قلب محطم
قلب محطم
هلا اختي بالنسبه لي اشوف الياهو افضل على الاقل مايقولك مافي ارسال الا بعد 24 ساعه:angry2:ارسلي لماتملين
بالنسبه لوكنتي تكلمين احد عالمسن يقدر يطلع لك من وين انتي ورقم التلفون وانا متاكده من كلااامي عن طريق الاي بي ياما يكون مرسل لك ملف تجسس وانتي قبلتيه وانتي ماتدرين انه ملف تجسس ياصوره او مقطع صوت او فيديو
اومن خلال ارسال بريد الكتروني اذا ارسلتي رساله الكترونيه بامكانه يطلع الا ي بي حقك بسهوله ومنه يعرف الرقم وباسم مين ووين ساكنه
اتمنى اكون افدتك
المستقبل أحلى
هلا اختي بالنسبه لي اشوف الياهو افضل على الاقل مايقولك مافي ارسال الا بعد 24 ساعه:angry2:ارسلي لماتملين بالنسبه لوكنتي تكلمين احد عالمسن يقدر يطلع لك من وين انتي ورقم التلفون وانا متاكده من كلااامي عن طريق الاي بي ياما يكون مرسل لك ملف تجسس وانتي قبلتيه وانتي ماتدرين انه ملف تجسس ياصوره او مقطع صوت او فيديو اومن خلال ارسال بريد الكتروني اذا ارسلتي رساله الكترونيه بامكانه يطلع الا ي بي حقك بسهوله ومنه يعرف الرقم وباسم مين ووين ساكنه اتمنى اكون افدتك
هلا اختي بالنسبه لي اشوف الياهو افضل على الاقل مايقولك مافي ارسال الا بعد 24 ساعه:angry2:ارسلي...
طيب و اذا هو أرسل لي عادي

بوادي اميريكا راح أحاول بكره ان شاء الله لكن كلام الاخت قلب محطم يخوووووووووف مرررررررررررره :44:

لكن أبغى أسالكم سؤال أي واحد يقدر يطلع الــــــــــــــــ IP ?

و هل بامكاني أطلع الــــــــــــــــ IP ?
كريم نيفيا
كريم نيفيا
طيب و اذا هو أرسل لي عادي بوادي اميريكا راح أحاول بكره ان شاء الله لكن كلام الاخت قلب محطم يخوووووووووف مرررررررررررره :44: لكن أبغى أسالكم سؤال أي واحد يقدر يطلع الــــــــــــــــ IP ? و هل بامكاني أطلع الــــــــــــــــ IP ?
طيب و اذا هو أرسل لي عادي بوادي اميريكا راح أحاول بكره ان شاء الله لكن كلام الاخت ...
يقدر ون يطلعون الـ IP موش من المساسنجر فقط حتي من رساله من الايميل
كريم نيفيا
كريم نيفيا
بنات اذا حابين تعرفوا اكثر عن الـ IP اكتبوا في قوقل طرق كشف الـ IP
كريم نيفيا
كريم نيفيا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:26: