ام عروة
ام عروة
مرحبااااااااااااا حبيباتي
برنسيسه فطور يعني لازم نصحى الصباح ولا عادي قبل من ننام لاني انام 4 الفجر واقوم 12 ؟
تغديت 2 تونا بالبصل والفلفل الرومي
السناك ملعقه كبيره بنت بيتر
العشااا 2 بيض فوقهم جبنه شرايح لايت
وكاسة لبن

البنات اللي يبغون تحط لهم برنسيسه نظام معين وش رايكم تقراون الردود وتختارون منهم فطور او غدا او عشا انا كذا
وبتوفيق
شيهانة الباحة
السلام عليكم حبايبي
عاد انا عجبني رجيمكم والاحلى من كذا تجمعكم ماشاء الله تعطون الواحد همة وروح وتحبون بعض وقلوبكم على بعض عاد انا قلت بمشي معاكم رجيم بديت من امس بس خبصت وبديت من اليوم
امس فطور بيضه مسلوقه
والغداء صدر دجاجه مشوي
العشاء عصير اناناس هنا التخبيص
اليوم افطرت بيض مقلي بدون زيت
الغداء ايدام كوسه وقطعه دجاج مسلوق وربع كوب شاي محلى بسكر تروبيكانا دايت
العشاء اناشاء الله سلطه خضار هاه كويس

اه نسيت وزني الان 75
والطول 160 يارب ننحف
اكبر امالي
اكبر امالي
السلام عليكم بنات
وماشاء الله البنات يشجعو كثيييير
واللي خبصو شوي ماعليه بكره يتعودو ويمشو على عجين مايلخبطوش
جدولي اليوم كاتالي:
الفطور 3 بيضات مفيوحييين <<كتمو على نفسي
الغذاء دجاج مشوي بالفرن
العشاء بيضه و علبه زبادي قليل الدسم
و سويت رياضه خفيفه المشي في مكاني والمشي السريع
وتحريك الايدي
والتصفيق على فوق و ورى الظهر
وبكدة نجحت وعديت اول يوم ولنا لقاء جديد بكره
وماااااااااااااااراح نلخبط ابد ولا نترك الرجيم الا واحنا ريييييييييييشه
مع السلامه
فراشة من صفد
فراشة من صفد
هلا فروشه كيفك وكيف زيزو وكيف البنات مع الاختبارات . اهلا وسهلا فيكي راجعي ردودي بتلاقي شرح وافي واي استفسار حاضره . الريجيم يبين في المقاسات اكثر وعن نفسي نقصت من 74 الى 54 الحمدلله . افطري كويس وانتي بتلاقي تغير لان الفطور مهم وكثري بروتين وخضار ورقيه . وممكن البيريود قريبه وقيسي بالمتر وبتلاحظي تغير لانه يبان اكثر في القياسات ياعسل مسموح نص طماطم في اليوم شكرا على الاضافه بس السلطه والخضار الورقيه مسموحه في البروتين الصافي . والحمدلله انا متبعته كنظام حياه لان معدتي ارتاحت عليه . الطحينيه ممنوعه في البروتين الصافي ياعسل خففي لحوم مصنعه لانها كلها املاح . وليه بتاخذي كوبين حليب انتي بترضعي . والنفسيه تكون تعبانه بسبب البيريود
هلا فروشه كيفك وكيف زيزو وكيف البنات مع الاختبارات . اهلا وسهلا فيكي راجعي ردودي...
هلا فروشه كيفك وكيف زيزو وكيف البنات مع الاختبارات .
هلا برنسيسة كيفك خيتا ,الحمدلله زيزو تمام وبكرا ان شالله اخر كورس بالابر وابشرك بناتي نجحو ولله الحمد الله يسعدك ويرضى عنك.
فراشة من صفد
فراشة من صفد
السلام عليكم شكرا اختي البرنسيسة ..انا مرضع وحسبت كم باقي على البيريود باقي اسبوع عليها معقول يكون من تاثيرها..؟؟؟ وحبيبتي اموورة الله يعيننا يارب وننقل للبرتقالي سوا.. فرووشة مبروك نزول وزنك بحاول التزم بالرجيم 100 % الله يعيننا ياارب
السلام عليكم شكرا اختي البرنسيسة ..انا مرضع وحسبت كم باقي على البيريود باقي اسبوع عليها معقول...
هلا ام عبدالله كيفك خيتا الله يبارك بعمرك وعقبال الجميع ان شاءالله وترا اول 3 ايام هي الصعبة في النظام بعدين خلاص بتتعودي وبيتعود جسمك الله يقويكم كللللللللللللكم