مجنونة قطر
مجنونة قطر
القيصريه حلوه بصراحه يوم جربت الطبيعيه عقبها قلت يا زين القيصريه
بس الخوف من عدد الولادات

القيصريه في المنتدى حالها من حال ابرة الظهر من المكروهات ههههههههههههههه والتهويل عندهم ماشالله
saroyaaa
saroyaaa
يابنات كل شي في نسبة من المخاطرة القيصري ولا الطبيعي وبالعكس الطبيعي تحصل في بلاوي ها الايام انا عندي بنت وحدة ولدتا قيصري وفرحت جدا لما الدكتور قققر انو اولد عملية لاني بطبيعتي ما اتحمل الالم وكانت والحمد لله ناجحة بكل المقاييس تعب بي اول ثلاث ايام وبعدين ارجع عادي وه\ا كلو يعتمد على الدكتور ا\ا كان شاطر تكون القيصرية من اسهل مايكون خصوصا انو الجرح صار بلكي وبعد شوية يختفي زي كأنو ماسويتي عملية وبصراحه انا الان حامل وافضل اكرر تجربة العملية مرة تانية

ا
ام لمى وشذى
ام لمى وشذى
بصراحه اناجربت الطبيعي والقيصريه
القيصريه ماتمناها ابدا الله ياجرنا
جنان الفردوس
جنان الفردوس
انا مقبلة على رابع قيصرية اذا ربي تمم لي بخير من واسع فضله ..

وجربت الطلق وتعبه والله يكتب لنا الاجر ولا يضيع لنا تعب

وجربت العمليات وتعبها والمها

خلاصة الكلام

اذا ربي كتب لك طبيعي لا تطلبي قيصري وخلي عقلك براسك مو عشان أسهل واصعب هذي الكلام فيها كثيير وممل

لكن لأن اي شي طبيعي فاكيد بيكون افضل ليه الله اعلم

لكن لو

قدر ربي لك ولادة قيصرية لأي سبب من الاسباب

فاحمدي ربك مليون مرة

فكري باللي يتمنوا ريح الطفل وانتي ربي رازقك

وفكري بايجابيات القيصري واتركي السلبيات على جمب لأن الحالة النفسية لها دور

القيصري مو سهل لكن مو مجزرة

زيه زي اي عمليه

فكري بالعالم اللي يمينك ويسارك

هذا مصلح عملية فتق وهذا مرارة ...

