so sweet 14
so sweet 14
ياهلا والله بالغاليه اتنفس اكسجينه نورتي الملف والله اخباري الدكتور كتب لزوجي فايتمينات ومضادات وقاله لمده 10 ايام وتعال وانا بخلي زوجي يستخدم الفاتمينات شهر ويسوي تحليل وان شاء الله تكون النتيجه ممتازه وانا ناويه الحمل بعددوره شهر6 اذا شاء الله وربي كريم انتي بشري وش اخبارك ما سويتي سونار مارحتي عند د جيهان محمود
سانت روبرت
سانت روبرت
ياهلا والله بالغاليه اتنفس اكسجينه نورتي الملف والله اخباري الدكتور كتب لزوجي فايتمينات ومضادات وقاله لمده 10 ايام وتعال وانا بخلي زوجي يستخدم الفاتمينات شهر ويسوي تحليل وان شاء الله تكون النتيجه ممتازه وانا ناويه الحمل بعددوره شهر6 اذا شاء الله وربي كريم انتي بشري وش اخبارك ما سويتي سونار مارحتي عند د جيهان محمود
ياهلا والله بالغاليه اتنفس اكسجينه نورتي الملف والله اخباري الدكتور كتب لزوجي فايتمينات ومضادات...
السلام عليكم أخباركم هلا والله اتنفس منوره حبيبتي حبيت أسألكم من وين يقدر يسوى زوجي تحليل له علما اني في جده بنات ساعدوني الله يرضا عليكم
NS.AK
NS.AK
اهلين يااخت NS وحياك الله اجل فيه احد معي من الجنوب شوفي حبيبتي خلي اخواتي يردوا علي بخصوص راي الدكتورة في توقيت التلقيح هل صحيح او لا لان والله ماابغى اورطك معها اذا كانت ماتفهم خصوصا انها رافضة فكرة اني ارغب في الحمل بالذكر لاني سمعت ان فيه دكتوره في الاسرة الشامل تساعد بعد ارادة الله في التخطيط واسمها فاطمه بس المستوصف بعيد عني علشان كذا مارحت لها يااخت وايت الله يبارك فيك ويرزقك ويحقق امنياتك انه على كل شي قدير
اهلين يااخت NS وحياك الله اجل فيه احد معي من الجنوب شوفي حبيبتي خلي اخواتي يردوا علي بخصوص راي...
اهلين سحب ممطرة اخبارك
مافهت على سؤالك ؟ انتي عند اي دكتورة تراجعي
انا اراجع عند الدكتورة فاطمة عطية بالاسرة الشامل لانها قريبة من بيتي وفعلا مثل ماقلتي
هي تساعد ووتابع معك قمة في الذووق هالدكتورة
ام سوسو و لولو
بنات فاكريني وله خلاص نسيتوني
انا كنت معكم من مدة لكن بعد الوظيفه ما صار عندي وقت ادخل النت لكن مالي غنى عنكم ادخل مرات بشكل سريع اطمن على اخباركم واطلع بس والله اني احبكم في الله واسأله تعالى ان يرزقكم ويرزقني الاولاد السليمين الصالحين
ويمكن بعضكم يعرف انه بفضل من الله ثم دعواتكم حملت بتوأم

واليوم .... مو اليوم قبل تقريبا ساعة فقط عرفت جنسهم واجيت ركض اخبركم

شو تتوقعوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
بعمللكم شوية تشويق!!!!!!!

ماشاء الله تبارك الله

بنت

و

ولد

بإذن الله

وان شالله بتأكد بعد اسبوعين اوثلاثة

الدكتورة حاست بالجهاز وحاست.... وصارت تخبط بطني عشان يتحرك البيبي وبعدين قالت واحد بنت و واحد ولد وراحت ركض.... في حالة ولادة حتى ماقدرنا نسألها اذا اكيد؟
بس الممرضة خلتنا نشوف الملف وقالت انو الدكتورة كتبت ولد وبنت

الحمد والشكر لك يالله
الله يرزقكم جميعا بتواأم ذكور ويجعلهم من الصالحين

دعواتكم
NS.AK
NS.AK
ام سوسو ولولو
ماشاء الله الف الف الف مبروووووووووووووووووووك
الله يحفظهم لك ويصلحهم ويرزقك برهم

لاتنسينا من دعائك