اسأل العلي القدير ان يرزق من تساعدني في موضوعي معلمة وابغى تفرغ لدراسة الماجستير

الطالبات والمعلمات

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا معلمة معي بكالوريوس وناوية اقدم تفرغ لدراسة الماجستير
وعندي بعض الاسئلة :-
1/ ماهي الخطوات اللي لازم اسويها ؟
2/ ماهي التخصصات او البرامج المطلوبة من قبل وزارة التربية والتعليم لدراسة الماجستير ؟
هل فيه صعوبة من قبل وزارة التربية والتعليم ؟
افيدوني بما عندكم من معلومات
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
الاجراءات
اولا جاء تعميم قبل شهرين بالتخصصات المطلوبة والشروط
جاء لجميع المناطق اذا ماوصل مدرستكم كلمي التدريب والتطوير التربوي وأسأليهم عنه مكتوووب فيه كل شي
جيبي ورقة قبول من الجامعة اللي ترغبين التكميل فيها
وبحالات يطلبون تزكية من الكلية او الجامعة اللي درستي فيها
تروحي الكلية وتخلي 4 دكاترة درسوك يوقعون لك على ورقة تأخذيها من قسم الدراسات العليا بالكلية
وترى مافيه تعقيد نهائي التزكية لان الدكاترة ناسين وبسرعة يوقعون
وتوديها للتطوير التربوي
وهم يقولون لك المطلووووووووووووب رلانهم هم يرفعونها
جوري الامل
جوري الامل
للررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
شيله مطرزه
شيله مطرزه
للرفع
سارة ام خالد
سارة ام خالد
غاليتي جوري الامل 00
انا توي اشوف موضوعك بس تكلمنا عن بعض المعلومات في موضوع الاخت شموخي في ذاتي (( اللي تحب تكمل ماجتسير على حسابها تدخل ))
بس احب الفت نظرك لبعض الامور المهمة لاني معلمة مثلك :
اولا : المقاعد الممنوحة عن طريق الوزارة اذا قبلتي من خلالها يتم منحك اجازة لاكمال الماجستير وبالتالي الغاء الراتب خلال العام الاول ويبقى العام الثاني تحت رحمتهم وهذا آخر قرارات الوزارة ( لذلك اتخذت قرار اني اكمل ماجستير على حسابي الخاص اوفر لي ولا يروح راتبي كله ))

ثانيا :عودي الى التعميم الي ذكرته الاخت رياح الغربة وان شاء الله تستفيدين 00 موفقه بإذن الله 000
لمار الامورره
اهلا فيكم بنات

اختي جوري الامل..الله يوفقك..بدراستك.. وماعندي..معلومات ولا كان افدتك..

انتي افيديني....................

سؤالي لك هل بتكملين دراستك..عارضين عليكم الرئاسه ولا مفتوح التقديم على الماجستير
لنا ابغى اكمل...بكليه الاداب بالدمام..ولو انها اداب مو تربيه..يعني..نسبه توظيفي عليها مو مقبول مثل كليه التربيه