وناس عملياتهم بالقلب والكلى واعضاء فعلا ً خطيرة وشوفيهم مافيهم الا العافية

مع تساهيل رب العالمين للحين يمشون على وجه الارض وبكل خير ونعمة

وانتي من ضمنهم

وفكري بأجر رب العالمين ولا تتضجرين التعب بك بك فلا تفوتي على نفسك احتسابه

ولصاحبة الموضوع

أؤيدك بشدة

وشكرا ً لك ,,,
زوين وبس
زوين وبس
أولا أشكرك على ردك بصراحه حسيت إنك تحاوريني وأنتي فاهمتني بس أحب أقولك ياحبيبتي إذا النفسيه ماراح تزين إلا بالكذب والله مصيبه !!!! يا أختي ليه تتهربون وتقولون العمليه مو مصيبه ليه ليه تلعبون على أنفسكم وتقولون إنها سهله ؟؟ أسألك بالله بعد العمليه تسوين رياضه طبعا مستحيل أصلا الدكتور يمنعك منها قبل 6 شهور من العمليه النوادي الرياضيه تسألك إذا والده قيصري ما تقبلك عندها إلا بعد 6شهور وكل هذا وعااااااااااااادي !!!! يعني الوحده اللي والده قيصري محرومه من أشياء كثيره لا تشيل لا تتحرك بقوه لا تلعب رياضه البطن بقوه ولا تركضين بسرعه ولا تحملين قبل سنتين ولا تستخدمين اللولب بعد 3 قيصريات وإذا تعرضت لجلطه ممنوع تستخدم حبوب منع الحمل اللي والده قيصريه ماتشوف ضناها قبل 5 ساعات أنا حرموني من عيالي يوم كامل لين أصحى وأروح لغرفه عاديه وتقولين عاااااااااادي !!!! الطبيعي مايصير فيها كل هذا ... وتقولين لا تقولون مصيبه .... أنا ماقلت إن الطبيعي مافيه مخاطر لكن إذا الطبيعي فيه مخاطر ميه بالميه القيصري أضعاف أضعاف الطبيعي ...ومخاطر الطبيعي في النزيف فقط وهو اللي ممكن تموت منه الحرمه وأقصى أضرارها تهتك في المهبل وبعد تطور الطب صاروا يرممون المهبل ... بس الرحم إذا انفجر وتهتك بعد القيصريه عندك خبر عن علاااااج له.. حبيبتي أنا ماقصدت أحزن أحد أو أضيق صدر الوالدات قيصري بس بالله عليك وش تبين أقولها ؟؟!! مستحيل أغير الحقائق وإذا ما تستانس إلا بالكذب عاد هذي تدور لها أحد يكذب عليها !!! أنا ما أقول لازم تحزنين وتصيحين وتعترضين على قدر الله بالعكس الحمدلله على إن الله خلانا لنا مخرج وأنعم علينا بالفرج بس الوحده لازم تصير قويه وتواجه الحقيقه وتواجه مصيرها عشان تعيش سعيده وتقتنع بأن الله كاتب لها الخير ..
أولا أشكرك على ردك بصراحه حسيت إنك تحاوريني وأنتي فاهمتني بس أحب أقولك ياحبيبتي إذا النفسيه ماراح...
بصراحة يا همس هتان أنا قد سمعت عن تهويل و تكبير لموضوع القيصري لكن مثلك ما قد سمعت !!!!!
يا ختي شوفي كل ردودك مصيييييييييييبة و ما ادري أيش و عملية و تهويل رهيييييييييييييييب !!!!!!!!!!!
يا قلبي تراها مو عملية نقل قلب و إذا قصدك على البنج ترا في الحين بنج نصفي و الدكاترة يشجعون عليه و فيه مخاطر ممكن تصير للرحم لاكن ماشفت بعيني و لا وحدة و الحمدلله جاها انفجار للرحم على قولتك اصلا حتى إللي تولد طبيعي ممكن يجيها إنفجار للرحم و الإلتصاقات صحيح ممكن تجي لكن أعرف وحدة جاتها إلتصاقات و الحين هي حامل بالخامس يعني ما عاقها شي ..
أنا طبعا من مشجعي الطبيعي و لكن مو لهدرجة أهول المواضيع لااااااااااااا أبدا ما توصل للدرجة إللي تتكلمين عنها .. و ألم الجرح بالكثير عشرة أيام و قد اختفى و الحمدلله و اصلا غير المسكنات إللي تاخذيها .. أنا الحمدلله من اليوم الثاني عادي كنت أتحرك من السرير صحيح ألم البطن كان رهيييب لكن قدرت اقوم و أخذت ولدي و رضعته و والدة ببلاد غربة و ما عندهم مثل الدلع إللي بالسعودية يا خذون عنك ولدك عشان تنامي و يراعوكي عشان إنتي قيصرية و كذا فكنت أقوم كل شوي عشان أشوف ولدي و أرضعه و الحمدلله مو مثل ما تقولين .. و كله كوم و المادة الكيماوية بالله عليك من وين جبتي هالمعلومة ؟؟!!!!!!!! عمروا في حياتي ما أحد قالها و لا سمعتها من دكتور !!!!! و الرياضة عادي بعد شهر تقدرين تسوينها و في ناس أقل !!! لكن بعد ستة شهور !!! هذي معلومة جديدة !!!!!

الله يهديكي لا تكبري الموضوع و تقولي مصيبة و عذاب بالعكس هذا رحمة من ربنا للناس إللي مثل حالاتنا تخيلي عاد كان مافيه ولادة قيصرية كان ماتو نص هالحريم !!!!
أرجع و أقول أنا مو من مشجعي القيصري للي تقدر تولد طبيعي لكن لا تخافوا منه يا حريم ترا و الله المسألة مو بهالصعوبة مثل ما يقولون لنا ...
و سوري يا همس هتان إذا ضايقتك بكلامي أو شي ..