6680n
6680n
جزاك الله كل خير

دكتوره رانده حبيت اسالك انا صار لي ست شور متزوجه والحمد لله دورتي منتظمه كل 28 يوم

والاحظ دايما افرازات التبويض عندي تكون شفافه مثل زلال البيض الشهر هذا صارمعاي شيء غريب

دورتي كانت بتاريخ 24 اكتوبر يعني التبويض يكون بعد 14يوم من الدوره أي 7 فبراير ولاحظت الافرازات والم بسيط جهة المبيض اليمين انتهى الالم والافرازات بعد ثلاث ايام لكن لاحظت بعدها بيومين افرازات بيضا كثيره وبدون رائحه والم شديد جهة المبيض اليمين واستمرت يومين وبعدها راحت وبعدها جات افرازات زي افرازات التبويض مع انه انتهى قبلها باكثرمن ثلاث ايام

فحبيت اعرف ايش السالفه يادكتوره هل ممكن يكون حمل او ان المبيض افرز اكثر من بويضه مع العلم اني ما اخذ اي ادويه؟؟

اسفه للاطاله وشكرا سلفا ...

دمت بخير ..
الدكتورة راندة فخرالدين
6680n 6680n :
جزاك الله كل خير دكتوره رانده حبيت اسالك انا صار لي ست شور متزوجه والحمد لله دورتي منتظمه كل 28 يوم والاحظ دايما افرازات التبويض عندي تكون شفافه مثل زلال البيض الشهر هذا صارمعاي شيء غريب دورتي كانت بتاريخ 24 اكتوبر يعني التبويض يكون بعد 14يوم من الدوره أي 7 فبراير ولاحظت الافرازات والم بسيط جهة المبيض اليمين انتهى الالم والافرازات بعد ثلاث ايام لكن لاحظت بعدها بيومين افرازات بيضا كثيره وبدون رائحه والم شديد جهة المبيض اليمين واستمرت يومين وبعدها راحت وبعدها جات افرازات زي افرازات التبويض مع انه انتهى قبلها باكثرمن ثلاث ايام فحبيت اعرف ايش السالفه يادكتوره هل ممكن يكون حمل او ان المبيض افرز اكثر من بويضه مع العلم اني ما اخذ اي ادويه؟؟ اسفه للاطاله وشكرا سلفا ... دمت بخير ..
جزاك الله كل خير دكتوره رانده حبيت اسالك انا صار لي ست شور متزوجه والحمد لله دورتي منتظمه كل...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هل اخذتى اى ادوية هذا الشهر
اكرمك الله بالذرية الصالحة
6680n
6680n
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى هل اخذتى اى ادوية هذا الشهر اكرمك الله بالذرية الصالحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى هل اخذتى اى ادوية هذا الشهر اكرمك الله بالذرية الصالحة
لا دكتوره رانده مااخذت اي ادويه

:26:
ounaa
ounaa
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى الجماع لا يؤثر على التلقيح باذن الله رزقك الله بالذرية الصالحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى الجماع لا يؤثر على التلقيح باذن الله رزقك الله بالذرية...
لكن يا دكتورة كل شىء كان ماشى تمام حتى نتائج التحاليل ولم يحدث حمل هل توجد تحاليل او اشعة اخرى لابد من عملها؟

ولك جزيل الشكر
الدكتورة راندة فخرالدين
6680n 6680n :
لا دكتوره رانده مااخذت اي ادويه :26:
لا دكتوره رانده مااخذت اي ادويه :26:
ممكن هذا تبويض او نتيجة احتقان الحوض بسبب الجماع
اكرمك الله بكل الخير