عمليه تعديل الحاجز الانفي

الصحة واللياقة

بنات انا مقررين لي اسوي العمليه
وحبيت اسالكم الي مسويتها تفيدني عن كل شي لاني خايفه منها

وانا يمكن اسويها في مستشفى المشاري فياليت تطمنوني هل هو زين ولا لا؟وعند الدكتور علاء الي تعرف شي عنه تفيدني وشكرلكم
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو80
فوفو80
أنا سويتها قبل 14 سنه يعني من زمان كان مسبب لي شخير بالليل فعدلو الحاجز الانفي وصرت تمام
وقبل أربع سنوات اصابتني حساسيه مزمنه بلأنف ولما كشف الدكتور قال العمليه مو زينه والدكتور ماأتقنها قلت يحتاج أسوي عمليه قال لا خلاص مايحتاج .
والحمدلله على كل حال لنتي لاتخافين إتكلي على الله وسويها الطب مثل منتي شايفه تطور أكثر وتقدم واجهزه جديده مو مثل أول
حبيت أقولك تجربتي لاغير
أدعيلي بوظيفه رسميه بليز أحنا بالثلث الاخير من الليل وأنا اشوفك مانمتي.
شايفه حالها
شايفه حالها
انصحك تروحين للدكتور الربيعه سوى لوحده وكان مايل الحاجز والانف من بره مايل وصار طبيعي مره
وهواستشاري انف وعيادته تقاطع العليا بالتحلية
السر في البطاطس
عمليه الحاجز الانفي تمام انا سويتها عند دكتور بشار بزره بس انا حصلي نزيف بعد العمليه وهذا وارد وعادي استخيري وتوكلي
ام هاااجر
ام هاااجر
أنا سويتها قبل 14 سنه يعني من زمان كان مسبب لي شخير بالليل فعدلو الحاجز الانفي وصرت تمام وقبل أربع سنوات اصابتني حساسيه مزمنه بلأنف ولما كشف الدكتور قال العمليه مو زينه والدكتور ماأتقنها قلت يحتاج أسوي عمليه قال لا خلاص مايحتاج . والحمدلله على كل حال لنتي لاتخافين إتكلي على الله وسويها الطب مثل منتي شايفه تطور أكثر وتقدم واجهزه جديده مو مثل أول حبيت أقولك تجربتي لاغير أدعيلي بوظيفه رسميه بليز أحنا بالثلث الاخير من الليل وأنا اشوفك مانمتي.
أنا سويتها قبل 14 سنه يعني من زمان كان مسبب لي شخير بالليل فعدلو الحاجز الانفي وصرت تمام وقبل...
مشكوووووووووووووووووره ياالغاليه
ويارب ياكريم انك ترزق اختي الغاليه فوفو احسن وظيفه رسميه عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااااااااارب
ام هاااجر
ام هاااجر
انصحك تروحين للدكتور الربيعه سوى لوحده وكان مايل الحاجز والانف من بره مايل وصار طبيعي مره وهواستشاري انف وعيادته تقاطع العليا بالتحلية
انصحك تروحين للدكتور الربيعه سوى لوحده وكان مايل الحاجز والانف من بره مايل وصار طبيعي...
مشكوووووووووووووووووووره اختي على النصيحه