اسيرة الجروح
اسيرة الجروح
يالله انا اصف معكم معليه ما عندي غير خلطتك بس انا
ارضع فالترهل :Dما شاء الله حوله لا اله الا الله ف أي خلطه نبدا سوا يالا حطوني مع القائمة:35:
** شمس **
** شمس **
على ايدك تكفين ياقلبي انتظرررررررررك وتسلمين لي على دعوتك الحلووووووووه ايه كذا تحمسوا
على ايدك تكفين ياقلبي انتظرررررررررك وتسلمين لي على دعوتك الحلووووووووه ايه كذا تحمسوا
:27:

عدنا

أبشرك حصلته عندي

وهو موضوع كاتبته أختنا بهالمنتدى

اسمها

((سيدة الجروح))

الله يجزاها كل خير

وأترككم مع تجربتها

-----------------------------------

تجربتى (شديت صدري وانا في بيتى)..

السلام عليكم...

انا تزوجت بسن صغيره جدا وعلى طول حملت وجبت الاول وعلى طول طخيت بثانى على ماجاء الثالث جسمى تبهدل

مره وبذات صدري يفشل طايح ولين حيل واكثر مايقهرنى انو اشوف صدري جاي طوالى والممثلات مدور ويجنن ومنها اعلنت الحرب
اول خطوه ...

1- اعمل رياضة للصدر يوميا وحتى وانا اتبع التلفزيون انى اطبق الكف على الكف واضغط بشكل متقطع مثل دقات القلب ..اعمل دوائر كبيره في الهواء وكل شوي اعكس ... اضم ادينى لبعض وارفعهم اعلى مااقدر وارجعهم لورا واعد للعشره وارجع اكرر..هناك الكثير لرياضة الصدر .

2-في الصيف بعد الشور اخذ مكعبين ثلج وكل واحد امسحه بشكل دائري على الثدى لين يذوب.

3-بشتاء بعد الحمام اذا جيت البس ملابسي اخذ الستيانه واغسلها بماء بارد او مثلج والبسها وهى رطبه وبارده

4-اثناء الترويشه وانتى حاطه الصابون اعملى مساج للثدى بحيث انك تمسجين لفوق من تحت الضلوع وطالعه لفوق ..

5-شريت كريم لشد الصدر وتدويره من كارفور الى بالبحرين والله ناسيه اسمه بس جدا ناسبنى وبفتره قصيره شد صدري هو مثل الجل وفيه حبيبات حمره وخضره صغيره مره وريحته مثل الحلبه هو فعلا خايس بس الى يبي الدح مايقول اح انا احطه واتبخر واتعطر وتختفى ريحته طبعا وانتى تحطينه حاول تنامى على السرير وتمسجى من تحت لفوق ..

والله يابنات بخلال فتره قصيره انشد صدري حيل والى الان على مر السنين اسمن واضعف وصدري ماتغير حتى بالمناسبات دايم صديقاتى يعلقون على صدري ويظنون من الستيانه هى الى بارزته ومدورته...
---------------------------------

قولوا كلكم :

مــــــــــــــــا شـــــــــــــــــــاء الله

تبــــــــارك الرحمــــــــــــــــن

الله يهنيها

آمين

يارب

والعقبى لك يا قيصر

:42:

:26:
قبرص المحبه
قبرص المحبه
يالله انا اصف معكم معليه ما عندي غير خلطتك بس انا ارضع فالترهل :Dما شاء الله حوله لا اله الا الله ف أي خلطه نبدا سوا يالا حطوني مع القائمة:35:
يالله انا اصف معكم معليه ما عندي غير خلطتك بس انا ارضع فالترهل :Dما شاء الله حوله لا اله الا...
هلا بك ياالغاليه ويالله قداااااااااااااام

