الرشيققه
الرشيققه
هذي ياعمري مناكير القديمه اللي لونها شفاف و فيها قليتر انتي اختاري لون القليتر اللي تبينه ذهبي او ازرق وبعد ماتغسلين من الحنه حطي المناكير على المكان اللي تبينه يعني داخل الورود او على الاطراف اللي تبين
buboo2
buboo2
عزيزتى حرة نفسى .. الحنة السودة دى عباره عن صبغة للشعر ..ولا محلب ولايحزنون .. عشان كدة بيحصل حساسية لبعض الناس .. لذلك انا مااستخدمها الا لنفسى لانى متعودة عليها .. اما التى تصر عليها تتحمل المسئولية .. فبعض الناس يتحسسون والبعض الاخر لا ..

اما بخصوص القليتر فيوضع بعد ازالة الحناء وهو مؤقت ..يعنى للحفلات مثلا ..
buboo2
buboo2
اختى شموع .. انا اسفة اذا طريقتى فى الكتابة كانت كانى شايفة نفسى .. استغفر الله ..واعوذ بالله من الكبر .. بس احيانا اللى تسمعيه مش زى اللى تشوفيه .. ههههه .. ودمتى سالمة ..وتقبلوووو اسفى جميعكن ....
*شموع مضيئة*
*شموع مضيئة*
حرة نفسي1
جزاك الله خير حبيبتي وصلني الرقم..

وش ذنبي اني حلوه
مشكورة على الإفادة..

الرشيققه
لا ما أعتقد إنة المناكير اللي قلتي علية لأنة هذا النوع من المناكير يجي القليتر اللي معاة قليل فمراح يبان بهذي الطريقة اللي موجودة في الصور اللي حطيتها..

buboo2
حبيبتي انا أبداً ما قتلك إنك شايفة نفسك!!
وبلعكس طريقتك في الكلام أبداً ما تبين إنك شايفه نفسك على أحد!!..
أسعدني مرورك غاليتي..

حرة نفسي1
ههههههههههه آها وانا أقول أشبها تقولي انا ما شفت حالي خخخخخخخخخخخخخخ
مشكورة على التوضيح..
buboo2
buboo2
ههههههه .. شموع مضيئه .. حرة نفسى .. اسفه للفهم الغلط .. هههه .. احيانا اولادى يكونو جنبى اقرا شئ وانسى شئ .. وبعد ماكتبت النص حاولت امسحه لانى اكتشفت سوء التفاهم وماعرفت ... ههههههه ..الله يخزيك يالشيطان ..

وعشان ترضو حااقولكم على طريقة عمل القليتر فى البيت .. تجيبو جل للشعر يكون ثقيل مش خفيف .. وتضيفو له قليتر لمعه للجسم .. مقدار معلقة من كل واحد .. واخلطيهم مع بعض ..وضعيهم فى كيس مثل اكياس الحنه .. مش تلخبطوه مع الحنة .... وتكرم عيونكم ..