زوجي دايم يسب اهلي وش اسوي معه ؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ,,
بنات حابه استشيركم
ايش اسوي مع زوجي :44:دايم يسب اهلي ويدعي عليهمويتكلام عليهم مع ان اهلي والله ما سو له شي ويحبونه وامي وابوي يعامونه كانه واحد من عيالهم ومو كزواج بنتهم دائم يسالون عليه واذا مرض يجونه الى البيت و اهله وخواله واخوانه ماهم راضين على اللي ييسويه مع اهلي وكلموه بس مافي فايده
يقول انه يغار من اهلي ولا يخلين اروح عندهم وهم قريب اقعد اسابيع وشهور ولا اشوفهم حتى حارمني اني اكلامهم وياكثر الجولات اللي كسرها لما يدخل علي وانا اكلامهم ما أدري وش اسوي طفشت
ودي اغلط على اهله زي ماهو يغلط علشان يحس بس ما أقدر انا احب أهله وأهله يحبوني ما ودي اخرب علاقيتي مع اهله فما أدري وش اسوي
19
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خزامى نجد@
خزامى نجد@
مو منطق إنك تغلطين على أهله وش ذنبهم بعدين إنتي قلتي إنهم مو راضين عن تصرفاته انا اشوف تكلمين أمه أو أبوه بصراحة كله إ لإ اهلي ماتحبهم مو لازم بس لاتجيب طاريهم ومو من حقه أبد يحرمك منهم معليش لازم تدخلين ابوه او أمه
golden eye
golden eye
انتي تقولي انه يغار عليك منهم و لما يدخل و يلاقيك تكلميهم يزعل ، طيب يا قلبي اتجنبي تجيبي سيرة ابوك و امك قدامه لا بالطيب و لا بالبطال و حاولي تتكلمي مع اهلك لما يكون مو موجود و اذا حسيتي انه جاء البيت قفلي السماعة على طول و اذا سألك قولي له اكلم صحباتي لا تخلي الرجال يثور عليك ، و اذا اهلك حابين يزروك يجو عندك و بعد ما يطلعو لا تجيبي لزوجك سيرتهم او الكلام اللي انقال او اي حكاية عشان انتي ترتاحي و هو يرتاح و الله يعينك ،،
@طيف نجد@
@طيف نجد@
والله مدرى ايش اقولك شى يقهر مررره

طيب ماتكلمتى معاها يعنى سويتى جلست مصارحه وقلتيله هاذولا اهلى وعيب عليك الا تسويه
ام محمد الشرقيه
هذا لايغار ولاشي هذا مــــــــــــرض نفسي بصراحه لازعلين

ولا يقدر المعروف تبين الصراحــــــــــــــــــه أعرف هذا النوع

كل ما كبر كبر شره معاه حاسه فيك والله

تبين شوري أذا ســـــب أهلك قولي حق أهلك علشلن يستحي أشوي

بعدين منطقي أنه يغار من أهلك يبرر موقفه

أذا قالك أغار لاتخذينه من جانب الحب قولي ماتحبني لوتحبني حبت أهلي

بعدين وش قصة تكسير الجوال ها اذا كسر جولك كسري جواله

خلاص اتخذي أقرار لاتصرين ضعيفه
**فتاه الورد* *
**فتاه الورد* *
نفس المشكله