whiteangle
whiteangle
يابنات ايه شروط المسابقه او ايه النظام اللى مشايين عليه حتى لو طبقته لوحدى وتابعتكم فى صمت
ريمـــااا
ريمـــااا
مرحباااااااااااا بنات

شخباركم؟

متى اول يوم نقيس فيه الوزن؟

<<<<<<<تحمست

وينكم ياصديقاتي؟
ريمـــااا
ريمـــااا
:26::26:قــــــــــــــــــــــــــوووه:frown: صباياااااااااااااااااااااا وش اخباركم حبيت اطمئن عليكم وبلاخص الغالين على قلبي غنج الكووويت:26: ومريوم الاموووره:26: وريماااا :26: وماء السماء :26: وضامية نجد:26: لاني ماراح ادخل هالموووضوع &lt;&lt; مو لان وزني زاد :( بس نفسيتي زفــــــــــــــــــــــت عــ الأخــــر وماعاد صار يهمني ازيد او أنقص:06: \ / ومتى ماااشتقت لكم بارسل لــ هلموضوع مســـج
:26::26:قــــــــــــــــــــــــــوووه:frown: صباياااااااااااااااااااااا وش اخباركم حبيت...

أسطوره

ليه عسى ماشر؟

ان شالله تروقين ويتعدل مزاجك :)
ريمـــااا
ريمـــااا
مس أمون

شهريه

ماء السماء

شخباركم حبيباتي؟

كرزه

شخبارك مع القولون؟

أم ليث

شخبارك؟
ريمـــااا
ريمـــااا
هلااااااا بنااااات كيفكم؟؟ بناااااااااات انا البارحه دشيت احد المنتديااات وشفت العنوان وحده سمنت 6 كيلو خلااااال اسبوعين والفضووووول طبعا قطع اختكم ودشت وشفتها شو كااانت اتسوي كاااانت تحط فالخلااااط (120حبة زبيب+10تمرات+حليب+موزه وحده) تااخذ كاااسه الصبح اول ماتقوم من النوووم وحده بعد العشااا وصدقووووني ياااا بناااااااااات خطييييييييييييييييييير طعمه لذيذ وشكله ينفع واتقوووول انها بتزيد الكميه لأنه عجبها انا جربته اليوووم اول يوووم عجبني طعمه بس حطيت ثلج عشااان الحر تعرفون ........... بنااااااااات مافي حمااااااااااااس وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلااااااا بنااااات كيفكم؟؟ بناااااااااات انا البارحه دشيت احد المنتديااات وشفت العنوان وحده...
حلوه الطريقه

عجبتني شكلي بسويها ان شالله

تسلمين :)