تحاميل المره والعسل للتضويق لي اسالو عنها البنات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيف الحال يابنات انا كتبت لكم في موضوع اختي نجديه والملامح هنديه لي تتكلم فيه عن الرطوبه عن تحاميل تنزل الرطوبه لي في الرحم وتساعد على التضويق وقلت اذا بغيتي الطريقه شرحت لكم وبما ان كثير من البنات ارسلو لي على الخاص يبغو الطريقه لذلك قلت ابكتب لكم موضوع كامل عنها علشان الكل يستفيد
احب اقول لكم انا لم استخدمها بل قراتها في منتدى ثاني وهذا كلام لي مستخدمتها
اولا اشتري مره من عطار معروف (مثل عطار البحرين ) وهي التي يميل لونها للاحمرار لانها تكون نظيفه اما السوداء فهي غير نظيفه وقديمه وملوثه اخلط معها كمون مطحون (لي ماتبي لاتحطه لانه غير اساسي )
احط محلب مطحون اقل كميه من المره اضع ملح خشن بس مطحون لاتحطين ملح الاكل لا لا لا حطي ملح القصب بس مطحون مقداره ضعف المره اعجنهم زين مع عسل طبيعي وليس صناعي لن الصناعي سكر والسكر يعدم
اذا عجنتيهم قد التحاميل العاديه ونشفيها اذا مانشفت اطحني زيادة ملح وكبيه بصحن نظيف ومرري التحاميل حتى ينشف العسل الهدف ماتكون رطبه حتى لاتتلوث بعد كذا الف كل وحده يورق عادي واضعها في الفريزر استخدمها 3الايام الاخيره من الدوره باذن الله سوف ينزل منك ماء واوساخ
(مافي جماع لمدة 3او 4 ايام بعد الدوره حتى تعمل التحاميل على تضويق المنطقه بعد نظافتها)
تقول صاحبه الموضوع انها عرضت التحاميل على دكتورتين وانها مدحت التحاميل وقالت عنها انها تحاميل رائعه ومعروفه وليس عليها ضرر وانها بعد استخدامها نزل منها ماء يشبه ماء الولاده من كثرته واوساخ وانها اصبحت ضيقه حتى ان زوجها سالها وش انتي مسويه
اتمنى تفيدكم جميعا
107
302K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاغربه مع الله
جزاك الله كل خير
* سكره *
* سكره *
جزاك ربي خيرررررررررررر
ثــلوج تحترق
ثــلوج تحترق
انا اخذتها من وحده مسويتها من جماعتنا ومجهزتها في علبه معجونه وجاهزه بس انتي تاخذين منها

بحجم نوى التمر وتسوينها تحميله وتدخلينها

وفعلا اول مره حطيتها كبت مويات كثيره لدرجة اني لبست فوطه

وبعدها صرت اذا حطيتها ماينكب شي
بنت غالب
بنت غالب
ما تخافون ياحلوات انة حرام نحط العسل في المكان الي انتتم خابرين والله اني مترددة ودي اسوي وما ودي
فـــــــراولـــــــــــة
الله يحزاك خير يارب

والعسل الغرض منه العلاج والقضاء على الافرازات وليس الاهانه لاسمح الله

بس اختي عادي اخر ايام الدوره يعني ما استخدمها بعد ماتنتهي الدوره احسن؟؟
والا وش رايكم