هل نوم بنتي طبيعي ؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنتي كملت 5 شهور..متعبتني مررره ..ماتنام الا الساعه 4 او 5الصبح وتجلس تقريبا الساعه 8 الصبح ترضع وتنام وتجلس الساعه 11الظهر واتواااصل جالسه ودايم تصيح وممكن تنام شوي النهار نص ساعه تقريبا او ساعه وتواصل يومها كله لين يجي الصبح تنام وانا طول الليل احاول تنام واقل شي تجلس احاول انومها وبس احطها في سريرها تجلس اتعععب مرره وتبكي وكل شوي ارضعها عشان تنام ولا تنام الا بصعووبه خلاص ظهري يألمني من الرضاعه وحتر رجليني من الجلسه .. هل هذا نوم طبيعي ؟ واذا طلعت معاها مجمع مثلا تزهقني ماترضى تجلس في العربه باستمرار تبكي واضطر احملها على كتفي وبعد اوقات تبكي حتى بنتي اقول لها لا تبتعد عشان لا تضيع عني تقولي اكيد مابصيع لان صوت الصغيره ينسمع وين ماروح والله اطلع اشوف الا من عمرها ساكتين الا هي غاالبا تبكي ولا ارجع الا راسي مصدع مررره من صياحها وتعبي بين كل شوي احملها وكل شوي اشوف لي مكان ارضعها بعد انا ارضعها طبيعي ..والله تعبببت بس يومي كله تعب معاها .. وش الحل وكيف نومها يعتدل ؟
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أسيــــــــــل*
ماحبيت اطلع من دون مااكتب شي
للرفع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[Faith]
[Faith]
مااحس نومها طبيعي الله يكون في عونك ،،
الاطفال في هالسن ينامون اقل شي 12 ساعه متواصله ،،
شوفي يمكن ممشوعه او في شي يوجعها ومايخليها تنام براحه ،،
الله يرزقك برها وصلاحها وصحتها وعافيتها ،،
Mouflon
Mouflon
شوفي يا قلبي من 5 العصر اذا بغت تنام لا تنيميها حتى لو جننتك بصياحها لين بعد العشاء وخليها تنام بالبداية بتصيح وتعب لكن بعدين ينضبط نومها أنتم خليتيها على راحتها اذا بغت تنام تنام وإذا بغت قامت هي كذا كذا صياحة خلاص تصيح بس لا تنام بعدين بنضبط نومها والله يعينك عليها وديها دكتور يمكن فيها شيء 
#sugar#
#sugar#
اللي بعمرها ينامون مرتين بالنهار غير نومة الليل
وعلى كلامك نومها مو طبيعي اتوقع تعودت على الشيل
يعني يمكن لو تشيلينها بتنام ولو ما نامت فاكيد فيها شي مصع او مغص
IIOII
IIOII
اذا ترضعيها طبيعي راجعي مشروبات يمكن تشربين كفيين كثير
ثانيا اسهر شي والصياح شي ثاني ممكن البنت محسوده او شي اقري عليها المعوذات والتوحيد 3 مرات وان شاء الله
يتحسن نومهاا واذا تشربيها صناعي شوفي حليبها ممكن مش مناسبها ويعور بطنها