ماسك للبشره الجافه

الاستفسارات الجماليه

بسم الله الرحمن الرحيم

ابغى ماسك للبشره بشرتي جافه وشوي تتحسس..

وباهته مو متوحده..

وفي بقع بنيه >>> هي الاساس كانت حبه ولما راحة الحبه صار لونهاا بني فهمتو علي:icon30:

يعني مو نمش ...

يعني لو فيه ماسك يصفي الوجه ويوحد الون ويعطي صفاء للوجه عن تجربه قولو لي..

شكرااا لكم..
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الألماسة الناعمة
وانا بعد بشرتي جافة ي ليت احد يفيدنا
رفع
شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
هلا اختي 
اول شي جيبي غسول وكريم للبشرة الجافة من فيتشي او افين او بيوديرما عندهم كريمات ليلية وغسولات للبشرة الجافة .. 
اما الماسك عندج ماسك الفواكه المنعشة من همالايا .. او ماسك التفتيح من همالايا اثنينهم يناسبون البشرة الجافة 
وكماسك طبيعي .. الروب ونشاء وماء ورد .
اتعبني انتظـــارك
هلا اختي  اول شي جيبي غسول وكريم للبشرة الجافة من فيتشي او افين او بيوديرما عندهم كريمات ليلية وغسولات للبشرة الجافة ..  اما الماسك عندج ماسك الفواكه المنعشة من همالايا .. او ماسك التفتيح من همالايا اثنينهم يناسبون البشرة الجافة  وكماسك طبيعي .. الروب ونشاء وماء ورد .
هلا اختي  اول شي جيبي غسول وكريم للبشرة الجافة من فيتشي او افين او بيوديرما عندهم كريمات ليلية...
شكراا لك

مشكوره

اذا فيه احد عنده ماسك يقوول
ام مروة 2006
ام مروة 2006
في هدي الوصفه مرة حلوة للتبيض وترطيب البشرة ملعقة غاسول ابيض ملعقة صابونة دوف مبشورة وقليل من ماء الورد تخلط الكل حتي يصير متل كريم وغسلي وجهك قبل وحطي لكريم لوجهك مدة 20دقيقة واغسليه بمويه دافية راح تلاحظي الفارق من اول مره هدي الوصفة للبشرة الجافة اما ادا كانت البشرة دهنية فبنغير الصابونة ونحط صابونة الطاووووس
انت جربيها وراح تدعيلي انا متاكدة لان انا شخصيا بستعمل هدي الوصفة
ان شاء الله اكون افدتك
اتعبني انتظـــارك
في هدي الوصفه مرة حلوة للتبيض وترطيب البشرة ملعقة غاسول ابيض ملعقة صابونة دوف مبشورة وقليل من ماء الورد تخلط الكل حتي يصير متل كريم وغسلي وجهك قبل وحطي لكريم لوجهك مدة 20دقيقة واغسليه بمويه دافية راح تلاحظي الفارق من اول مره هدي الوصفة للبشرة الجافة اما ادا كانت البشرة دهنية فبنغير الصابونة ونحط صابونة الطاووووس انت جربيها وراح تدعيلي انا متاكدة لان انا شخصيا بستعمل هدي الوصفة ان شاء الله اكون افدتك
في هدي الوصفه مرة حلوة للتبيض وترطيب البشرة ملعقة غاسول ابيض ملعقة صابونة دوف مبشورة وقليل من ماء...
مشكورره,,,

وين الباقيين:kissa: