هآشتآاق موقف طيح وجه? ..!!

الترفيه والتسلية

هآشتاق بتويتر : موقف طيح وجه? ..!!

#موقف_طيح_وجهي كنت اعتمر والناس تدعي وانا مدري وش اقول ﻻ‌ شعوريا قلت ( اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث) ، قال أبوي يا خسارة التذكره فيك </3 

#موقف_طيح_وجهي احتري أهلي عند محل وجنبي سياره مظلله نيكل وقمت أتمقل بخشتي ، نزل الشباك واسمع "نعم وش بغيت" قلت ربفعهباحنماتهم وركبت سيارتنا ☹♡̷̷̷̷̷̷̷

#موقف_طيح_وجهي كنت اسولف مع واحد عن الشيعه !! بعدين سبيتهم سب مب صاحي ، فجأه قال انا شيعي ، من القمطه قلت عادي كلنا شيعه ☻ 

#موقف_طيح_وجهي دخلت عالدكتور واخذت أوراق الموعد الجاي وشكرته وكذا المهم وأنا طالعه طفيت النور ومشيت 

#موقف_طيح_وجهي مره نمت عند ولد عمتي وبنص الليل رحت للحمام المهم فتحت باب الحمام ودخلت وفجأه لقيت جدي فيه ، من اللخبطه دنقت وحبيت راسه وطلعت ⌣̩_⌣

#موقف_طيح_وجهي بالمطار كنت باﻻ‌صنصير لحالي ودخل معاي واحد وانا ما ضغطت على زر سألني على وين اختي ؟ قلت دبي ان شاءالله قال اقصد اي دور «��!

#موقف_طيح_وجهي بعيادة اﻻ‌سنان الدكتور شد الفكين ، قال شديه وقت النوم ، قلت يعني ماأهرج ، قال ازاي هوا انتي بترغي وانتي نيّمه كمان «حسبي ربي وكفى </3 

#موقف_طيح_وجهي في وفاة جدتي الله يرحمها ، بعد ماكفنوها كل واحد يسلم ويكلمها ، يوم جاء دوري سلمت عليها وقلت : عظم الله أجرك ! ،ولد خالي وراي صفقني كف 

#موقف_طيح_وجهي رحت لمحل قلت حجزت مﻼ‌بس امس عند واحد وينه مالقيته ، قال لي وسيم ؟ قلت يعني شوي مو مره ، التفت وقعد ينادي وسيم وسيم «طلع اسمه وسيم

#موقف_طيح_وجهي كنت بأروح صﻼ‌ة الجمعة ومستعجل ﻷ‌ني تأخرت ، ولقطت أقرب سجادة ورحت ركض والصﻼ‌ة قد بدت وافتح السجادة ويطيح شرشف أمي قدامي </3

^
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

…
ههههههه اما اللي سلم على جده تووووحفه
مجد الغلا
مجد الغلا
هًُ?ه?ه?ـًُLÕ̸̳͡Õ̸̳͡☺Õ̸̳͡Õ̸̳͡L ـًُ?ه ‏​‏​‏​‏​‏​​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​هًُ?ه? ه?ـًُLÕ̸̳͡Õ̸̳͡

امـِْ♡̨ـِْا الل?ْي سلم علٌـِـٌِۓ جده توووووحفففههه
ارجع يالحبيب
ارجع يالحبيب
هههههههههههههههههههههههههه
إبتسامة متفائلة
ههههههههههههه

الله يسعدك ضحكتيني=)

يسلمووووو
تلآويــن
تلآويــن
هههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك ..