ام كوثر22

ام كوثر22 @am_kothr22

محررة برونزية

اريد حلول الله يفتح عليكم

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي كيف الحال عساكم بخير اخواتي الله يفتح عليكم انا قبل عرضت عذا الموضوع ولم اجد ضالتي ولم اجد حلول متنوعه اريد حلللول متنوعه حتى اختار مايناسبني اخواتي انا قبل يوميين كتبت الموضوع وشرحت وفصلت مع الاسف امتسح عني بالغلط لحكمه يعلمها الله ولا اعلمها المهم اخواتي يانساء ويابنات انا ياما رديت عليكم اريد ردود من عاقلات يستوعبن الموضوع ولا اريد فهمي بالغلط ولا اريد تجريح وانا عندما كتبت عن طلاقي حصلت كثير ردود والحمدلله اشكركم استفدت الكثير منكم بعد فضل الله ثم انتو تعلمت منكم وعندما كتبت عن بيتي واستوني كثير اللهم احمي انامل كل من واستني وحتى التي لم تواسيني لكن كتبت هذا الموضوع ولم اجد ردود اذا كنت كاتبه عن طليقي او بيتي سوف اجد الردود يحبكم لسوالف الطلاق وسوالف ضد الرجال هههههههههههههههههههههههههه امزززززززززززح الغاليات المهم موضوعي الان واليوم يختلف مساره اولا اتمنى من المشرفات ماينقلونه انا احب هذا القسم المهم الموضوع يابنات ويانساء نحن بيت عائله طبعا انا مطلقه نحن بيت عائله كبيره ونحن اسره ماشاء الله بنات كثير وزوجات اخواني معانا بالبيت مشكلتنا الوالد والولده الله يحفظهم الوالد ابوي شخصيته قويه جدا ورسمي ومتقاعد من ثمان سنوات تقريبا وجلسه البيت اثرت فيه وايد الحيين مايحب يطلع ابد ابدا ابدا دائما في البيت دائما موجود بينا الحمدلله هي نعمه لكن كل نعمه تزيد عن حدها تنقلب ضدها نحن مامحصليين فسحه وفرصه ننحن حرريم وبنات نجلس لحالنا ونضحك ونعلق مثل الاخوات في البيوت لا نجد فرصه ابدا مختنقيين اختناق كبيير خاصه من الوالد هو يريد الجلسات رسميه وهو يتكلم المواضيع الي يحبها ونحن نتعب من كثره الاستماع لنفس المواضيع تكرر ودائما جنبنا عند بناته وزوجات اولاده لكن نتعب نريد مثل الخلق مثل الناس مثل الاخوات في البيوت نعلق ونضحك ونفرفش حرريم لحالنا ابوي مايحب يطلع من البيت غير وقت الضروره الفصوى حطي ملييون خط تحت كلمه القصوى احيانا نرجع من عزايم من اعراس من مناسبات نريد نعلق ونضحك ايش شفنا وايش صار لكن ما نستطيع حتى الوالده دائما موجوده وسطنا لا نستطييع نقول شي سوالف الحرييم غير وناسه مع بعض الاخوات نحن نفتقد هذه المشاعر والجلسات بنات من عايلتنا وحريم بعد ماير جعون من المناسبات يعلقوت ويفرفشون نحن لا نرجع وعلى طول الوالد موجود ماتقولوا ليش في غرفكم ماتتكلمون بقول لكم بعد اهلي ابدا مايحبون نجلس في الغرف الا للنوم او اذا اخواتي يدرسون لكن ثنتتين او ثلاث يجلسون في الغرف مايحيون يريدون دائما متواجدين في صاله الجلوس تعبت انا كثير وحتى زوجات اخواني فديتهم مامحصليين فرصه تناقشون ويتكلمون خلاص اخواتي تعبوا من الاحتكار وانا فوق راسهم تعبت في مره سمعت اخواتي يضحكون بطريقه هستيريه ولما دخلت عليهم قلت خييير ايش فيكم قالوا فرحانيين كثير تصدقوا يابنات كانوا فرحانيين انهم محد يراقبهم او يستحوا منه جالسين يعلقون لحالهم بنات سوالف اخواتي هم بنات مراهقات وفي منهم كانوا ثانوي وفي منهم اعدادي وفي في الجامعه طبعا هذا المشهد نادرا يصييير من احتكار الوالد نحن نحترمه بعد ماحلللوه نضحك ونتكلم كحرييم وهو جالس افتقدنا مايحسوا به الاخوات افتقدنا كثير اشياء نحن محتكررينا كثي ر حتى الوالده دائما موجوده لكن الوالده غير تتفهم اممور الحريم والبنات لكن حتى الوالده دائما عندنا وزوجات اخواني يستححون يتكلمون لما الوالده موجوده هذا مافي جعبتي واريد اي وحده ترد تضع نفسها مكاني او مكان اخواتي او مكان زوجات اخواني واريد حححلول لا تنسون انا ام كوثر التي ترد عليكم دائما الله كريم اكرر مااريد تجريح الي تقو ل عقوق وغيره هذا ماعقوق هذا احنا نريد فسحه نريد سعه تعبنا تعبنا من ابوي متقاعد وهاذي حالتنا ل من ثمان سنوت لكن الحين زاد بنات هل حد حاس بكلامي ليش لما طردت من بيتي حسسيت بتفاعلكم ولحين لثاني مره اكتب الموضوع بس بصيغه اخرى احس مابحصل ردود الله كريم ترى قهر الانسان في بيته وسط اخواته ماقادريين نعلق ونتكلم كحريم ابلدا ابدا تعب نفسي بجد اتمنى اذا وحده تريد تجرح الافضل ماترد الله يفتح علينا وعليكم يامشرفات ويا مشرفات التوعيه الدينيه وياعضوات انتظر الردود والحلول الله يفتح عليكم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nora_2009
Nora_2009
up
همسات الشوق2
همسات الشوق2
رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
ااحل بيداخوانك بعد الله خلوهم يطلعون ابوك لاستراحة مع عمانك او اصدقائة يدبروها بمعرفتهم يعتمرون او يحجون بابوك
ام كوثر22
ام كوثر22
ايوه الحمدلله ذهبنا قبل سنه واعتمرنا لكن نفس الشي هو بيتوتي كثير لكن هم ماشاء الله عليه زين وقايم بدوره لكن نحن نريد فسحه رفع رفع الله اقداركم
ندوووش
ندوووش
رفععععععع