بشاير فرح
بشاير فرح
omania omania :
مشكوره اختي بشاير فرح ممكن توصفيلي اوبرت الطبيعه؟ وأيش الاناشيد اللي حطيتيها اختي القلوب الحساسه اشكرك على الفكره الرائعه اريد النسخه الاصليه لفكرة الطبيبات واريدك تشرحيلي عن بائعة الزهور والكلمات اللي فيه والاحاديث وجزاكم الله الف خير
مشكوره اختي بشاير فرح ممكن توصفيلي اوبرت الطبيعه؟ وأيش الاناشيد اللي حطيتيها اختي القلوب...
أوبريت الطبيعة :

خمس فقرات أخترنا فيها أربع عناصر بشكل عشوائي من الطبيعة في بيئة الطفل

أولا : الشمس :
الأنشودة كانت مسجلة بصوتي أنا يعني أنا أللي كنت انشدها بس محد يدري لا تعلمين احد خخخخخخخ

تطلع طفلة لابسه زي أصفر يلمع من الحرير وعلى رأسها شرائط ذهبية متدلية من تاج وتلبس مجسم شمس من الفلين مربوط بخيط يتدلى من رقبتها.
مع كورال ( مجموعة من الأطفال يلبسون نفس اللباس الأصفر ولكن بدون مجسم الشمس )
تبدأ الفقرة بتحدث عريفة الحفل عن كلمات شعر عن الشمس وضوئها الجميل وفائدتها
وشوي شوي تفتح الستار وتطلع الشمس ووراها مجموعتها.

ثانيًا : الأزهار
بنفس الطريقة كلمات من الشعر عن الأزهار ثم يخرج فوق المسرح أطفال يلبسون فساتين خضراء زيتية ( الساق والأوراق ) ويلبسون على وجوهم شكل وردة ( زهرة ) من الفلين الكبير بحيث يدخل الطفل وجهه في الزهرة .
مع نشيد عن الأزهار

ثالثًا : الأسماك
عملنا اشكل أسماك من الفلين بحجم وطول كل شخص من الأطفال وعددهم أربع سمكات لأن السمكات في هذه الأنشودة أربع سمكات كل سمكه تصف لونها وشكلها ، انشودة جميلة جدًا وبصوت الأطفال والألوان كانت ( الأصفر / الأحمر / الأزرق / الأبيض )

رابعًا : النحلات
كان اللبس هنا غاية في الروعة لأن الأطفال لبسوا الملابس السوداء المخططة بالأصفر وفي ظهر كل واحد جناح أبيض
كما كان هناك تاج به قرنان صغيران
وكانوا يحملون في يدهم سلات من الأزهار

أغنية النحلة موجوده في أغلب كاسيتات الأطفال
مع كلمات من الشعر قبل كل فقرة

في نهاية الأوبريت يخرج الأطفال كلهم من كل الفقرات على المسرح في مشهد نهائي جميل وتكون أنشودة النهاية عن جمال الطبيعة
اليك المشتكى يا رب
والله ماقصرتي,,,

طيب...
ممكن تضعين اسماء الكاسيت اللي اخذتوا منه اناشيدكم...
رياح الغربة
رياح الغربة
للرفع
بشاير فرح
بشاير فرح
للرفع
للرفع
عن أي كاسيتات تتكلمين أختي
تقصدين اي حفلة بالضبط .
وإذا كان بالعموم فنحن دومًا نستعين بالإذاعة والتلفزيون ببعض أناشيد ومناسبات الأطفال أو برامج الأطفال ، كما أننا أحيانًا نسجل في الإذاعة تسجيل خاص بأصوات الأطفال.
أما عن كاسيتات السوق فلا نعتمد عليها إلا قليلا فقط.وهي معروفه للجميع .

رياح الغربة
شكرًا لاهتمامك ومرورك من هنا
شرفتي .
رفيعةالشان
رفيعةالشان
:26: