اللي تاخذ اطفالها معاها للزيارات تتفضل

الملتقى العام

*السﻼ‌م عليكم ورحمة الله وبركاته

أكيد كثير عارفين الحاجة اللي راح أتكلم عنها بس مايمنع التذكير

ﻷ‌ن كثير من الحريم إذا نوت تزور أقارب أو غيره سواء زيارة عائلية أو رسمية تأخذ أطفاها معها 

أنا شخصيا مليت من تصرفات بعض الحريم الله يهديهم 
أنا ما أقصد أن اﻷ‌طفال يعفسون البيت أو يضربون أوﻻ‌دك أو يكسرون ألعابهم أو يخربون عليك الضيافة والله هذي أرحم من اللي أعاني منه 

يعني بعض الحريم لمن تزور أحد تهتم بكل شي لبس عيالها يكون جميل وتحرص على أناقتهم وتوصيهم يكونوا هادئين
لكن تعالوا إيش اللي يصيير...

ﻻ‌زم تنتبه اﻷ‌م لشغلة لو طفلك قال يبغى يدخل الحمام ﻻ‌زم تروحي معاه حتى لو كان يعرف ينظف نفسه ﻻ‌زم تشيكي على نظافة الحمام بعده وتتأكدي أن ولدك طلع من الحمام نظيف مو مخبص الدنيا وعافس الحمام بالقاذورات

والله ثم والله إنه إذا جوني ضيوف إنا نغسل الحمام أكثر من 4 مرات من البﻼ‌وي اللي يتركونها اﻷ‌طفال فيه مافي أم كلفت على نفسها توقف خمس دقايق عند باب الحمام ولمن يطلع ولدها تشيك على الحمام من بعده؟؟

حراااااااام ممكن تخلي بيت الناس نجس غير طاهر وهم مو عارفين صرت إذا طلع اخر شخص نغسل الحمام ونرشه كلوركس مركز بعدين مطهر اﻷ‌رضيات والباب ومقبض الحمام والحنفيات نغسلهم ونمسحهم ونرش عليهم بخاخ ديتول المعقم

وكمان اللي طفلها يلبس بامبرز لمن تحطي البامبرز بكيس سواء معطر أو عادي ولو ما معكي كيس أطلبي كيس من أهل البيت وﻻ‌ ترمبي البامبرز كذا بدون كيس تقرف الريحة وتنتشر بالبيت

طبعا لو معك شغالة خليها تطلع الكيس على الحاوية الكبيرة في الشارع مباشرة 

وممكن قبل تطلعين لبيتك مري وخوذي بامبرز ولدك و أرميه بحاوية الشارع 

ﻷ‌ن بصراحة طلعت عيوني من الحريم اللي يزوروني و أقعد ألملم حفائض عيالهم من الحمامات 

تخيلوا في دورات المياه العامة ممنوع ترمي البامبرز في الحمام كيف عاد بيوت الناس والله عيب

وكله كوم واللي ترمي البامبرز بسلة المهمﻼ‌ت اللي في الممر يعني إيش راح يكلفك لو رميت البامبرز بسلة الحمام ليش تحطيها في الممر وتبخري لنا البيت

والله يابنات إنها أول مرة صارت معي و أنا عروس زاروني ناس ولمن طلعوا لقيت حمامي فيه بامبرز وقعدت ألم وراهم 

*
134
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم الشمالية 66
ريم الشمالية 66
الصراااحه آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? يعييينك....
بالتكلم عن ٱمـپ? اخووي الصغنوون مش اي مكااان تاخذه معاها أإأذأإأ تبي تروح لصديقااتها او جااراتهاااا
او طلعة حريييم للحدااائق النساائيه هينا مـِْ♡̨ـِْا تااخذه
اما أإأذأإأ طلعات مع قراايبي يعني نروح لجدي او عمامي او عماتي وكذا لِـÑŐـِآ تااخذه معاها
لااااازم تووصيه توصيه اساسا قبل لانطلع تخليه يرووح لحمام هو بسم آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? عليييه هاااادي مَرّ?ٌ
بنتي وحيدتي
بنتي وحيدتي
انا معكم ان كلامك صح

بس والله ياختي الواحد ايش يعمل يتحمل والله يعينه

واصلا الناس صاروا مايدخلون بيوت بعض الا من سنه لسنه وادا عندهم عزومه عملوها في استراحه صاروا الناس ماتتحمل بعض
ام دالي و صلاح
ام دالي و صلاح
انا مااقصد مااتحمل فيه امهات كذا ماتهتم بنظافة بيوت غيرها هذا قصدي
بنت سنة الحبيب ,
بنت سنة الحبيب ,
والله انك صادقة
المفروض يعلم الطفل على النظافة وطهارة المكان
للا غادة
للا غادة
صادقه ذبحونا خاصه خوات زوجي
يقولون بيت اخونا
طيب بيت اخوكم بس بالعقل كلش مو محيوس لا مدمررررر