الينـــا

الينـــا @alyna_5

عضوة جديدة

أفيدوني حول أطفال الأنابيب

تأخر الحمل

السلام عليكم

راح أبدأ الموضوع بدون مقدمات لأني ما أحبها :dry:

أخواتي أنا لي 5 سنوات متزوجة وإلى الآن ما جاني أطفال ولله الحمد على كل حال دورتي ما كانت منتظمة بس من سنة تقريباً أنتظمت وصارت تجيني في نفس اليوم كل شهر الحمدلله فحصت بعد سنة من زواجي وعطتني كلوميد بس أستخدمته شهرين وبعدين وقفت لأن ما شفت أي نتيجة ومن بعدها ما سويت شي
فكرت انا وزوجي نسوي أطفال أنابيب بدل العلاجات والمقويات بدون فايدة يعني نختصر الطريق :42:
وفكرنا إننا نسافر و أسويها في الحبيب هذا الشهر مع العلم إنه ما باقي على الدورة إلا 7 أيام
هل بيسوونها لي على طول وإلا لازم يسوون لي فحوصات وشغله طويله عريضه لأن ما نقدر نجلس هناك فترة طويلة وهل في الحبيب دكتورة تسوي أطفال الانابيب لأني ما أبغى أتكشف عند دكتور :44:

لا تبخلون علي بأي معلومة ممكن تفيدني
وأسأل الله أن يرزقني وإياكن الذرية الصالحة
وشكراً مقدماً
5
671

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي امل 1423
كلي امل 1423
شوفي ياقلبي قبل ماتسوين اطفال الانابيب اشربي عشبه العطرونه في الدوره ان شاءالله تفيدك اذاكانتي سليمه انتي اوزوجك انابنتنااوحماتي احملو بعد الله ثم هل عشبه اناخالتي قالت انه زينه الاكل شي وذافادتك لاتنسيني من الدعاء
حبيبة كوكا
حبيبة كوكا
الينا
انا مو من الرياض بس اللي اعرفه
انك لازم تسوين تحاليل شامله هرمونات ثاني او ثالث يوم من الدوره وكشف سونار وع بطانة الرحم بعد
و تحاليل لزوجك علشان لاسمح الله اذا السبب منه يتعالج قبل عملية الانابيب

/

والله يرزقك من واسع فضله
hr5
hr5
لا بد من تحليل للهرمونات والسكر والسائل المنوي ويسوون أشعة.للمبايض والرحم بس ممكن يبدون الانابيب هالدورة عادي لان.النتائج بسرعة تطلع واذا ما كان عائق بيبدأون بس بتحتاجين ثلاثة أسابيع تقدرين تظلين؟
تفائل وأمل
تفائل وأمل
الله يسسهل لك يارب
زي ماقالوا البنات لازم تحاليل شاامله ثاني او ثالث يوم من الدوره
وبعده يبدون العلاج العملي
الله يرززقك يارب
تهاني الكثيري
رفع