة الزوجيه
والروتين العالم كله مثلك روتين وملل تحملي .
ولاتخرجي اسرارك لامك ..لان أمك سوف تتكلم داخل بيتها بمشكلتك وبالتالي سوف يكرهه الجميع وهنا تقع مشاكل أكبر .
اما عن الحمل ..الف مبروك ...أحسن طفل وبعده طفل آخر ..حتى التعب واحد أسألي مجربه
موفقه بأذن الله

سددووومه
سددووومه
لاتدخلين امك بالموضوع بعدين يكرها_واستغلي قرصة حملك بانك أنتي الي تبدين قوليله إنك تعبانة وتبين المستشفى لأنك حامل وراح ينسى السالفه على طول من الفرحه
بنت عادية
بنت عادية
دام إنك أغلى من إمه فتوقعي منه أي شيئ
نور الجسر
نور الجسر
اولا الف مبروك على لبيبي والله يتممه علىخير وامك لا تدخلينها في مشاكلك انتي وزوجك والحين فرصتك روحيله وقولي لوسمحت ابي اروح المستشفى احس اني تعبانه ولو رحتي خلي الدكتوره تقوله ههههههههههههههههههههههه عشان تطلعون ويقولك شبيك لبيك انا بين اديك والله يسخره لك