(دلوعة الفهد)
(دلوعة الفهد)
NeeNee

جزاك الله خير يالغلاماقصرتي
بس الممرات اللي عندي طوييلللة وضيقه ابغى جبس مناسب لها
NeeNee
NeeNee
NeeNee جزاك الله خير يالغلاماقصرتي بس الممرات اللي عندي طوييلللة وضيقه ابغى جبس مناسب لها
NeeNee جزاك الله خير يالغلاماقصرتي بس الممرات اللي عندي طوييلللة وضيقه ابغى جبس مناسب لها
تفضلي
NeeNee
NeeNee
سلاااااااااااام كيفكم ابغاكم تساعدوني نفسي اسوي دولاب المطبخ لون تفاحي غامق وابغى منكم الله يسلمكم الوان للكيشاني تناسب التفاحي بس الله يسعدكم ابغى صور الله يسعدكم ساعدوني
سلاااااااااااام كيفكم ابغاكم تساعدوني نفسي اسوي دولاب المطبخ لون تفاحي غامق وابغى منكم الله...
تفضلي

الكيشاني بهذه الصورة لونه أسود

هنا الكيشاني ليموني
NeeNee
NeeNee
السلام عليكم عزيزاتي المشرفات ابغى اغير بويت غرفة الجلوس العائلية انا صابغتها بـفلفلت نصه سماوي والنص الي تحت زيتي غيرت الجلسة وفصلة جلسة مودرن زي موديلات ايكيا لون القماش مشجربـاحمر ناقع وزيتي وليموني فاااااااتج جدا والارضية بيج على سكري وفيه منه مقلم بنفس الالوان والقطعة الثالثة سادة من نفس لون الارضية هذا القماش>>>عسى فهمتو علي:27: ارضية الغرفه موكيت محفور لونه آحمر نااقع نفس لون نقشة القماش نرجع للبوية!!! ابغى اغير صبغ الجدران واللون السماوي(النص الي فوق)فقط هل ينفع اصبغ فوق الفلفلت بدون ما اقشع اللون السابق(السماوي) وايش اللون الي يصلح وبطريقة حلوة وهل ينفع احط بدل الصبغ ورق الجدران الي موجود عند (جوتن) الي يجي بنقشة ويكون لون واحد وهو الابيض ويصلح ينصبغ عليه بوية>>يعني ينحط عليه غرى ويتلزق في الجدار على فكرة انا ابغى اسويه بنفسي :27: وشاااااكرة تعاونكم
السلام عليكم عزيزاتي المشرفات ابغى اغير بويت غرفة الجلوس العائلية انا صابغتها بـفلفلت نصه...
بدك نصيحة مني

إسألي الخبير هو اللي رح يفيدك أكثر بهالموضوع
NeeNee
NeeNee
بنات ما عليكم امر ابي اغير اثاث شقتي بس ابي شكله يكون مودرن واو شي افكر في الصاله فكرت تكون لالوان احمر دمي وزيتوني وشرايكم في اول فكره يجي او لا وعلى فكره صالتي مافيها درايش يعني صغيره ومظلمه
بنات ما عليكم امر ابي اغير اثاث شقتي بس ابي شكله يكون مودرن واو شي افكر في الصاله فكرت تكون...
ممكن بأن تجعلي الكنب أخضر والخداديات داخل فيها أحمر

أو تصبغي الجدار أخضر والكنب أحمر