دلوعه عبودها
دلوعه عبودها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رفع لايوقف الله يسعدكم
@@معتزة بحجابي@@
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رفع لايوقف الله يسعدكم
...
ياحليلكم مواقفكم تهبل وتموت ضحك وذكرتوني بموقف صار لي قمه في الاحراج كنت هاذاك اليوم لابسه قميص نوم ومتكشخه ومحد قدي وكان هالقميص لونه بني جلد نمر وكان قصير مرره يعني لو اركع صارت علوم وكنت جالسه انتظر عيالي ينامون ولدي في ثاني ابتدائي وبنتي لسا ما دخلت روضه وكان النور طافي بس نور التلفزيون والظاهر ان ابو الشباب تباطاني يعني حس اني تأخرت وطلع علي وجلس جنبي ويتميلح ويترجاني اقوم وانا مسويه فيها ثقيله وهو منا وانا مصره على ثقلي قال تقومين والا اشيلك انا هنا ضحكت في نفسي وفرحت واخيرا بحس اني انثى والفارس بيشيلني قلت بعورك ثقيله مع اني موسمينه جسمي حلو بس اكيد مو زي النحاف ينشالون بخفه قال لا عادي وهو مصر قلت خلاص بشرط شلني على ظهرك اخف لك يعني مثل القرودخخخ وحاطه رجولي على ظهره ويديني على رقبته فهمتوا وكانت البلاوي اللي ورى طالعه ولما وصل السرير بيحطني عليه الا ولدي اللي برابع عند الباب اثاريه شاف المسلسل المكسيكي وانا ما ادري وفجأه تداركت الموقف ورقعت وجاتني ام الفكره وقلت اه يارجولي تعورني مسويه فيها رجولي تعورني وما قدرت امشي وابو الشباب شايلني عشان كذا شالني احلقيها اذا صدق ولما جا اليوم الثاني على الغدا مسويه نفسي رجولي تعورني يعني اني تعبانه واغمز لزوجي رجلي تعورني عشان كذا ابوك شالني وتوبه بلا رومانسيه بلا هم
تعبت ادور على اسم
مرررررره كنت ابي اقوله طف النور الله لا يحرمني قلت طف النور االه لا يحفظك
زين الطبائع
زين الطبائع
^

هههههههههههههه استحيت بدل ولدك
ف-ر-ا-ش-ه
ف-ر-ا-ش-ه
مواقف حلو انا موقفي كنا عند البحر الصباح نفطر بعدين قلت الله يازين البحر وزوجي يقول والله احس مشاعر اتحرك بخشمي وانا ماقدرت امسك نفسي مشاعر بالخشم وفطست ضحك ياحرام عاد هو يقولها من قلب ههههههههههاي انا قلت المشاعر بالقلب مو بالخشم