ستايلست ميمو
ستايلست ميمو
هئ هئ انا ثاني حمل احس بالوحام قرفانه من :arb: ولا ابغاه يقربني وشكل اللي فبطني بنت لاني قبل هذا الحمل كنت حامل ونفس الحاله وجبت بنوته اما في اولادي اللي قبل ما عندي وحام بس اشتهي الاشياء الحامضه المخللات وبعدين اذا جاتني الحموضه وجلست اتلقب فالسرير اقول لزوجي ليش تجيبها لي يقولي والل انتي اللي طلبتيها :09:اما بالبنت اكل اشياء حلوة الشهر الماضي الدكتورة كتبت لي حديد واهمال فينا الاثنين لسا ما اشتريناه وبكره بيكمل لي شهر من اخر زيارة للطبيبه
هئ هئ انا ثاني حمل احس بالوحام قرفانه من :arb: ولا ابغاه يقربني وشكل اللي فبطني بنت لاني قبل...
هلا حبيبتي حتى انا مثلك الرغبه عندي معدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه واتقرف من كل حاجه :09:ولا ابغى زوجي يقرب مني مررررررررررره وشكلي باتهور واقولها كاش في وجهه بس خايفه اجرحه هههههههه وبالنسبه للحبوب اياك تهمليها عشان وزن اللي في بطن يجي كويس وحلو الله يساعدك ويتمم لنا بالصحه والعافيه يارب:26:
طايحه من الدرج
الله يكتب الاجر للجميع انا يوم كنت حامل غثيان وترجيع هلكت صرت دق العود نزل وزني بشكل فضيييييييييع وبعدها تغير شوي الوحم لان الوحم ماله علاج ويختلف من وحده لوحده لكن فيه اشياء تخففه شوي مثل االلبان وغيره لبان الذكر صدق مر لكن يخفف الغثيان
اما الاكتئاب حدث ولا حرج الله يعينك عليه

يارب انك تسهل على كل حامل حملها وتهون على كل وحده فيها طلق
شامه
شامه
هلا حبيبتي حتى انا مثلك الرغبه عندي معدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه واتقرف من كل حاجه :09:ولا ابغى زوجي يقرب مني مررررررررررره وشكلي باتهور واقولها كاش في وجهه بس خايفه اجرحه هههههههه وبالنسبه للحبوب اياك تهمليها عشان وزن اللي في بطن يجي كويس وحلو الله يساعدك ويتمم لنا بالصحه والعافيه يارب:26:
هلا حبيبتي حتى انا مثلك الرغبه عندي معدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه واتقرف من كل...
هههههههههههههههههههههههههههههه تصدقي فحملي بالبنت قلت له ما قدرت اصبر قلت انا اتوحم عشان يفهم خخخخخخخخخخ

آميييييييييييين
@ميااااار@
@ميااااار@
يارب خفف عنا جميعا
والله يعدي هالايام ع خير
وشلون اسجل
وشلون اسجل
بنات شنو علك الوحم دلوني عليه