(دلوعة الفهد)
(دلوعة الفهد)
السلام عليكم

زوجي اختار هذا الجبس لغرفة النوم وشرايكم فيه؟؟؟؟

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x450 و بحجم 22KB.

او هذا

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 533x319 و بحجم 18KB.

ايش الاحلى؟ واذا عندكم صور ساعدوني بها
NeeNee
NeeNee
اهلين مشرفات الديكوروين الصور؟؟انتظره بفارغ الصبر؟؟؟؟؟؟؟ضروري الله يعافيكم لاني ابدابالتاثيث بعداسبوع الله يعين****يومياادخل اكثر من مره لاتطنشونن الله يجزاكم خير عارفه ان طلباتي كثيره بس بحاجتها مره***وشكرررررررا
اهلين مشرفات الديكوروين الصور؟؟انتظره بفارغ الصبر؟؟؟؟؟؟؟ضروري الله يعافيكم لاني ابدابالتاثيث...
تم الرد عليكِ مسبقا هنا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=47577132#post47577132
NeeNee
NeeNee
عزيزتي ام عبد العزيز احتاج مساعدة لاختيار لون مناسب لدولاب المطبخ اذ ان لون كيشاني المطبخ مشمشي صارخ تقريبا .. وبين الدولابين كيشاني ابيض ودمتي بخير ^^
عزيزتي ام عبد العزيز احتاج مساعدة لاختيار لون مناسب لدولاب المطبخ اذ ان لون كيشاني المطبخ...
تفضلي

اللون الجوزي القريب من الأورانج أو خشبي غامق
شقراويية
شقراويية
ابغى صور لمجلس رجال ضيوف جلسه ارضيه دائما ادور يطلعلي جلسات مودرن ما تصلح لمجلس رجال الله يسعدك ساعديني جهود تشكرين عليها وفقك الله وبارك فيك
ابغى صور لمجلس رجال ضيوف جلسه ارضيه دائما ادور يطلعلي جلسات مودرن ما تصلح لمجلس رجال الله يسعدك...
شوفي الرد 111 ص 12

ان شاء الله يعجبونك
NeeNee
NeeNee
لو سمحتي انا عندي صاله ينزل فيها درج ايش يصلح فيها كنب كلاسيكي ولا مودرن
لو سمحتي انا عندي صاله ينزل فيها درج ايش يصلح فيها كنب كلاسيكي ولا مودرن
ما له علاقة حبيبتي كله يصلح مودرن أو تقليدي أو كلاسيك المهم يكون الديكور ككل متناسق مع الجدران والأرضية والألوان