خلاص انتي استخدمي مثل خلطتي حطي خل تفاح مع موية ورد بمقادير متساويه

وخياره بس اهم شي تكون النسب متساويه

ولعبيهم بهالخلاااااااااااط وحطيهم بالفريزر

بس كيف بينشد وانتي ترضعين
قبرص المحبه
قبرص المحبه
:27: عدنا أبشرك حصلته عندي وهو موضوع كاتبته أختنا بهالمنتدى اسمها ((سيدة الجروح)) الله يجزاها كل خير وأترككم مع تجربتها ----------------------------------- تجربتى (شديت صدري وانا في بيتى).. السلام عليكم... انا تزوجت بسن صغيره جدا وعلى طول حملت وجبت الاول وعلى طول طخيت بثانى على ماجاء الثالث جسمى تبهدل مره وبذات صدري يفشل طايح ولين حيل واكثر مايقهرنى انو اشوف صدري جاي طوالى والممثلات مدور ويجنن ومنها اعلنت الحرب اول خطوه ... 1- اعمل رياضة للصدر يوميا وحتى وانا اتبع التلفزيون انى اطبق الكف على الكف واضغط بشكل متقطع مثل دقات القلب ..اعمل دوائر كبيره في الهواء وكل شوي اعكس ... اضم ادينى لبعض وارفعهم اعلى مااقدر وارجعهم لورا واعد للعشره وارجع اكرر..هناك الكثير لرياضة الصدر . 2-في الصيف بعد الشور اخذ مكعبين ثلج وكل واحد امسحه بشكل دائري على الثدى لين يذوب. 3-بشتاء بعد الحمام اذا جيت البس ملابسي اخذ الستيانه واغسلها بماء بارد او مثلج والبسها وهى رطبه وبارده 4-اثناء الترويشه وانتى حاطه الصابون اعملى مساج للثدى بحيث انك تمسجين لفوق من تحت الضلوع وطالعه لفوق .. 5-شريت كريم لشد الصدر وتدويره من كارفور الى بالبحرين والله ناسيه اسمه بس جدا ناسبنى وبفتره قصيره شد صدري هو مثل الجل وفيه حبيبات حمره وخضره صغيره مره وريحته مثل الحلبه هو فعلا خايس بس الى يبي الدح مايقول اح انا احطه واتبخر واتعطر وتختفى ريحته طبعا وانتى تحطينه حاول تنامى على السرير وتمسجى من تحت لفوق .. والله يابنات بخلال فتره قصيره انشد صدري حيل والى الان على مر السنين اسمن واضعف وصدري ماتغير حتى بالمناسبات دايم صديقاتى يعلقون على صدري ويظنون من الستيانه هى الى بارزته ومدورته...--------------------------------- قولوا كلكم : مــــــــــــــــا شـــــــــــــــــــاء الله تبــــــــارك الرحمــــــــــــــــن الله يهنيها آمين يارب والعقبى لك يا قيصر :42: :26:
:27: عدنا أبشرك حصلته عندي وهو موضوع كاتبته أختنا بهالمنتدى اسمها ((سيدة...
تسلمين ياقلب قيصر انتي

بس ماجابت لنا اسم الكريم اتوقع هو اللي فاده

على العموم انا بعد بعلن الحرب ولاززم ازين صدري

وبعد مكعبات الثلج حلووووووه
فراولة بالشوكلاته
<<<<< خاشة غلط بقوة

يعني الحين اللي ماتلبس سنتيان يترهل صدرها؟؟؟

دايما لمن انام انزله واواقات اصحى واتكاسل البسه

بس تصدقي؟؟
والله اليوم احسه بدا يطيح

ياويلي ويلااااااااااااااااااااااااااااه
اموت لو يجراله شي

المهم ان شاء الله ناوية على خل التفاح

بس يابنات اصبرو علي
والله تقريبا عاحديدة دا الشهر

ينفع استخدم الصناعي ولا لازم الطبيعي اللي من عند العطار؟؟؟؟
ولازم اخففه بالموية؟؟؟