كيف تجعلين البيت ريحته حلوه وانتي تمسحين السيراميك ؟؟؟خبروني

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم

كيفك حبايب قلبي :27:

ابغى اسئل كل وحده تدخل موضوعي كيف تجعلين البيت تطلع منه ريحه حلوه

وانتي تمسحين السيراميك

يعني بدال البخور ابغى ريحه حلوه وانا امسح السيراميك تطلع وتفوح البيت كله

استخدمت انا الديتول والمطهر بالزهور والداوني

واحس ماشم الريحه بالبيت مره مادري ليش

الله يجزاها خير الي تعلمني وش تسوي وتخلي البيت تطلع ريحته فايحه
41
67K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فروله بالفانيليا
حبيبتي انا بالنسبة لي اجيب مطهر داك بالورد الزهري واحطه ببخاخ وبعد مامسح السيراميك اجيب المدخن واولعه وبعدين اجيب بخاخ المطهر داك وابخه السيراميك وامسحه وربي يطلع البيت ريحته جنان بس للاسف هذا يبقى ليوم واحد فقط وانا وربي ودي يكون بيتي ريحته حلوووووووووة ياليت احد يفيدنا انا اعرف وحدة ماشاء الله بيتها ريحتخه جناااااااااااااااااااااااااان روعه بس ماعرفت وش السر وفيه الفواحه اذا ولعتيها اللي بخمسة ريال جنان بس انا اخاف من الشموع والحريق ووحده ماشاء الله بيتها جناااااااان نظافه ترتيب ريحه اهتمام ماشاء الله المهم لقيتها حاطه بالحمام اللي بالصاله فواحة وحاطة فيه خلطات نكتار واوو جنااااااااااان ادعوا لي بالشفاء
فتوحه الحبوبه
للرفع
منبــع إحســاس
مطهر داك بالازهار رووووووعه روووعه ريحته
الوترالحساس
الوترالحساس
وانتي تمسحين امسحي بمويه وحطي غطا كومفرت وامسحي بس لازم تكون الموه نظيفه والممسحه نظيفه مافيها اي ريحه
دلع 2020
دلع 2020
اول شي عندي فواحتين وحده فيها زيت نكتار بالمسك وهذا اتعب واقول خطيييييييييييييييييير

والفواحه التانيه احط فيها داوني الازرق وشوي مويه اولعهم التنتين بعدين

انا حط مويه+شوي ملح ليمون+داوني الازرق +شوي فيري اخلطها مع بعض مع
مويه

واكب المويه في الارض بس اذا جيتي تنشفي الارض لازم تكون المميحه نظيفه جدا ولا فيها اي ريحه علشان لاتتغير معك الريحه

الريحه خطيييييييييييييييرة وفي الحمام الله يكرمك عندي موضوع هنا عشان ريحة الحمام

ورد مجفف مع مسك تبشري المسك وتخلطي مع الورد وتحطي في كيس حلو دانتيل على لون الحمام والله الريحه لها اسابيع الحين ماراحت