8ظل الياسمين8
8ظل الياسمين8
الله يسعدك ويفرج كربتك ويخر زوجك لك ويرزقك من وسع فضله يارب ياكريم
الماطرة
الماطرة
طبيعي اللي يصير معة بسبب الديون انت اعذرية وساعدية وخليك جنبة واصبري حتى اذا انفرجت عليكم تكونين اول من يفكر فيها ........... وبخصوص حاااااااافز انا من استلمتة لي ثلاث شهور ماشفت منة ريااااااااااال واحد عطيتة زوجي علية دين لمدة ستة شهور وبعدها بيرجعها لي وقالي عمري مانسى وقفتك معاي الخلاصة اذا تقدرين تساعدينة بهذا المبلغ لاتقصرين لان الواضح من كلامك انة كويس بس الظروف اللي مربطة يدة
بالنسبة للعاطفة اغلب الرجال كذا مايعرفون يعبرون عن حبهم بس مع الايام يروح الخجل ويصير دكتوراة في الحب
موفقة
مملوحة البكيرية
يختي اجلسي معه وصارحيه قولي أنا احبك وشو الاشياء اللي مضايقتك فيني وانا احس انك شديد شوي على البنت انت وش رأيك ومن هالكلام
حاوريه بهدووء وقولي الحياة الزوجية موده ورحمه أنا احن عليك وانت تحن علي

وحني عليه ودلعي وسوي مساج لكتوفه

ترا أشياء بسييييطه تغير الرجال

هو بائن مضغوووووط وشايل هم

وبالنسبة للمادة ليش مايدورله وظيفه ثانيه او يشتغل شغلين بنفس الوقت

وادعي واستغفري كثير وأحتسبي الأجر ربي يبتلييييييك عشان تصبرين وتحتسبين الأجر

اتفقوا انتي وهو أنكم تستغفرون كل يوم ١٠٠٠ مره وتقولون بعد التشهد الاخير حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون
قولوها وانتم عندكم امل بالله كبييييير ان راح يرزقكم بإذن ألواحد الأحد

والله الله بالصلااااااه
ضاق الصبرمن صبرى
الله يسخرةلك
الله يسخرةلك
موتقولى ماكان كدا كان طيب وحنون يمكن الضغوط المادية غيرتو ولومتعودعلى الديون الانسان له طاقة تحمل وهوطيب يعنى يستاهل تضحى وقوليلوا حافز الف لك والف لى ولوانا ماكانك مااعزافلوسي على ابوالشبا يكفينى تقديروا لى يمكن هوتغير كان يقدرك ويراعيكى ونتى ولاهمك بلنسبة لوجهة نظروا هو راعى ضروف لومنك ادا مايبغانى انزل زواج اتخو مولازم هو صادق مواخوى لواختى اواخوى ايه اقلك كمان حافز وسعى على نفسك فى والى نفسك فى جيبى واعطكى زوجك منه لو 500 بدال موعلى الفستين والزوجات الى موماخود خيرها وبس وسلاماتكم وجهة نظر:27:
dody live
dody live
قياااااااااااام الليل وقراءه سوره البقره سترين البشائر باذن الله تقربي من الله عزوجل ادعي لزوجك بالرزق ستفتح لك ابواب الخير هو الله قاادر علي كل شيء حبيبتي لاتنسين طبقي كلامي ومراح تحتاجين احد